الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف تختار مرتبة جيدة؟

HYA hya.com 2018-07-17 15:16:07


1. انطلاقا من رائحة فراش
الحشايا المصنوعة من مواد طبيعية ، مثل البني الجبلي ، حصير اللاتكس النقي ، هي صديقة للبيئة وصديقة للبيئة ، ولكن تكلفتها مرتفعة. كثير من المقلدين غالباً ما يستخدمون مركبات البولي يوريثين أو الحصائر الرغوية البلاستيكية ذات المحتوى الزائد من الفورمالدهيد للتظاهر بأنها مراتب طبيعية.وجدنا المراتب عالية الجودة التي لا رائحة رائحة نفاذة.

2. انطلاقا من عمل نسيج المراتب (نسيج مفرش الصانع الصين )
بالنظر إلى جودة المرتبة ، فإن أكثرها سهولة وضوحًا يمكن ملاحظته هو النسيج على السطح. النسيج ذو الجودة العالية يشعر بالراحة والشقة ، دون أي تجاعيد واضحة ولا لاعبا. في الواقع ، غالباً ما يتم اشتقاق مشكلة فرط الفورمالديهايد في المرتبة من نسيج المرتبة.

3. من المواد الداخلية أو الحشو
تعتمد نوعية المرتبة أساسًا على موادها وحشواتها الداخلية ، لذا احرص على مراعاة الجودة المتأصلة للمرتبة. في حالة انبساط داخل المراتب ، يمكنك فتحه ومراقبة العملية الداخلية وعدد المواد الرئيسية ، مثل ما إذا كان الربيع الرئيسي يصل إلى ستة أدوار ، سواء كان الربيع صدئًا ، وما إذا كان الجزء الداخلي من المرتبة نظيفًا .


4. يجب أن تكون المرتبة ناعمة ومعتدلة
يفضل الأوروبيون بشكل عام المراتب الناعمة ، بينما يفضل الصينيون الأسرة الصلبة. فهل المراتب صعبة قدر الإمكان؟ (الصين مصنع مكونات فراش )
التركيب الفسيولوجي الطبيعي لجسم الإنسان هو الانحناء الفسيولوجي على شكل S من الجانب. إذا كان السرير صعبًا جدًا على النوم ، فلا يمكنه مطابقة المنحنى الطبيعي للعمود الفقري البشري ، ولا يمكن دعم الخصر. إذا كان الوقت طويلاً ، فسوف يتسبب ذلك بسهولة في إجهاد وزيادة ألم الظهر. وغيرها من الأعراض. السرير الصلب له تأثير معين على العظام البارزة والمفاصل من الجسم. النوم على سرير صلب ، فقط بضع نقاط على الرأس والظهر والأرداف والكعب لتحمل الضغط ، والعمود الفقري سيكون في حالة ضيق ومتوتر ، تحتاج إلى دعم عضلات الظهر ، لا يمكن تحقيق تأثير الاسترخاء عند النوم . (ربيع الأمور مصنع النسيج الجاكار)

هل المرتبة ناعمة قدر الإمكان؟ لا. فالسرير الناعم جدا ، والناس الذين يرقدون عليه سوف ينحني العمود الفقري ويشعر بألم الظهر على المدى القصير. على المدى الطويل ، سيؤدي ذلك إلى غرق الجزء الأوسط من الجسم ، والجزء العلوي من عضلات الجسم للاسترخاء ، الجزء السفلي من العضلات لتشديد ، من السهل أن يسبب عضلة بات وشد العظام ، وحتى تسبب العمود الفقري لثني أو تطور!