منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > يمنح تطوير صناعة النوم المراتب الذكية مساحة أفضل
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

يمنح تطوير صناعة النوم المراتب الذكية مساحة أفضل

HYA hya.com 2019-01-11 16:16:39


مفرش غطاء النسيج بالجملة

أعتقد أن الجميع يعلم أن مشكلة الأرق في الناس المعاصرين تزداد خطورة. وفقاً للمركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، فإن أكثر من ثلث البالغين يعترفون بأنهم في الغالب لا يحصلون على قسط كافٍ من النوم. مشكلة اضطرابات النوم الشديدة تزداد خطورة. يمكن للكثير من الناس فقط التعامل مع هذه المشكلة عن طريق استخدام الأغنام الجامدة. ومع ذلك ، هذه هي فرصة العمل.

هناك العديد من أنواع المنتجات في السوق ، وهناك العديد من الخدمات والأدوات والكتب ومنتجات التغذية والبرامج التي ترغب في مساعدة الأشخاص على إيجاد طرق للحصول على مزيد من الراحة. من كتابة "ثورة النوم" إلى كابينة نوم المكتب التي تقدر بمئات الآلاف من الرنمينبى إلى ميزة "النوبة الليلية" الجديدة الخاصة بـ iPhone. يبذل مصنعو المراتب المبتكرة جهودهم لإعادة تطوير المراتب للتسويق الرقمي ، في محاولة للاستحواذ على حصة السوق من المراتب (بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت) مع إمكانات وحجم غير محدودين.


الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

العالم كله يعاني من مشاكل النوم ، وكلهم لديهم القليل من التفكير في هذه المسألة. في الواقع ، أظهرت الدراسات أن قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى عدم الكفاءة ، ومشاكل الذاكرة ، والاكتئاب ، والحوادث ، والسمنة ، ومجموعة من المشاكل الصحية الأخرى. تُظهر آخر البيانات البحثية أن المفاهيم الثقافية تبدو متغيرة ، وأن النوم لم يعد يعتبر نشاطًا كسولًا أو مضيعة للوقت. "عندما أموت ، لدي الكثير من الوقت للنوم." هذا البيان قديم.

ومع ذلك ، لم يكن الناس قلقين أبدًا ، ويرتبطون بشكل أساسي بالجداول الزمنية المطلوبة ، وساعات العمل الطويلة ، والتوتر ، وشعبية الأجهزة المحمولة باليد. الأقمشة "الذكية" القابلة للتعديل درجة الحرارة ، تطبيقات تطبيق الضوضاء البيضاء ، نظام تتبع النوم FitBit ، سبا النوم و "الأرنب النائم" ، كتاب قصة وسادة الأكثر مبيعا ، مدعيا وضعك في غضون دقائق عندما ينام الأطفال ، نمت صناعة هذه المنتجات ذات الصلة إلى عملاق مع مبيعات سنوية تبلغ 80 مليار دولار. (الصين مورد حامي فراش)

يدعو المسؤولون التنفيذيون في الشركات في مجالات تتعلق بصناعة النوم باستمرار العملاء إلى اتخاذ خطوات قليلة للحصول على نوم أفضل في الليل. وقال مسؤول تنفيذي في صناعة المنازل الذكية في الصين ، طلب عدم الكشف عن اسمه ، "الناس أكثر استعدادا للاستثمار في نوعية نومهم. إنهم يتخذون خيارات من خلال التعلم الذاتي". يدعم الملاحظات البحثية على مصالح جيلين من أجيال مختلفة. ويتركز المشترون الذين يظهرون المراتب الذكية بين سن 25-44 والأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا.

لذلك ، مع المزيد من المواد الغذائية والمشروبات ومنتجات التجميل والتكنولوجيا والمنتجات الترفيهية تدخل حياة الناس ، لن يأتي الطلب في السوق للسوق الموجهة نحو النوم ، ناهيك عن الذهاب. يجب أن يكون مصحوبًا بالتقدم المستمر للمجتمع ، تمامًا مثل صعود المراتب الذكية.