منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كم من الوقت يتعين علينا النوم كي نكون بصحة جيدة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كم من الوقت يتعين علينا النوم كي نكون بصحة جيدة؟

HYA hya.com 2019-01-15 14:12:26


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

أعلم أن النوم مهم جداً بالنسبة للنساء ، لكن كم من الوقت يستغرقه الأمر لنوم المرأة في يوم واحد هو وقت نوم صحي؟ هذا قد لا يكون واضحا لكثير من الناس. دعونا نلقي نظرة على ذلك معا! الحليب مفيد للنوم. هذا هو أساس علمي. يحتوي الحليب على التريبتوفان والببتيدات التي يمكنها تهدئة أعصاب الجسم البشري ، والتي يمكن أن تعزز إنتاج المواد المنومة في جسم الإنسان إلى حد معين ، مما يجعل الناس ينامون. في الوقت نفسه ، يمكن أن الحليب الساخن يعطي الناس الكالسيوم والسعرات الحرارية. شرب كوب قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن يخفف من أعراض الأرق بشكل فعال.

في الواقع ، النوم ليس على الوسادة ، غطاء اللحاف وإغلاق عينيك ، ثم افتح عينيك واستيقظ في غاية البساطة ، إنها عملية تدريجية معقدة. لماذا نستيقظ في بعض الأحيان بطريقة سحرية لاستعادة القوة ، ولكن في بعض الأحيان تشعر بالتعب أكثر من قبل الذهاب إلى الفراش؟ يحدث هذا بسبب الاختلاف في العمق وحالة النوم.

هل غالباً ما يكون الرؤوس "فارغين" أم نعساناً أثناء النهار؟ هل من الصعب دائمًا الصعود من السرير صباح يوم الاثنين؟ إذا كان الأمر كذلك ، سوف تستنتج بالتأكيد: "أنا لا أحصل على قسط كاف من النوم!"


الشركة المصنعة بكرة الخيط الصين

الأضرار الناجمة عن قلة النوم ، وأعتقد أننا على دراية: سوء الطاقة ، والاستجابة البطيئة ، وفقدان الذاكرة ، وانخفاض المناعة ، وحتى الشيخوخة المبكرة للجسم.

أولئك الذين يستيقظون في الليل أو يستيقظون قبل أن يستريحوا تماما ، فإن إيقاع نومهم مربكة جدا. فقط عندما يتم تنفيذ النوم العميق 4-5 بشكل كامل ، يمكن الحصول على الوظيفة الفسيولوجية لجسم الإنسان بشكل كامل. إصلاح ، يمكن تعزيز نظام المناعة ، ويمكن أن تستكمل الطاقة بشكل كامل. إطالة وقت النوم لا يعوض بالضرورة عن قلة النوم. على العكس من ذلك ، إذا كنت في السرير ، فإنك لا تحصل على نوم عالي الجودة. هذا ضار لجسم الإنسان ، حتى أنه يمكن تقصير حياتك.

تستمر هذه الحلقة المفرغة في التشغيل ، والنتيجة هي أن نظام نومك ضعيف. تتعطل فترة الراحة الفسيولوجية ، ولا يحصل الجسم على طاقة كافية ، ويتم تقليل مناعتك. إنها حقيقة للنوم أكثر من اللازم وتأكل أكثر من اللازم.
(الصين مورد حامي فراش)


أولئك الذين ينامون أكثر ليسوا لأنهم يحتاجون إلى النوم لفترة طويلة ، ولكن لأنهم لا يعتنون بنظام النوم بشكل جيد ، مما يؤدي إلى إضعاف النظام وعدم قدرته على العمل بكفاءة. عندما يشعرون أنهم يفتقرون إلى الحيوية خلال النهار ، فإنهم غالبا ما يفكرون: "كنت أنام قليلا جدا ، يجب أن أنام أكثر". بدلا من أن أسأل نفسي: "هل نوعية نومي ليست جيدة بما فيه الكفاية؟ كيف يمكنني تحسينها؟"

في الواقع ، بالنسبة لأولئك الذين يستيقظون بشكل طبيعي بعد النوم لمدة 6 أو 7 ساعات فقط ، إذا كنت تستيقظ ، لا تمدد بشدة لمدة 8 ساعات. طالما أنك تشعر بالوضوح والشعور بالرضا ، يمكنك النهوض والاسترخاء. بالنسبة لأولئك الذين شعروا منذ فترة طويلة بأنهم لا يملكون نومًا كافًا وأنهم ليس لديهم ما يكفي من النوم ، يجب أن تكون صارمًا مع نفسك ، وضبط المنبه ، والتحكم في وقت النوم والدورة بانتظام. من الجيد أن تنام كثيرًا وأن تأكل كثيرًا. إذا كنت تأكل ثمانية كاملة ، فربما يكون الأكثر صحة. لذلك ، حتى إذا شعرت بالنعاس بعد هذه النقطة ، يجب أن تقنع نفسك بعدم البقاء في السرير مرة أخرى.