منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > "النوم العشوائي" مثل الوجبات السريعة ، هو قاتل صحي بشري
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

"النوم العشوائي" مثل الوجبات السريعة ، هو قاتل صحي بشري

HYA hya.com 2018-05-14 11:23:13
"النوم غير المرغوب فيه" مثل الوجبات السريعة ، هو قاتل صحة الإنسان 

النوم القليل جدًا والنوم أكثر من اللازم ليس جيدًا ، وحتى إذا كنت تضمن وقت النوم ، فهذا لا يعني أن نومك جيد. ما يسمى ببساطة "نوم القمامة" ، ببساطة ، يعني أن وقت النوم والجودة ليست مرضية. في هذا العصر من وتيرة أسرع وأسرع للحياة ، هي ظاهرة "النوم غير المرغوب فيه" أكثر احتمالا من أي وقت مضى؟

"إن ظاهرة" البريد المزعج في النوم "تزداد في حقيقة الأمر وتصبح أكثر وأكثر خطورة. ويرجع ذلك أساسا إلى الانغماس في الألعاب عبر الإنترنت ، واللعب مع الهواتف المحمولة ، ومشاهدة أشرطة الفيديو ، والعمل ليلا والعمل في ضغوط عالية ، وغالبا ما تعمل في وقت متأخر من الليل وقال المدير تشو إنه في الحياة اليومية ، تتعرض المدارس المتوسطة وطلاب الجامعات لإغراء الهواتف المحمولة والألعاب عبر الإنترنت ولا يمكنهم النوم في الوقت المحدد ، مما يؤدي إلى "النوم غير المرغوب فيه" مما يؤدي إلى ضعف الطاقة خلال اليوم ، وانخفاض كفاءة التعلم ، وانخفاض الأداء الأكاديمي ، والمقاومة منخفضة ؛ في حين أن أولئك الذين يعملون في الليل أو يبقون في وقت متأخر من العمل الإضافي لديهم أوقات غير منتظمة للنوم ، فهم عرضة ل "البريد العشوائي" وتؤثر على كفاءة العمل والصحة البدنية.

كان "النوم العشوائي" و "الوجبات السريعة" أكبر قاتل لصحة المراهقين. ما يقلقنا هو أن هذا النوع من النوم قد تطور تدريجيا من المراهقين إلى العمال ذوي الياقات البيضاء ، والناس في منتصف العمر ، وحتى كبار السن. بالإضافة إلى تساقط الشعر المعتاد ، فإن الظهور المفاجئ لبطن البيرة ، القيام بالأشياء يتم التخلص منها دائمًا ، يصرخ بصوت عالٍ ... "النوم العشوائي" على صحة ضررنا ، حتى أسوأ مما كنا نعتقد.


"يعاني معظم الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في النوم ، مثل الأرق ، واضطرابات الكابوس ، ومتلازمة انقطاع التنفس أثناء النوم ، وضيق التنفس ، ومتلازمة تململ الساقين ، واضطرابات النوم الناجمة عن المواد أو المخدرات ، وما إلى ذلك ، عن مشاكل في انخفاض جودة النوم. وقال بان زورين: "إن النوم العشوائي" سيؤثر بشكل كبير على صحتنا الجسدية والعقلية ، فضلاً عن حياتنا اليومية وقدرتك على العمل. "

ليس من الصعب الحصول على نوم هانئ. بالإضافة إلى الحد من الاعتماد على المنتجات الإلكترونية قبل النوم ، فإنه يشمل أيضا سرير بلا نوم ، لا قهوة بعد الساعة 4:30 عصرا ، ولا يدخل البروتين بعد الساعة 9 مساء ، ولا ينام قبل النوم. شرب الكحول ، إلخ. إذا كنت لا تستطيع النوم ولا تكذب بشدة ، يمكنك النهوض والقيام ببعض الأشياء الخفيفة قبل محاولة النوم مرة أخرى.


HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: الصين المورد غطاء فراش.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen