منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > الحل للشخير
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الحل للشخير

HYA hya.com 2018-02-27 13:42:50
الحل للشخير 



وينقسم الشخير إلى الشخير حميدة والشخير الخبيث. الشخير الصوت هو منتظم ومنتظم. الشخير، ومتلازمة توقف التنفس أثناء النوم الطبي، ليس فقط صوت الشخير الكبير، ولكن أيضا وقفة في التنفس. ويشير الخبراء إلى أن الناس الذين يعانون من متلازمة توقف التنفس أثناء النوم يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم واحتشاء عضلة القلب والحوادث الدماغية الوعائية والسكري وهلم جرا، وحتى الموت المفاجئ في النوم. ماذا يحدث عندما تنام في الليل والشخير؟

وقت النوم لا تشارك في أنشطة مثيرة: أنشطة النوم أفضل في بلطف، لا تدع المزاج مرتفع جدا، لأن العصب لن الاسترخاء على الفور، وجعل الليل غير قادر على الراحة شركة وآمنة.

الاستخدام السليم للوسائد المناسبة، والنوم على الظهر أو النوم على الأرض سيجعل مجرى الهواء أقل سلاسة. عندما يكون الجانب نائما، فإن العضلات فضفاضة تميل إلى جانب واحد، وسوف لا تمنع الجهاز التنفسي.

تجنب التدخين والشرب والمخدرات المنشطة. التدخين والشرب والمخدرات المنشطة يمكن أن تجعل العضلات أكثر استرخاء وأكثر عرضة لمنع الجهاز التنفسي.

وعادة ما يكون سليلة الأنف الشخص الدهني أكثر ضخامة، واللحوم في الحلق والأنف هو أيضا أكثر سمكا، وأنه من المرجح أن تمنع الجهاز التنفسي.

إيلاء الاهتمام إلى العادات اليومية. عدم تناول المخدرات قبل النوم، حتى لا تؤدي إلى تفاقم تثبيط تنظيم مركز الجهاز التنفسي. المرضى بعد الجراحة لاتباع نظام غذائي، لا تأكل الطعام الساخن. تجنب النشاط المكثف.


خذ الموقف الجانبي للنوم الموقف، وخاصة في موقف الجانبي الأيمن ينبغي تجنبها في اللسان النوم، والحنك لينة، الاسترخاء مويحة بعد سقوط، تفاقم انسداد مجرى الهواء العلوي. أثناء النوم مرة أخرى دعم الكرة الصغيرة، ويساعد على الحفاظ على الوضع الجانبي للنوم إلزامي.

ظاهرة الشخير يجب أن يكون الفهم الصحيح، لا أعتقد أن الشخير خفيفة بدأت الإهمال، الوعي الصحيح، والوقاية النشطة، والعلاج المهني هو الخيار الافضل، التدابير المذكورة أعلاه يمكن أن تساعد فقط على تقليل أعراض الشخير، نريد أن يكون شاملا والنوم المريح، والشخير علاج ذلك هو المفتاح.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن متلازمة توقف التنفس أثناء النوم، يرجى النقر على الروابط. هيا، أفضل الأسعار هلام وسادة رغوة الذاكرة شريك.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن