منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ست نصائح لتقاسم كيف يمكن للمرأة الحامل تحسين نوعية نومها
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ست نصائح لتقاسم كيف يمكن للمرأة الحامل تحسين نوعية نومها

HYA hya.com 2019-01-14 11:32:05


غشاء مقاوم للماء الصين

يعرف الكثير من الناس مدى أهمية النوم الجيد للنساء الحوامل. عند الحمل ، تنام العديد من النساء الحوامل في الليل بسبب تشنجات الساق. هذا يؤدي إلى النهار الضجيج. فيما يلي بعض النصائح لتحسين نوعية نومك أثناء الحمل.


1. تحسين درجة حرارة النوم لضبط درجة الحرارة المناسبة
وقد وجدت العديد من الدراسات أن درجة حرارة النوم المثلى هي حوالي 60 إلى 68 درجة فهرنهايت. من المفيد وضع منظم الحرارة في غرفة النوم أو لفتح نافذة للنوم. يمكنك أيضًا وضع بطانية لضبط درجة حرارة جسمك.

2. تحسين نوعية النوم الخاصة بك كل يوم.
أظهرت الدراسات أن النساء الحوامل اللواتي يمارسن التمارين لمدة 30 دقيقة في اليوم يمكن أن يساعد في تحسين النوم. يمكنك الاختيار من بين نزهات لطيفة مثل المشي واليوغا والبيلاتيس والسباحة.


الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين

3. تحسين نوعية النوم واسترخ نفسك قبل النوم
بعد العشاء ، يمكن للنساء الحوامل الاسترخاء من خلال القراءة أو الكتابة أو الاستماع إلى الموسيقى. إذا كان النصف الآخر مستعدًا لمساعدتك على التدليك ، فسوف يحقق نتائج أفضل.

4. تحسين نوعية النوم ، لا تلمس التلفزيون والكمبيوتر ساعة واحدة قبل النوم
أجهزة الكمبيوتر والتليفزيون بها الكثير من الإشعاع على جسم الإنسان ، لذا قم بإيقاف تشغيل التلفزيون والكمبيوتر ساعة واحدة على الأقل قبل الذهاب إلى السرير. بعد يوم طويل ، تأكد من أن دماغك يحصل على راحة أكثر اكتمالاً. (أقمشة ستوكات فراش المورد الصين)

5. تحسين نوعية النوم وإعداد الوسائد المتعددة في السرير
لا تخاف من المتاعب ، وضع المزيد من الوسائد على السرير قدر الإمكان ، وتحتاج إلى النوم في وضع مريح. إذا كان لديك حرقة ، يمكنك استخدام وسادة في الجزء العلوي من الجسم لتخفيف الأعراض. إن وضع الوسادة بين ساقيك ، خلف ظهرك ، ووضعها على بطنك يمكن أن يساعد في تخفيف التوتر والألم ، مما يضمن نومًا هانئًا.

6. تحسين النوم نوعية النوم تغيير الموقف
الوضع الصحيح للنوم هو لصحة الطفل وسلامته ، ولكن من غير الواقعي تحديد الموقف طوال الليل. لأنه سيكون غير مريح للغاية ، لذلك قم بتغيير وضعك عندما تنام.