منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > إعادة هندسة النسيج لها تأثير فني أعلى للنسيج النهائي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

إعادة هندسة النسيج لها تأثير فني أعلى للنسيج النهائي

HYA hya.net 2018-03-12 10:12:06
إعادة هندسة النسيج لها تأثير فني أعلى للنسيج النهائي



إذا كان النسيج هو السحر ، فهو السحر الوحيد الذي يمكن أن تفعله العناصر الأكثر بساطة. يتم إعادة استخدام نفس العناصر على قطعة من القماش ، وتحول إلى إعادة هندسة النسيج ، مما يعطي إحساسًا بملابس مختلفة.

لا يمكن للنسيج أن يشرح فقط أسلوب وخصائص الملابس ، بل يؤثر أيضًا بشكل مباشر على لون وشكل الملابس. يمكن استخدام الملابس الملابس العامة في الكثير من الأقمشة الجاهزة ، وبالطبع ، فإنه لا يشمل التخصيص المتقدم. لأن العلامة التجارية الكبيرة لإعادة هندسة النسيج لا تدعى إعادة هندسة النسيج ، فالناس لديهم اسم مرتفع آخر طويل.

من عرضنا اليوم ، من المستحيل أن نخترق ونبتكر ببساطة ، لكن إعادة بناء أقمشة الملابس يضيف بلا شك أضواء جديدة على تصميم الملابس. في كلمة واحدة ، واستخدام وتجهيز الأقمشة أكثر وأكثر أهمية.

يشير التصميمان لنسيج الملابس ، والمعروف أيضًا باسم إعادة تدوير النسيج ، إلى تجهيز الأقمشة الكاملة وفقًا لاحتياجات التصميم ، وذلك لخلق تأثيرات فنية جديدة. إنه امتداد لفكرة التصميم ، مع ابتكار لا مثيل له.

تصميم مجسم
على إعادة هندسة معالجة المواد الطائرة من خلال الطي ، التحضير ، تقليص ، طي ، تقنيات التراص مثل الضفائر. يتناقض تكوين المقعرة والمحدبة مع شعور قوي باللمس.

يطوى
يتم تشكيل النسيج بشكل منتظم أو غير منتظم في النسيج عن طريق تقنيات تجليد درجة الحرارة العالية مثل التجاعيد مطوي لتشكيل شعور من تأثير نسيج الجسم

طوى
نسيج عادي أو غير منتظم للنسيج مع آلة خاصة ومكواة

وإنكمش
الروتين هو سمك الشريط المطاطي ، سلك أو سلك مختلف يستخدم لخياطة الخياطة المختلفة على النسيج في الأقمشة الطائرة يتقلص في كومة ، ويشكل إحساس ثلاثي الأبعاد للمواد

اللحف
في النسيج مع سلك غرامة أو موضوع خياطة طول غرزة أو طولها بسبب قوة اليد لسحب النسيج تشكيل تأثير سطح محدب مقعر قليلا

حبك
مع شعبية متجددة من الملابس المنسوجة أصبحت محور الحياة الموضة ، مع مواد مختلفة ، وحبل سلكي ، حزام ، حزام ، الدانتيل ، الكروشيه أو متماسكة عن طريق مزيج من مجموعة متنوعة من الأعمال الإبداعية ، شكل نتوء ، متداخلة ، مستمر وعلى النقيض تأثيرات بصرية.

إضافة
عموما ، يتم تطبيق واحد أو أكثر من نوعين من المواد على أساس الأقمشة الموجودة ، مثل الترابط ، الملحة الساخنة ، الخياطة ، التصليح ، الشنق والتطريز. مثل: الجمع مع جميع أنواع الخرز ، والترتر ، زين ، والتطريز ، والتطريز ، والتطريز ، والقرص ، والمسامير ، شق معدني نانو من خلال كومة وغيرها من المواد.

تطريز
الزخرفة الفنية لجميع أنواع النسيج على سطح النسيج وفقا للنمط


معجون
لصق مواد مختلفة من مواد الديكور على نفس المادة

طلاء الساخن الملحة
تغيير نسيج الضوء الخارجي لمواد نسيجية لامعة مطلية بالضغط الساخن على أقمشة القطن والكتان اللامع

طرح
يتم تدمير النسيج الحالي وفقا لفكرة التصميم. اريد تدمير تدمير زها! مثل: جوفاء ، محترقة ، محترقة ، غزل ، قص ، طحن ، تشكل تأثيراً متناسقاً ، حقيقي و ظاهري.

حرق الزهور
يتم نقل تأثير بصري خاص عن طريق حرق آثار النسيج بأشكال مختلفة بنيران مظلمة أو سيجارة.

الدوران
التمييز بين استخراج النسيج المحلي أو النسيج اللحمة من نسيج ذو شكل خطي

محترقة
تحمض أو كربنة الألياف في مزيج أو نسيج ليصبح نمطًا شفافًا. نسيج بعد زهرة فاسدة شفافة مثل نمط الشاش.

فستان واحد مسطح للغاية ، والمزيد من التفاصيل ، والمزيد من الذوق. قطعة من القماش مسطحة جدا ، أكثر طية ، أكثر إثارة للاهتمام. إنه يدمر الفائض من الرغبة ، وغالباً ما تكون نتائج كل محاولة بناءة. من أجل كسر قطار الفكر المتأصل حتى تطلق الفكرة على القماش ، فإن النسيج هو روح الملابس. حان الوقت لتسامي النسيج الخاص بك.+
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول المراتب ، يرجى النقر فوق الرابط
البوليستر قماش الصانع . تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen