منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > السر الذي يجب قوله بين الفراش والنوم
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

السر الذي يجب قوله بين الفراش والنوم

HYA hya.com 2018-12-26 11:25:39


نسيج مفرش الصانع الصين

"نوعية الفراش تحدد نوعية نومنا."

النوم مهم جدا بالنسبة لنا ، والنوم الجيد يمكن أن يجعل الناس يبدون روحيين جدا. للأطفال ، يمكن أيضا تعزيز النمو البدني! لذا ، فإن الشرط الأساسي لنوم جيد في الليل هو الحصول على مرتبة جيدة ، ما سر المراتب ونومنا؟

1. فراش جديد يمكن أن يزيل الضغط
وفقا لدراسة استقصائية ، يمكن أن تقلل المرتبة الجديدة من الضغط على الشخص وتقلل من عدم الراحة في الجسم ، وبالتالي تعزيز النوم العميق.

2. الفراش يصبح من مسببات الحساسية
هنا يشير أساسا إلى عث الغبار. لا يمكن ملاحظة عث الغبار إلا باستخدام الميكروسكوب. تتغذى بشكل رئيسي على قشرة الرأس البشرية ، لذلك فإنها تتكاثر بشكل أسرع على السرير. العث الغبار هي المواد المسببة للحساسية الهامة التي تسبب أمراض الحساسية مثل الربو ، التهاب الأنف التحسسي والأكزيما. حوالي 2 مليون شخص لديهم حساسية من عث الغبار كل يوم في الصين. قم بغسل الأغطية والوسادات بانتظام بالماء الساخن لإزالة عث الغبار. شراء غطاء فراش هو أفضل مع مرتبة المسمى "لمنع الحساسية". بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام مكنسة كهربائية لتنظيف المرتبة.


غشاء مقاوم للماء الصين

3. صلابة الفراش تختلف من شخص لآخر.
لا يوجد معيار موحد للفراش يكون شديد الصلابة أو شديد النعومة. على نفس المرتبة ، قد يعتقد الشخص الذي يبلغ وزنه 70 كيلوجرام أنه أكثر نعومة ، ولكنه قد يكون صعبًا جدًا بالنسبة لشخص بوزن 40 كجم. فراش صلب وفراش ناعم يجعلك تنام غير مريح طوال الليل ، مما يؤثر على نوعية نومك. فقط عندما تستلقي حقاً على المراتب لفترة من الوقت يمكنك أن تشعر أنك على حق. لذا قبل أن تقرر شراء مرتبة ، استلق على الفراش لمدة 20 دقيقة على الأقل لترى ما إذا كانت مريحة.

4. حسم استبدال فراش التالفة (فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج)
الأضرار التي لحقت فراش الفراش أو مشكلة مع الربيع تشير إلى فراش جديد ، ولكن هذا ليس هو السبب الوحيد لاستبدال المرتبة. وفقا لتقرير أجنبي ، عندما تجد أن النوم ليس جيدًا من قبل ، يجب أن تفكر في تغيير المرتبة ، خاصة إذا وجدت أن النوم في منزل شخص آخر أكثر راحة من المنزل.

5. لا تلعب الهاتف المحمول في السرير ، وتريد أن تعمل
يجب أن تكون غرفة النوم مكانًا للنوم والاسترخاء. إذا كنت لا تزال تفكر في العمل ، فسوف تجد صعوبة في النوم. وبالمثل ، لا تلعب الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة بعد الذهاب إلى السرير. سوف يتداخل الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الإلكترونية مع آلية النوم الطبيعية للدماغ ، والتي ستجعل الناس يشعرون بالوضوح الشديد ويؤثرون على النوم.