منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما الضرر الذي يمكن أن تجلبه للنوم الفرشات السفلي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما الضرر الذي يمكن أن تجلبه للنوم الفرشات السفلي

HYA hya.com 2018-07-18 17:36:31


أرخص مورد قماش فراش الصين  نسيج مفرش الصانع الصينالصين مصنع مكونات فراش


هل تبقى مستيقظًا طوال الليل والأرق والنوم؟ عندما أكون مستلقياً في السرير ، لا يستطيع هاتفي المحمول أن يرحل يدي وألعب بهاتفك المحمول دون وعي؟ لماذا من الواضح أنك نعسان ، فقط لا ترغب في النوم؟ لا أستطيع النوم ليلاً ، لا أستطيع النوم أثناء النهار؟

كل شيء عن هذا يجب أن يبدأ من السرير. يعلم الجميع أن السرير هو أساس النوم ، ومصدر الراحة ، لا أحد يقف والنوم؟ هذا يثبت أيضا أهمية السرير. لكن الجميع تجاهل التفاصيل الصغيرة ، ونحن نائم في السرير ، لكنك تنام في سرير عارية؟ لا ، السرير هو مجرد "وسائل الإعلام" ، ونحن في الواقع ينام على الفراش.

هذا هو السبب في أن الكثير من الناس هم الأرق ولا يستطيعون النوم. لأن فرشاتهم لا يتم اختيارها ، مما يؤثر على نوعية النوم ، وأهمية الفرش للنوم. إذًا ، ما الضرر الذي يمكن أن تجلبه للنوم باستخدام مرتبة سيئة؟

خطر فراش أقل:
1. فورمالديهايد يتجاوز المعيار. لا أعتقد أن منتجات الأثاث فقط سيكون لديها الفورمالديهايد ، والفرشات سيكون لها أيضا خطر من الفورمالديهايد يتجاوز المعيار. تستخدم المراتب السفلية استخدام ألياف جوز الهند أو الجبل كمواد توسيد. براون ناعمة في عملية الإنتاج ، ولكن من أجل تحسين الصلابة والقوة ، ستضيف الشركة المصنعة كمية كبيرة من المواد اللاصقة ، مما سيؤدي إلى إطلاق الفورمالديهايد منه.
2. نفاذية الغاز سيئة. بالإضافة إلى توفير الراحة ، تتطلب المراتب أيضًا القدرة على التنفس بحيث لا تتكاثر البكتيريا. على العكس ، إذا كانت نفاذية الهواء ضعيفة ، فإن عرق جسم الإنسان سوف يخترق المراتب ، ولا يمكن أن يكون للفرشة نفاذية هواء كافية. مع مرور الوقت ، سوف "يتغذى" على الجسم ، مما سيجلب بعض الضرر على الصحة.
3. الانهيار خطير. انهيار هو مظهر آخر من مظاهر ضعف الجودة. الفرش السفلي لديه مرونة ضعيفة. عندما تنام لفترة طويلة في مكان ما ، سيؤدي ذلك إلى الانهيار. إذا كنت تغفو ، فسوف يسقط جسمك فيه. على المدى الطويل ، فإن أجزاء الجسم المقابلة ستكون قرحة.