الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تصنيف أقمشة التريكو

HYA hya.com 2018-12-25 14:13:10


الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

الأقمشة المحبوكة هي الأقمشة التي تشكلت عن طريق إبر ثني في الحلقات و skeining بعضها البعض. وتستخدم على نطاق واسع في الأقمشة والملابس وبطانات والمراتب المنسوجات المنزلية وغيرها من المنتجات.
مصنفة حسب المواد الخام:

(1) نسيج القطن محبوك: النسيج المحبوكة المنسوجة مع غزل القطن لديه خصائص ممتازة مثل نفاذية الرطوبة الجيدة ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة غسل الماء ، المقاومة القلوية وشعور جيد الجلد. يتم نسج الأقمشة التريكوية المستخدمة بشكل عام للثياب الخارجية من خيوط قطنية عالية الجودة مع ألياف طويلة ، وبعضها أيضا مرسيري أو مضاد للانكماش ومعد للفرشاة للخيوط أو الأقمشة لتحسين اللمعان والصلابة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مزج الألياف الأخرى مع القطن ، مثل القطن والكتان والاكريليك والنايلون والبوليستر والألياف الأخرى المخلوطة أو المتشابكة تم استخدامها على نطاق واسع.

(2) نسيج صوف محبوك: هو نوع من النسيج المحبوكة التي نسجت مع مختلف خيوط الصوف. لها بريق ناعم وطبيعي ، لينة ومرنة ، امتصاص الرطوبة ، مقاومة التجاعيد ، الاحتفاظ بالدفء ومظهر مريح وجميل ، ولكن من السهل أن تكون دودة ، في القلويات. من السهل "الشعور" في السائل. يمكن أيضًا مزج الصوف بالأكريليك أو البوليستر.

(3) أقمشة الحرير التريكو: هو نوع من نسيج محبوك مع مختلف الحرير أو نسج الحرير. لديها خصائص الملمس الناعم ، مرونة جيدة ، شعور اليد على نحو سلس وبريق مشرق.

(4) الأقمشة المنسوجة القنب: تستخدم أساسا لإنتاج الحياكة هي الرامي والكتان ، والمنتجات هي أقمشة محبوك القنب. يتميز قماش القنب المتماسك بمزايا الشلال البارد والقوة العالية والامتصاص السريع للرطوبة ، وهو نسيج مثالي للملابس الصيفية. يتم نسج معظم إنتاج الحياكة بمزيج من القنب والألياف الأخرى. (مصنع أقمشة التريكو المراتب المحبوكة)

(5) أقمشة البوليستر المحبوكة: نسيج محبوك مصنوع من خيوط البوليستر أو الألياف الغذائية الأساسية. قوة ومرونة ومقاومة التجعد ومقاومة الحرارة من البوليستر جيدة. يتم وضع العلامات على القوالب النمطية طويلة المدى ، من السهل أن يغسل أسرع ، ويسمى "قابل للغسل ويمكن ارتداؤها". تصنع جميع أنواع أقمشة التريكو البوليستر خيوط الأقمشة بالإضافة إلى ملابس خارجية أو البلوزات. كما أنه يستخدم لتغطية الأثاث مثل فرشات سيمونز أو الأقمشة للاستخدام الصناعي والمعماري. البولياميد والألياف الصناعية العامة الأخرى ليست مناسبة لصنع الملابس الداخلية بسبب سوء امتصاص الرطوبة ، وعادة ما تكون ممزوجة أو متداخلة مع الألياف الطبيعية.

(6) أقمشة نايلون محبوك: نسيج محبوك مصنوعة من خيوط النايلون أو الألياف الغذائية الأساسية. نايلون لديه قوة جيدة والحفاظ على الحرارة ، dyeability جيدة والسخرية المثلى. ويمكن أيضا أن تستخدم لمعالجة التشوه الدائم. عادة ما يتم نسج خيوط النايلون المرنة من خلال آلة دائرية أو آلة خياطة مسطحة أو آلة حياكة.

(7) نسيج البولي بروبلين المحبوك: قماش محبوك محبوكة بخيوط البولي بروبلين أو خيوط مرنة. في الماضي ، كان من الصعب صبغ البولي بروبلين وعدم امتصاص الرطوبة ، مما أثر على استخدامه الواسع في مجال الملابس. في السنوات الأخيرة ، تم تعديلها (باستخدام بوليمر صبغ وظيفي في البولي بروبلين تشكيل الألياف لتغيير تكوين وبنية من مادة البولي بروبيلين لإضفاء dyeability البولي بروبلين) ، ويمكن نسج الأنسجة المختلفة على آلة الحياكة لحمة. قماش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام منير البوليبروبيلين الرفيع أو تأثير فتل الحرير الجيد للغاية والتهوية الرطبة ذات التوجيه الفردي إلى جعل العرق والرطوبة المتولدة من الجسم البشري يتحركان بسرعة ويتبخران على طول الألياف من داخل النسيج إلى سطح النسيج ، لذلك يمكن تشكيل دورة المناخ بين سطح النسيج والجلد البشري لتعزيز تدفق الهواء ، والحفاظ على الجلد الجاف وتحسين راحة الملابس.


مصنع أقمشة المراتب المحبوكة

مصنفة حسب الغرض
(1) ملابس داخلية محبوكة النسيج: الملابس الداخلية الأقمشة المنسوجة لينة ، استرطابي ، تنفس ، خالية من ساكنة ، وغير مزعجة. عموما اختيار الألياف الطبيعية النقية أو الألياف الطبيعية والألياف الكيميائية المخلوطة أو متشابكة لتلبية الاحتياجات الفسيولوجية لجسم الإنسان. مثل جيرسي القطن والفانيلا ، جيرسي الحرير ، قماش القطن ، تيري أقمشة التريكو وهلم جرا. في الآونة الأخيرة ، دخلت الملابس الداخلية الصوفية أيضا سوق الملابس وحظيت باهتمام.

(2) أقمشة التريكو لملابس خارجية: الأقمشة التريكو لملابس خارجية لديها متطلبات عامة للراحة ، ولكن الالتفات إلى نمط المظهر ، وتسليط الضوء على هشاشة وثنى ، مقاومة للاهتراء وليس من السهل ربط وبيلنج. يجب أن يكون نسيج التريكو الخارجي من الملابس ثباتًا جيدًا للأبعاد ، لذا يجب أن يكون النسيج المحبوك للثياب الخارجية ضيقًا نسبيًا وليس مشوهًا بسهولة. مثل نسيج محبوك الحياكة الجاكار محبوك أو النسيج التريكو المركبة ، النسيج التريكو محبوك أو نسيج محبوك لحمة بطانة.