منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > كيفية جعل قطعة قماش مشتركة فن فريد من نوعه؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية جعل قطعة قماش مشتركة فن فريد من نوعه؟

HYA hya.net 2018-03-09 09:54:49
كيفية صنع قطعة مشتركة
 من القماش فن فريد من نوعه؟
التعادل مصبوغ



يشير إلى النسيج باستخدام نمط الصباغة التعادل في عملية تراجع الفن ، وعادة ما تكون مصبوغة الحرف الصباغة بصمات الأصابع. سلالة جين الشرقية لديها ناضجة الصبغة الصينية التقليدية التعادل صبغة الفن ، هي عملية الصباغة فريدة من نوعها ، وهذا التأثير الفني الفريد ، من الصعب تحقيق عملية الطباعة والصباغة الميكانيكية.

بالإضافة إلى الهند ، كمبوتشيا ، تايلاند - إندونيسيا وبلدان أخرى للاحتفاظ بها ، لا تزال تستخدم في مناطق الأقليات العرقية في جنوب غرب الصين ، وخاصة في رابطة دالي الأكثر شهرة.

بعد الرسم اليدوي ، وخز ، تبييض صبغ ، عملية طحن Zhahua ، نظام متساو ، المواد الخام هي القطن الأبيض النقي أو مصبوغ قماش المخلوطة ، حل النحل صبغ لياو لان ، جذر isatis ، mugwort والنباتات الطبيعية الأخرى.

التعادل دالي مع اللون الأبيض والأخضر والأبيض.الأبيض هو رمز لحسن الحظ في منطقة باي ؛ الأخضر هو رمز للأمل ، صادق ومخلص ؛ مع اللون الأبيض المزرق قال "صادقة ومفتوحة وفوق كل شيء".


وفقا لنمط الحب ، ربطت القماش السلكي ، مصنوعة من خطوط أضعاف صغيرة أضعاف معينة ، ثم مغمورة في صبغة الضخ ترشح تراجع ، كل لون عمق طبقة ، وهي "الطلاب يتجاوز المعلم". تراجع إلى حد ما ، وإزالة الجافة ، وإزالة عقدة فاليريان ، سيظهر نمط أزرق أبيض ل.

وتستند عملية الصباغة على عملية الصباغة اليدوية المتكررة ، وتشكل مركز شكل الزهرة. نمط الهالة متعدد المستويات ، الأناقة الكريمة ، والبساطة الأنيقة.

في كثير من الأحيان في جبال دالي والمناظر الطبيعية كما في المواد ، ونمط سحابة Cangshan Erhai ، والأمواج ، والأساطير والخرافات ، والعادات الشعبية ، الغنية تيانتشينج ، في أوضاع مختلفة ومع تعبيرات مختلفة.

هو الفنون والحرف فريدة من نوعها باي التعادل صباغة القماش.

في المناطق الحضرية والريفية في دالي ، وفي كل مكان آثارها ، فإن التعادل في دالي لا يمثل فقط تقليدًا ، وأصبح الآن نوعًا من الموضة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الأقمشة ، يرجى النقر فوق الرابط فراش مكافحة انزلاق 

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen