منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > في هذا الشتاء البارد ، يرجى أن تكوني لطيفة مع نفسك - منتجات المراتب
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

في هذا الشتاء البارد ، يرجى أن تكوني لطيفة مع نفسك - منتجات المراتب

HYA hya.com 2018-12-21 15:00:16


مفرش بطانة نسيج بالجملة

في تطور اليوم المتغير والتطور الاجتماعي الاقتصادي بشكل متزايد ، بسبب وجود العديد من الأسباب في العمل والحياة والتعلم ، أصبح عدد متزايد من الناس في حالة صحية فرعية ، ولا يستطيع الكثير من الناس الانتظار لمدة دقيقة لاستخدامها في دقيقتين. لكن الوقت سيمر دائما ، وفي الليل ، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مشاكل النوم. فراش هو الأكثر قربا للنوم الفراش ، يمكن أن تؤثر نوعية نوعية مباشرة على نوعية نوم الناس. يمكن للفراش ذو الجودة العالية أن يحسّن نوعية النوم بشكل كبير ، بل على العكس سيؤثر على صحة نوم الناس.

الراحة والصحة هي ظروف صعبة

في فصل الشتاء ، أخذ أشعة الشمس الكبيرة وأخرج اللحاف لبضع ساعات. عندما أنام في الليل ، أشم رائحة الشمس. أشعر براحة كبيرة عندما أنام. ثم استيقظ في اليوم الكبير واستيقظ في الصباح. رائع. هذا يدل على أن السرير يعطيك إحساسًا مباشرًا: الراحة أم لا ، يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على نوعية نومك ، مما يؤثر بدوره على صحتك. يمكن للمرآة المريحة أن تلعب تأثير تخفيف الضغط المقابل على جزء من الجسم أثناء النوم ، وخاصة الكتفين والخصر والوركين والساقين. المراتب التي تمنح الجسم المزيد من الجسم والراحة ، وانخفاض ضغط الجسم هي مرتبة جيدة.


أقمشة فراش المايكرويف ذات اللون الصلب بالجملة

شراء فراش - محاولة النوم هو الكلمة الأخيرة

يقف عند باب متجر الأثاث ، وليس محترفًا ، فاجأ الكثير من الناس باختيار المراتب. من الجيد اختيار مرتبة زنبركية ، أو اختيار مرتبة اللاتكس. إنه جيد للنعومة أو الصلابة. في الواقع ، أهم شيء هو اختيار المرتبة التي تناسبك. عند شراء مرتبة ، من الأفضل أن تحاول الاستلقاء على الفراش بنفسك وحاول تغيير أوضاع النوم المختلفة التي تحبها وتشعر بها مباشرة مع جسمك. يجب أن تكون المرتبة التي تناسبك قادرة على الحفاظ على منحنى الجسم وتفرز ضغط الجسم بالتساوي ، بحيث يمكن دعم جميع أجزاء الجسم بشكل جيد. عندما تنام ، يمكن للجسم أن يحصل على أكثر استرخاء ، وينام جيداً طوال الليل.


فراش العلامة التجارية هي ضمان الجودة

في السنوات الأخيرة ، التنمية الاقتصادية ، أصبحت أكثر فأكثر شركات تصنيع المراتب مثل الفطر ، والفرشات المنتجة ليست جيدة ، أقل من اثنين أو ثلاث مائة دولار ، وهو أعلى عشرات الآلاف. المراتب ذات الجودة العالية تتطلب تكنولوجيا ممتازة لصنع السرير ، ورقابة صارمة على الجودة ، واختيار مواد صحية ، وكل ذلك يتطلب بعض الوقت والجهد. لذلك ، في اختيار المراتب ، من الأفضل اختيار العلامة التجارية مع ضمان الجودة والسمعة الجيدة ، وليس بالضرورة علامة تجارية كبيرة ، يمكن أن العلامة التجارية الصغيرة أيضا. يمكن للجميع البحث عن العلامة التجارية عبر الإنترنت قبل الشراء لمعرفة ما يقوله المستهلكون الآخرون. (أقمشة ستوكات فراش المورد الصين)


إن اختيار المرتبة الجيدة لا يعكس فقط السعي وراء الحياة ، بل يحقق أيضًا نوعية نوم ليلة سعيدة إلى حد معين. اختيار مرتبة مريحة هو أيضا مظهر من مظاهر مسؤوليتك الخاصة. إذا كنت جيدًا مع نفسك ، فلن ترقى إلى شيخوختك.