منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > لماذا نعاني من الأرق وكيفية التعامل مع الأرق؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

لماذا نعاني من الأرق وكيفية التعامل مع الأرق؟

HYA hya.net 2018-03-02 10:17:31
لماذا نعاني من الأرق وكيف
 للتعامل مع إنسومنيا؟



أبدا قبل الأرق، وأنا لا أعرف كيفية بدء الأرق. صديقي أيضا بلا نوم، وقال انه هو حالة جيدة جدا من العقل، والأرق، والكثير من الوقت. ليس لدي مثل هذا حالة جيدة من العقل، والدتي هي أيضا الأرق، وعقود، وكيفية القيام بشكل جيد، أو كيفية الاسترخاء، وجه بصراحة!

الموسيقى هو الترياق الروحي أوصى ألبوم "موجة ألفا السحر اللاوعي العلاج النوم"، يمكنك الذهاب البحث على الانترنت، مفيدة جدا. هناك حوالي 1/3 من الوقت للنوم في حياة الشخص، لذلك هو ضرورة لا غنى عنها للحياة للجميع. الاستماع إلى الموسيقى، ويشعر في المنزل عن طريق البحر، يخطو على الشاطئ لينة، ومشاهدة موجات المد والجزر على البحر التسرع في القدم، والصوت واضح جدا ومشرق، وهو لطيف جدا وممتعة، نسيم البحر تهب، و رائحة رائحة الطحالب، ببطء الحدس الخاص بك، كل بارد. وأتساءل عما إذا كان شاطئ البحر الآخر في العالم هو العطاء كما مسقط رأسه.

ديتوثيرابي هو أفضل حبوب منع الحمل النوم، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى وحادث القلب، والنظام الغذائي هو أفضل حبوب منع الحمل النوم. وهناك الكثير من المواد الغذائية في الحياة لديها خصائص الطب والغذاء. مثل الموز والبطيخ إدرار البول، غانوديرما السكاريد هو تحسين النوم من الطعام الغذاء الغذاء مثلي. عديد السكريات غانوديرما استعادة إلى وضعها الطبيعي من خلال تنظيم العصب - الغدد الصماء - اضطراب تنظيم المناعة، وبالتالي منع الحلقة المفرغة من وهن عصبي والأرق، وتحسين النوم. ويمكن أيضا أن تحسن بشكل كبير من حصانة جسم المريض. لذلك، مكملات من السكاريد تشين دون آثار جانبية هو أكثر فعالية من الحبوب المنومة، لأن الحبوب المنومة تعتمد، تماما كما كنت تقع في الحب مع شخص، وبمجرد أن تقع في الحب، فمن الصعب التخلص منه.

روح السعادة تسيطر على كل شيء، والنوم هو نفسه. للحفاظ على مزاج سعيدة ومتفائلة، يمكنك الحفاظ على استقرار الجهاز العصبي. عندما تغفو، يجب تجنب الكثير من القلق، والقلق، ومحاولة لتخفيف عبء العقل. انها مزاج مريح وجسم فضفاض.


تدليك على الجسم من ينتانغ النوم (في منتصف الحاجبين) لينة كل 1 دقيقة --2 دقيقة كل ليلة، مع الإبهام، وفرك على جانبي المعبد، في 1 دقيقة --2 دقيقة. ثانيا، فرك اليدين مع اثنين من الإبهام الضغط مرة أخرى على كلا الجانبين من الاكتئاب الرقبة فينغشي مع شعور طفيف من وجع غير مناسب، ومع أيدي بديلة أصابع النخيل فاز جبهته والوجه (تذكر قليلا بات)، فوز رشيق طفيف 1-2 دقائق . كلتا يديه واليدين فرك الحرارة، وعلى الفور استخدام النخيل لتدليك الجبين والوجه أكثر من 36 مرة.

ومن المهم جدا لتعزيز ممارسة لتحسين اللياقة البدنية، لأن النوم المثبطة على الدماغ في الحركة الأولى للحركة الأولى في شكل التعب البدني، ويساهم في تثبيط تنتج في بعض العمل البدني، مثل التشغيل السليم، المشي، المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات، تعزيز الدورة الدموية. انه لامر جيد حقا للتعاون مع السكاريد التانين.

الفراش مريح هو أيضا مهم جدا. هنا أوصي تشجيانغ هيا. زيجيانغ هيا إندوستري كو.، لت هي شركة تجارية وصناعية التي بنيت في 2008 متخصصة في تصدير وشراء 15 لأكثر من البلدان. الفراش من هذه الشركة، مثل لفة حزمة وسادة رغوة الذاكرة، فراش المضادة للانزلاق النسيج يمكن أن تساعدك على فهم كيفية اختيار الفراش. 

لا تحتاج المنتجات في الوقت المناسب، ويمكن أيضا النقر على الرابط بولي / القطن فراش النسيج لفهم بعض المعلومات حول شراء الفراش والأرق.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن