الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تصنيف المراتب

HYA hya.com 2018-07-16 10:11:28

في الوقت الحاضر ، المراتب الأكثر شعبية في السوق هي المراتب الربيعية ، مراتب اللاتكس ، المراتب الرغوية والمراتب الكاملة البني. فيما يلي مقدمة مختصرة:

1. فراش الربيع

يشمل هيكل المرتبة الربيعية نوابض ووسادة لبادات وحصيرة وطبقة من الرغوة ونسيج سرير. بشكل عام ، المراتب الزنبركية متينة وهي الخيار الأول للشراء. نوعية نظام الربيع يحدد راحة الفراش.

في فراش نظام الربيع التقليدي ، ترتبط جميع الينابيع في سلسلة ، وسوف تحرك حركة تحول فراش كامل ، والتي لا تساعد على النوم المستمر في الليل. يمكن لنظام الجيب المستقل أن يدعم الجسم بشكل أفضل ولا يشعر الجسم بعدم الراحة بسبب الإجهاد. تدعم المراتب ذات الخمس مناطق خمسة أجزاء مهمة من الجسم ، مما يحافظ على العمود الفقري في حالة طبيعية أثناء النوم. الكتفين والأرداف غارقين بشكل طبيعي ، الرأس ، الخصر والساقين مدعومان ، ولا تحتاج عضلات الظهر والظهر للعمل طوال الليل لتغيير حالة العمود الفقري غير الطبيعي ، وبطبيعة الحال تنام جيدًا طوال الليل. ميزة أخرى لنظام الجيب المستقل هو أنه يضمن أن شخصين يتقاسمان نفس السرير لا يتداخلان مع بعضهما البعض ولا ينقطع النوم.

2. مفرش اللاتكس


يمكن إنتاج اللثي من المصادر الطبيعية والاصطناعية. فهي تتمتع بمرونة أفضل ولا تنهار ، مما يجعلها مثالية كمواد مرتبة. تناسبها ملامح الجسم وتعطي كل جزء الدعم الكامل. الأشخاص الذين غالباً ما يغيرون وضع نومهم أثناء النوم أكثر ملائمة لاستخدام مراتب اللاتكس. يتم قفل حركة الجسم على جانب المرتبة ، بغض النظر عن كيفية لفها ، ولن يؤثر ذلك على الشخص الذي ينام. يمكن للفراش اللاتكس على الفور استعادة المسافة البادئة الناجمة عن وزن الجسم على المرتبة. إذا كان شكل جسم الشريك مختلفًا ، فيمكنك اختيار مرتبة اللاتكس.

يحتوي اللاتكس أيضًا على خصائص مضادة للجراثيم تمنع نمو البكتيريا والفطريات والقوالب وعث الغبار. يحتوي اللاتكس المفتوح على ملايين من المسام الموصولة داخليا والتي تسمح للهواء بالانتشار بحرية والحفاظ على المراتب جافة. يجب الحرص على عدم تعريض المرتبة تحت أشعة الشمس ، حتى لا تؤثر على حياة الخدمة.

3. فراش رغوة

وتشمل مواد الرغوة: رغوة البولي يوريثان ، رغوة عالية المرونة ورغوة الذاكرة المتقدمة. وتشمل المواد الخارجية: القطن والصوف ، وما إلى ذلك. فهي تناسب منحنى الجسم وتوفر دعمًا قويًا دون أن تفقد النعومة والمرونة ، مما يعزز الدورة الدموية. القدرة على تخفيف حركة الجسم ، حتى لو كان الشخص يتحول في كثير من الأحيان ، لن يؤثر على الشريك. لم يكن هناك ضوضاء عند تسليمه. إذا كنت تفضل القراءة قبل النوم أو مشاهدة التلفزيون في السرير ، يمكنك شراء لوحة سرير شرائحية مع ميزات قابلة للتعديل. برياثابيليتي عامة. في المناخات الحارة ، يجب عليك شراء المراتب لفصل الشتاء والصيف.

4. فراش بني كامل

مصنوعة بالكامل من المراتب البني بالكامل من المواد الطبيعية ويتماشى مع اتجاه حماية البيئة. ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، هناك حاجة إلى اللاتكس لالتقاط المواد الخام معا. ولذلك ، فإن حماية البيئة من الغراء مهم جدا. البعض لديهم رائحة كريهة تستغرق بضعة أشهر لتبددها. راحة المراتب ذات اللون البني بالكامل جيدة للغاية ، وهي دافئة في الشتاء وباردة في الصيف. ينام الناس على ذلك ، لا يوجد صوت في لفة. البني الكامل ماتالريس هو عرضة للانهيار والتشوه بعد فترة طويلة من الاستخدام.