منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نوم جيد ، ليس بدون وسادة مناسبة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نوم جيد ، ليس بدون وسادة مناسبة

HYA hya.com 2018-12-20 14:42:16


الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

عندما تشير إلى وسادة ، فإن الناس غالبا ما يفكرون في العبارة "النوم بدون أي قلق" و "وضع رأسه على وسادة واحدة وقطره للنوم". من المستحسن النوم مع وسادة عالية. ومع ذلك ، في الواقع ، وسادة عالية ليست مفيدة للجميع. يمكن فقط للوسادة المناسبة أن تساعد الجسم على الاسترخاء ، وحماية الرقبة والدماغ ، وتعزيز النوم وتحسينه.

يجب أن تستوفي الوسادة المناسبة هذه الشروط الثلاثة: البناء الأساسي لعنق الدعم والارتفاع المناسب ومواد الحشو الجيدة.

1 ، والبناء الأساسي للرقبة الدعم: هذا هو الشكل الأساسي للوسادة. وفقا لمنحنى الرأس والرقبة في جسم الإنسان ، فإن الوسط يكون أقل من المحيط ، ويمكن أن يتكيف تلقائيا مع ارتفاع جانب جسم الإنسان عندما ينقلب الشخص أثناء النوم. يمكن أن يضمن هذا الشكل وضعية النوم المثالية للنوم. الوسادة المثالية ، الشيء الأساسي هو جعل الوسادة تتناسب بإحكام مع التقوس الفسيولوجي لفقرة عنق الرحم ، بحيث يمكن للأشخاص الذين يعملون ويدرسون لمدة يوم أن يخففوا من تعب عضلات وأربطة عنق الرحم أثناء النوم.


الشركة المصنعة بكرة الخيط الصين

2 ، الارتفاع المناسب: يشير هذا الارتفاع إلى ارتفاع الرأس والجسم والموقف الثابت عندما ينام جسم الإنسان. هذا هو ، يحتاج جسم الإنسان حوالي زاوية 5 درجة عند النوم. إذا كنت لا تنام على وسادتك ، فلن يكون لديك رأس! جعل جسمك الفقري العنقي مشوهة تدريجيا! لا تعتبر الوسائد أو الوسائد النائمة منخفضة للغاية. الوسادة عالية ، وحتى إذا كنت تنام وتستريح لفترة طويلة ، لا يمكنك أن ترتاح جيداً! قد يكون هذا أحد الأسباب المهمة التي تجعلك تنام لفترة أطول ولكنك تشعر بالسوء والتعب! أما بالنسبة لراحة البال المذكورة أعلاه ، في الواقع ، فإن وسادة عالية جدا جعل العمود الفقري سابق جدا ، والأنسجة الرخوة الرقبة ضيقة جدا ، والتعب ، ولكن أيضا عرضة لرقبة العنق وغيرها من الأمراض العنق ، والشخير هو أيضا عرضة للنوم. (أرخص مورد قماش فراش الصين)

3 ، وحشو جيد مادة جيدة التعبئة: نوعية وسادة يعتمد في الغالب على نوعية حشو. الوسائد لها الفارق الأساسي بين العالي والمنخفض واللين والصلب والمرونة ، الخ. وفقا لمواد الحشو الأساسية ، يمكن تقسيم الوسائد إلى وسائد ناعمة ، وسائد قاسية ووسائد محايدة ، وهي ملائمة للعملاء للاختيار. الوسائد الطبيعية المحايدة في السنوات الأخيرة. والفئة الشهيرة من الوسائد هي الوسائد التي ليست ناعمة أو صلبة. على سبيل المثال ، تتمتع وسادات اللاتكس الطبيعية والوسائد القشرية وما شابه ذلك من تأثير إضافي كبير على النوم. لذلك ، يجب أن يكون وسادة جيدة للنوم وسادة جيدة. عندما يكون لدينا وسادة ، فإن انحناء عنق الرحم الخاص بنا يجب أن يتطابق تمامًا مع الوسادة ، بحيث يمكننا تجنب عنق الرقبة بشكل أفضل. الوقاية من داء الفقار عنق الرحم.