منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > كيفية تزيين المناطق الداخلية من منزلك
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية تزيين المناطق الداخلية من منزلك

HYA hya.com 2018-02-28 10:08:23
كيفية تزيين المناطق الداخلية من منزلك  
تجربة بعد تصميم غرفتي الخاصة



نحن نعيش الآن الكثير من الضغوط، وخاصة بعد شراء منزل، والضغط الاقتصادي زيادة فجأة، ثم نحن بحاجة إلى القيام بأشياء أخرى في تزيين المنزل حذرا جدا في حساب، والناس عادة ما تجد بعض التصميم المهني، لذلك هو جدا مكلفة، يمكننا أيضا تصميم نفسك.

ونحن نشعر عموما أن تصميم الديكور المنزل الخاصة بهم يجب أن يكون غير واقعي جدا، لأنه لا توجد المعرفة المهنية، في الواقع ليس تصميم المهنية لا يمكننا الخروج، طالما لديك درجة معينة من الثقة، يمكن أن تجعل خاصة بهم، وتوفير المال، قلت تجربة التجديد، مرجع.

أولا، مواد الديكور بسيطة جدا، يمكننا أن نذهب إلى مدينتك في سوق الديكور، طالما لديك الصبر للانخراط في المساومة، يمكنك القيام بعمل جيد، بلدي طابق واحد فقط لأنها تجعل سعر وتوفير الآلاف من الناس لتوفير المال، والعثور على أكثر من الأصدقاء، ناهيك عن العديد من المشاريع.

ثانيا، ونحن نفعل أكثر صعوبة لتقدير عندما رسومات التصميم، ولكن طالما لديك المثابرة، ويمكن العثور والتعلم على شبكة الإنترنت، حتى تتمكن من جعل بسرعة تصميمها الخاص، ولكن لا أكثر من المهنية، لأن المهنيين الإنترنت وأكثر من ذلك ، انظر هذا النوع من المقالات والمعلومات عنه.


ثالثا، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد الاحتياجات المحددة للزينة، وعائلتك الحب أي نوع من أسلوب التصميم، وتصميم بعض الحب نمط الرعوية، وأيضا بعض نمط البحر الأبيض المتوسط، وبطبيعة الحال، المزيد والمزيد من الناس يحبون النمط الأوروبي هو واضح، يمكنك البدء.

رابعا، كثير من الناس لا تنظر في زخرفة الديكور والأثاث والأسلوب، وهذا هو الخطأ، يجب علينا أن نختار وفقا ل الديكور الخاصة بهم الأثاث فانغكسينغ، وفقا لاختيار النمط العام للأثاث، ثم يمكننا أن نجد على شبكة الإنترنت وغرفتك هو عن حجم تخطيط الشقة لتكون مرجعا.

خامسا، في الواقع، بعد زخرفة بلدي، وأهم تجربة هو التصميم الداخلي. انها تركيب مفاتيح ومآخذ. يجب علينا النظر في ارتفاع مآخذ وموقع المقابس.

سادسا، تزيين المنزل من منازلهم، وأفضل وفقا لداخل القضية مباشرة إلى الأثاث والأجهزة المنزلية، تم تصميم، وجميع أفراد الأسرة يشعر على نحو أفضل، في الوقت الحاضر هناك الكثير من تصميم بايدو الأسرة، يمكننا الرجوع إلى، ثم خطة الديكور وفقا لحالة خاصة بهم!

هيا هو المهنية الصين فراش الصانع النسيج. إذا كان لديك أي حاجة لتزيين المنزل، أو تريد أن تعرف المزيد عن غرفة الديكور الديكور، يرجى النقر على الرابط أو زيارة شبكتنا لمزيد من المعلومات.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن