منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيف يحافظ عمال المكتب على صحتهم؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف يحافظ عمال المكتب على صحتهم؟

HYA hya.net 2018-03-13 20:11:57
كيف يحافظ عمال المكتب على صحتهم؟



بالنسبة للناس العاملين ، فإن الضغط كبير ، وغالبا ما يبقى في وقت متأخر ، وعدم ممارسة الرياضة ، وقلة النوم ، وهذا هو الأكثر سهولة في الظهور لجميع أنواع الأمراض ، ولكن أيضا يشعر بالتعب. يعتقد خبراء المعرفة الصحية أنه لا يوجد جسد جيد ، ولا يكفي الحديث عن الصراع. لذلك سنقوم اليوم بتعميم الإحساس العام بالرعاية الصحية للعمال ، ونأمل أن يتمكن الجميع من العودة إلى صحتهم. هناك الكثير من النباتات الصغيرة على المكتب.

وجد أنه عندما تكون درجة الحرارة في الأماكن المغلقة في 18 -25 درجة مئوية والرطوبة هي 45٪ -65٪ ، يكون جسم الإنسان والتفكير في أفضل حالة. لذلك ، على مكتب بعض النباتات هو جيد جدا ، الأخضر ، Fuguizhu والنرجس وغيرها من النباتات المائية تساعد على الحفاظ على الرطوبة ، ودعم اثنين من الأسماك الذهبية الصغيرة مع العشب العملات المعدنية في وعاء صغير ، سوف تبخر الطبيعي من بخار الماء تشكل "شريط الأكسجين الطبيعي "، والصبار ، وعاء صغير أقل إشعاع الكمبيوتر. في كلمة واحدة ، يمكن التخلص من المكتب بشكل أكثر صحية وتخفيف التعب البصري.

يجلس الناس في غرفة مكيفة الهواء كل يوم ، لا تمارس ، فمن الضروري إيلاء المزيد من الاهتمام للحفاظ على الرطوبة. من المهم جدا تجديد الفواكه والخضروات المرطبة المناسبة كل يوم ، وتنظيم رطوبة الجسم من الداخل والخارج. محتوى الماء من الخضار والفاكهة عموما أكثر من 70 ٪. الخس والخيار والعنب والفجل الأبيض والعنب والكمثرى والتفاح والحمضيات كلها مغذية وفاكهة وجافة.

عندما يكون الطقس باردًا وجافًا ، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لحماية الجلد. من الأفضل تغيير النظافة إلى نوع أكثر اعتدالا. بسبب الهواء الجاف ، يصبح الجلد حساسًا جدًا ، لذلك لا يتم استخدام حليب الغسيل ، هلام الاستحمام وما إلى ذلك مع جزيئات الكشط ، وتغييره إلى نوع خفيف من النسيج. إلى جانب ذلك ، على الرغم من أن درجة الحرارة منخفضة ، لا يمكن غسل الجلد بالكثير من الماء. سوف يدمر الماء الساخن غشاء الزهم للجلد ، ويقلل من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالجلد ، وخاصة تحفيز توسع الوجه الاوعية الدموية الدقيقة ، مما يجعل الناس يشعرون بالجفاف والحكة.


ربما لا تعرف أبدا ، مياه الشرب هي أيضا رائعة. عندما تشرب ، عليك أن تشرب فمًا صغيرًا ، وهذا "أكل أقل يأكل أكثر" يكون له نفس المكان. لا تأخذ الكثير من الفم مرة واحدة ، أو لا يستطيع جسمك امتصاصه بفعالية. ضعف الدورة الدموية ، والقنوات والضمانات سهلة لمنع الناس ، يجب أن لا تشرب الكثير من المياه الملحة للغاية ، وهذا سوف يسبب عدم تكييف الجسم ، أو حتى يسبب وذمة.

إن المدخول اليومي من الطعام المغذي الكثير يتجاوز بكثير الحدود الغذائية للجسم نفسه. ولذلك ، فإن نسبة النظام الغذائي النباتي هو الأفضل للعاملين في 80 ٪. اللحوم والأسماك هي الأسماك والروبيان ، يليها اللحم البقري ولحم الضأن ، وتأكل الحبوب الخشنة والفاصوليا ومنتجاتها. الأطعمة عالية الدهون ذات السعرات الحرارية منخفضة قدر الإمكان ويجب أن تكون أطول في فترات.

اختيار مرتبة جيدة. النوم هو وقت مهم لتنظيم وظائف الجسم ، لذلك من الضروري ضمان النوم الجيد. موظفو المكاتب متوترون جدا خلال النهار. إذا كانوا لا ينامون بشكل مريح على المرتبة في الليل ، سيكون من الصعب على العضلات الاسترخاء ، لفترة طويلة ، قد يعانون أيضًا من داء الفقار العنقي وداء الفقار القطني.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen