منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > أشياء يجب أن تعرفها عن عادات النوم
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

أشياء يجب أن تعرفها عن عادات النوم

HYA hya.com 2019-01-14 11:21:47


الصانع التريكو الصين

بعد يوم عمل شاق ، أعتقد أن الجميع يعتقد أنه يمكنهم النوم جيدا ليلا لتخفيف التعب اليوم. لكنك لا تعرف ما يجب أن تعرفه عن عادات النوم. ما هي عادات النوم الخاطئة ، وليس فقط لن يحصل الجسم على الراحة ، ولكن سيجلب المرض.

1. أنا غاضب من النوم قبل الذهاب إلى السرير.
الغضب والغضب قبل الذهاب إلى الفراش سيجعل قلب الناس ينبضون بشكل أسرع ويكون لديهم ضيق في التنفس. في هذه الحالة ، من الصعب أن تنام بشكل طبيعي ، وسوف تؤثر بشكل خطير على نوعية النوم وتؤدي إلى نقص الطاقة. إذا كان الزوجان محرجين أثناء النهار ، فعادة ما تكون نوعية النوم في الليل ضعيفة ، وستتأثر العلاقة بين الزوج والزوجة في اليوم التالي ، لذلك تستمر الحلقة المفرغة.

2. لا يهمني النوم ، ومشاهدة التلفزيون تغفو
اعتاد كثير من الناس مشاهدة التلفزيون في السرير قبل الذهاب للنوم ، وغرقوا أثناء النوم. ويقول الخبراء إن شاشة التلفزيون القوية أو شاشة الكمبيوتر يمكن أن تثير الدماغ وتؤثر على النوم. يوصى بإيقاف تشغيل التلفزيون أو الكمبيوتر ساعة واحدة قبل الذهاب للنوم ، أخذ حمام ساخن والذهاب للنوم لتحسين نوعية النوم.


فراش الربيع شعرت وسادة المورد

3. النوم على وسادة ليست جيدة للنوم
عند النوم ، كلتا يديه تحت الرأس. بالإضافة إلى التأثير على الدورة الدموية ، فمن السهل أن تسبب خدرًا ووجعًا في الأطراف العلوية. كما أنه يؤدي إلى ارتفاع الضغط داخل البطن ، مما يؤدي إلى ارتجاع المريء والتأثير على وظيفة الجهاز الهضمي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رفع ذراعيك أثناء النوم يمكن أن يجعل العضلات الخارجية للعضلات الوربية ، عضلات الحجاب الحاجز ، عضلات جدار البطن والعضلات الصدرية غير قادرة على التراجع والاسترخاء بشكل طبيعي ، مما يؤثر على التنفس الطبيعي للرئتين ، مما يتسبب بسهولة في ضيق الصدر والإرهاق.

4. النوم على الفم غير الموات للنوم
وفقا للخبراء ، فإن الشعر الأنفي والإفرازات في تجويف الأنف لها وظيفة تصفية الغبار والحطام وترطيب الهواء الساخن. التنفس مع فمك أثناء النوم ، الحلق عرضة للعدوى. تحدث العديد من التهاب البلعوم المزمن عن طريق التنفس من خلال الفم. الطريقة الأكثر فعالية لتغيير فمك للنوم هي إغلاق فمك قبل الذهاب إلى الفراش والتنفس تمامًا مع أنفك. حاول أن تتنفس مع أنفك أثناء اليوم وأبقيها لمدة أسبوع. (نسيج مفرش الصانع الصين)

5. النوم على الأبواب والنوافذ المغلقة التي لا تصلح للنوم
عندما يكون الشخص نائماً ، يتحرك الدماغ باستمرار ويحتاج إلى كمية كافية من الأكسجين. في الظروف العادية ، يكون تركيز الأكسجين في مكان جيد التهوية حوالي 21٪. إذا كانت الأبواب والنوافذ مغلقة ، بعد ليلة من التنفس ، سينخفض ​​تركيز الأوكسجين في غرفة النوم إلى 17٪ إلى 19٪ ، أو حتى أقل.