منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > إذا كنت لا تنام جيدا ، كيف يمكنك التحدث عن حياة جيدة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

إذا كنت لا تنام جيدا ، كيف يمكنك التحدث عن حياة جيدة؟

HYA hya.com 2019-01-16 09:38:01


ملاءات السرير ورقة بالجملة

قبل الذهاب إلى العمل ، هرع المشاة على الطريق إلى الماضي ، وبعض الأرواح ، والبعض الآخر دائرة داكنة باهتة ، أعتقد أن نصف هؤلاء الناس ، بالتأكيد نصف أحب البقاء في وقت متأخر. يحب الناس البقاء متأخرين لأنهم يفتقرون إلى وقتهم الشخصي أثناء النهار أو الدراسة أو العمل. في كل ليلة ، أو معا من أجل البقاء في وقت متأخر ، وشرب ، أو مشاهدة المدونات الصغيرة واحدة تلو الأخرى ، كل شيء هنا يبدو أكثر جاذبية من الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر.

وفقا "تقرير مؤشر نوم الصين 2018": 33.3 ٪ من 90 ينام في "المنطقة المتهيجة" ، 29.6 ٪ ينامون في "المنطقة المريرة" ، و 12.2 ٪ ينامون في "منطقة بلا نوم" ، فقط 5.1 ٪ ينامون في المنطقة الخضراء الحلوة متوسط ​​مؤشر النوم هو 66.26 ، مما يدل على حالة "تحتاج إلى الالتفاف وتتحول إلى النوم".



أقمشة فراش المايكرويف ذات اللون الصلب بالجملة

في الواقع ، يعلم الجميع أن النوم مهم للغاية بالنسبة لنا. كل يوم ، ينتج الدماغ البشري نفايات أيضية أثناء نشاط الأعصاب. على الرغم من أنه يمكن إزالته أثناء الاستيقاظ ، إلا أنه أسرع في حالة السكون منه في حالة اليقظة. 2 أضعاف ذلك ، عندما تنام ، ستنكمش خلايا دماغك بنسبة 60٪ ، مما يجعل نظام تنظيف النفايات في المخ ، النظام اللمفاوي الجيلاتيني ، يجعل من السهل "صب القمامة" في المصدر. ولكن إذا لم يكن لديك راحة جيدة في الليل ، فسوف تتراكم الكثير من النفايات الاستقلابية ، مما قد يؤدي إلى اضطرابات عصبية ، مما سيؤدي إلى تأثير كبير على حياتك.

وقال ويليام جيمس: "إذا كانت سلسلة الدراجة ضيقة للغاية ، فإنها ستعوق الدوران السلس ، وسيكون قلب الإنسان هو نفسه".(Mأغطية فراش الأقمشة الفائقة الصين المورد)

إذا كنت لا تستريح جيدا أثناء الاستراحة ، ولكنك تستمر في استهلاك نفسك وتجويف نفسك ، فهو فقدان السعادة ، وفقدان الثقة في العالم ، والشعور بأن الجميع يستهدف مثل هذه الذات ، مما يؤدي إلى بعض الأمراض. بدا. هذه الممارسة لا تعكس فقط طفولتك ، ولكن أيضا تؤثر بشكل خطير على صحتك الجسدية والعقلية.

في الواقع ، الحياة على قيد الحياة ، فقط عدد قليل من الفرار ، وتناول الطعام والشراب. النوم مثل الأكل بشكل جيد هو احترام للحياة ومسؤولية عن الحياة. إذا كنت لا تستطيع حتى القيام بالعمليات الأساسية للحياة ، كيف يمكنك العمل والدراسة بجد ، وكيف تعيش بسعادة مع العائلة والأصدقاء.

لذلك ، بشكل عام ، بغض النظر عما يحدث ، عندما يحين وقت النوم ، ضع الهاتف المحمول ، ضع الأشياء في متناول اليد ، اذهب إلى الفراش ، وهذا هو الضمان الأساسي لحياة ذات جودة ، ومصدر الحياة اليوم المقبل.