منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما هو نوع المرتبة المناسبة للرضع والأطفال الصغار؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هو نوع المرتبة المناسبة للرضع والأطفال الصغار؟

HYA hya.com 2019-01-17 10:57:07


أرخص مورد قماش فراش الصين

تختلف قساوة المراتب من شخص لآخر. "دائمًا ما يكون سريرًا صعبًا ، فراشًا صعبًا" عادة جيدة للناس لحماية ظهرهم وصحتهم. على وجه الخصوص ، الرضع والأطفال الصغار الذين ينتمون إلى فترة النمو والتطوير ، مثل النوم على فراش صلب ، سوف يسبب خلل التنسج العظمي ، وحتى يترك الخطر الخفي من "العمود الفقري الجنف".

هناك عاملان يجب أخذهما في الاعتبار عند اختيار مرتبة الطفل لطفل. الأول هو ليونة.

يجب أن تتكون المرتبة المثالية للرضع والمراهقين من طبقة علوية ناعمة وطبقة وسيطة قوية ومرنة. من ناحية ، يمكن تعويض الضغط المتفاوت الناجم عن منحنى الجسم من الطبقة السطحية اللينة ، ويمكن رفع جسم الطفل من جانبين دون التسبب في تشوه العمود الفقري. من ناحية أخرى ، يمكن للطبقة الوسطى أن تعطي الطفل دعمًا قويًا.

كلما زاد الجنف ، يتشوه صدر الطفل أيضًا ، مما يؤدي إلى انخفاض في حجم الصدر ، مما يسبب سلسلة من عدم الارتياح القلبي الرئوي. إذا لم تتم معالجتها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ، سيكون لها تأثير على وظائف القلب.


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

يجب على الأطفال الرضع والأطفال الصغار ألا يناموا أكثر من اللازم ، خاصة من وقت الولادة إلى سن 3 سنوات ، يقضي أطفال هذه الفترة معظم وقتهم في السرير ، إذا كان الفراش شديد الصعوبة ، فقد يجعل الطفل يلمس الفراش . إذا كانت عظام الرأس والظهر والعظام مشوهة ، فقد يتسبب ذلك في إصابة الجنف بالجنف ، والضرر المباشر للجنف للطفل هو جعل شكل الجسم غير طبيعي وإلحاق الضرر بصورته المستقيمة والمستقيمة.

قبل سن السابعة ، تم تطوير طبقة الغضروف بين فقرات الأطفال بشكل خاص. عندما يكون وضع جسم الطفل غير صحيح أو يكون الجانب متوترًا لفترة طويلة ، سيؤدي ذلك إلى تشوه العمود الفقري. يعتقد الكثير من الناس أن السرير الناعم والمريح يمنح الطفل أفضل نوم. في الواقع ، تكون المرتبة مرنة جدًا بحيث لا تكون جيدة للطفل. ولأن العمود الفقري البشري يحتوي على أربعة انحناءات فسيولوجية ، فإن هذه الانحناءات تحددها الأربطة بعد سن السابعة.

عندما ينام الطفل على الجانب ، من السهل أن يسبب تشوه الجنف ، الذي يسبب تشوه صدري. في الوقت نفسه ، ليس جيدًا نمو القلب والرئة لدى الطفل. عندما يكون الطفل نائماً ، يكون ضغط النابض نزولاً بسبب جذع الجسم الأثقل ، مما يزيد من الانحناء الفسيولوجي للعمود الفقري ، مما يؤدي إلى أن يكون العمود الفقري في حالة قوس ، ويكون الرباط وأعباء المفصل بالقرب من العمود الفقري تتفاقم. بمرور الوقت ، من السهل أن تتسبب في الحدباء.


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

بالإضافة إلى ذلك ، فإن فرص الطفل النوم على فراش لينة زيادة. الأطفال سيكونون في حالة نقص الأكسجين عندما ينامون ، وسوف يشعرون بضيق الصدر وضيق في التنفس ، وبعضهم سوف يكون لديهم أحلام وكوابيس ، مما سيجعل نوعية نوم الأطفال تنخفض ولا يحصلون على قسط كاف من الراحة.

وفي الوقت نفسه ، فإن فرشة شديدة الصعوبة من شأنها أيضًا أن تؤذي العمود الفقري للطفل ، لذلك اختر مرتبة ناعمة ومعتدلة لحماية العمود الفقري لطفلك.

يمكن أن تؤثّر المراتب الناعمة جدًا على تطور العمود الفقري عند الطفل ، لكن المراتب الصلبة ليست جيدة لصحة طفلك. ينبغي تكييف السرير المثالي مع المنحنى السطحي لجسم الإنسان. عندما يرقد على ظهره ، لا ينبغي أن يكون الاكتئاب المفرط.