منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > علاج الأرق: أهمية النوم
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

علاج الأرق: أهمية النوم

hya.net 正在等待翻译…… 2018-03-01 09:59:58
علاج الأرق: أهمية النوم



الآن الناس ضغط الحياة آخذ في الازدياد، وأصبحت مشاكل النوم الكثير من المتاعب الناس.

إذا كان نومك ليست جيدة جدا، ثم يجب أن تكون يقظا. لأن النوم ليس شيئا صغيرا، فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا بصحتك. التالية HYAالصين فراش غطاء المورد ) سوف أعرض لكم لبعض النوم، وأعتقد أن لديك فهم جديد من النوم.

القضاء على التعب واستعادة القوة البدنية: النوم هو السبيل الرئيسي للقضاء على التعب البدني. بسبب وظيفة الجهاز الهضمي والأجهزة ذات الصلة أثناء النوم، يتم توليفها المواد الطاقة من جسم الإنسان وتصنيعها لغرض النشاط. وبالإضافة إلى ذلك، مثل درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب وانخفاض ضغط الدم والجهاز التنفسي والجزئي انخفاض الغدد الصماء، وجعل انخفاض معدل الأيض القاعدي، وذلك لاستعادة القوة البدنية.

حماية الدماغ واستعادة الطاقة: أولئك الذين يعانون من نوم أقل تتميز فيدجيتي، الإثارة أو الاكتئاب، الهاء، فقدان الذاكرة وهلم جرا. يمكن أن يؤدي نقص النوم على المدى الطويل إلى الهلوسة. وأولئك الذين لديهم الكثير من النوم مليئة بالطاقة، والتفكير السريع والكفاءة العالية. وذلك لأن استهلاك الأكسجين من الدماغ تقلص إلى حد كبير في حالة النوم، وهو أمر مفيد لتخزين خلايا الدماغ. لذلك، النوم مفيد لحماية الدماغ وتحسين قوة الدماغ.


تعزيز المناعة وإعادة تأهيل الجسم: في ظل الظروف العادية، يمكن للجسم البشري إنتاج الأجسام المضادة لأنواع مختلفة من المستضدات التي غزت، وإزالتها من خلال رد فعل مناعي، وذلك لحماية صحة الإنسان. النوم يمكن أن تعزز قدرة الجسم على إنتاج الأجسام المضادة، وبالتالي تعزيز مقاومة الجسم. والنوم يمكن أيضا تسريع الذات - الانتعاش من الأجهزة والأعضاء. في الطب الحديث، وغالبا ما يستخدم النوم كعلاج لمساعدة المرضى من خلال الفترة الأكثر إيلاما، لصالح انتعاش المرض.

لتعزيز النمو والتنمية: ترتبط التنمية ارتباطا وثيقا النوم والنمو للأطفال والرضع بعد الولادة في فترة طويلة جدا من الزمن، لمواصلة تطوير الدماغ، وهذه العملية لا يمكن الاستغناء عن النوم، وارتفع معدل نمو الأطفال في حالة النوم، ويمكن الحفاظ على هرمون النمو البلازما بيكاوسيمورفيوسبيريود على مستوى عال لعدة ساعات. ولذلك، ينبغي أن نضمن أن يكون للأطفال ما يكفي من النوم لضمان نموهم وتنميتهم.

تأخير الشيخوخة وتعزيز طول العمر: في السنوات الأخيرة، وقد أظهرت العديد من البيانات البحثية أن المسنين وطويلة العمر عاش شخص لديه النوم الجيد والطبيعي. الحياة مثل اللهب حرق، وحرق الحياة العادية دائم؛ إذا تقصير الاحتراق متقلبة، وجعل الناس يموتون. وقت النوم هو تماما مثل أقل درجة من اللهب حرق، لذلك يمكن تأخير الشيخوخة والحفاظ على حياة طويلة.

حماية الصحة النفسية للشخص: النوم مهم لحماية الصحة النفسية للشخص والحفاظ على النشاط العقلي العادي للإنسان. لأن فترة قصيرة من النوم والفقراء، والاهتمام التراخي، وطويلة الوقت يمكن أن يسبب التفكير غير معقول وغير ذلك من الظروف الشاذة.

انه لامر جيد لجمال البشرة: في عملية النوم، يتم زيادة الدورة الدموية من الجلد الشعرية، يتم تعزيز إفرازها وعملية التخليص، وتسريع تجديد الجلد، لذلك النوم هو جيد لجمال البشرة.

يمكن تحسين نقص النوم من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، وتغيير بيئة نومك هو على الارجح الاكثر فعالية. إيقاف الأضواء التي تجعلك تشعر وهج، وحرق الشموع الروائح في غرفة النوم الخاصة بك، وتغيير إلى فراش مريح، حتى يتسنى للجسم هو في حالة أكثر استرخاء، والنوم يمكن أيضا أن تصبح سهلة جدا. كما المهنية الصانع فراش، ونحن نوصي به لك.

مرحبا بك في النقر على الرابط أفضل الأسعار فراش غطاء وسادة لمعرفة المزيد عن النوم.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن[{1}]