منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيفية اختيار أريكة بعد الزخرفة؟ جمالية أو مادية
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار أريكة بعد الزخرفة؟ جمالية أو مادية

HYA hya.com 2018-07-19 14:02:20


فراش الربيع شعرت وسادة المورد

إن تجديد منزل جديد أمر صعب ولكنه ممتع. منزل مزين بشكل جيد يجب أن يعيش لحياته. بالطبع ، يتطلب الأمر طاقة أكثر قليلاً لإرضاء تفضيلاتك. بعد الانتهاء من العمل الشاق للمنزل الجديد ، حان الوقت لشراء الأثاث والأجهزة المنزلية. كثير من الناس سيختارون الأمراض الصعبة ، لذلك العديد من الأساليب لا تعرف ماذا تختار. عندما نشتري الأثاث ، يجب أن نختار وفقا لأسلوب الزخرفة للمنزل الجديد. عندما نأخذ الأريكة ، تنقسم المواد إلى ثلاث فئات: أريكة خشبية ، أريكة جلدية ، أريكة نسيج ، ثلاثة أنواع من مواد الأريكة ، أسعار مختلفة ، أنماط. واللون ليس هو نفسه ، ثم كيفية اختيار أريكة منزلنا الجديد؟ دعونا نلقي نظرة على خصائص الأرائك من المواد الثلاث.





المادة الرئيسية للأريكة الخشبية هي الخشب ، والطبقة الخارجية مطلية بألوان مختلفة من الطلاء لترى ما هو الخشب. سعر الأخشاب المختلفة يختلف إلى حد كبير. الأريكة مثل الخشب huanghuali لديها مئات الآلاف من مجموعات. الأرائك الخشبية الصلبة العادية هي أيضا أكثر من بضعة آلاف. عموما ، إذا كان نمط الديكور في المنزل هو الصينية ، فإنه أكثر ملاءمة لشراء الأرائك الخشبية. عند شراء الأرائك الخشبية ، يجب أن ننتبه إلى ما إذا كان هيكل الأريكة ثابتًا ، وما إذا كانت المادة تشقق ، ومن ثم فإن رائحة الطلاء ليست كبيرة. (الصانع التريكو الصين)

تتميز الأرائك الجلدية بأنها راقية ومريحة للجلوس عليها ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين. ومع ذلك ، فإن السعر مرتفع نسبيًا ، ويتطلب الاستخدام اللاحق صيانة متكررة. لا ينصح بالجلد المقلد ليشتري الجميع ، بعد ثلاث أو خمس سنوات ، شرخوخة الشيخوخة ، ثم لشراء جديد. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل عدم شراء أريكة جلدية للحيوانات الأليفة في المنزل ، وربما سيتم هدمها في يوم من الأيام. (الصين مصنع مكونات فراش)




الأرائك القماشية الآن خيار لكثير من الشباب ، لأن لديهم خيارات أكثر في اللون ويمكن أن تكون أفضل مطابقة مع غيرها من الأثاث في المنزل. إذا كنت تشتري أريكة نسيج ، لا يجب إهمال الجودة الداخلية للأريكة. بشكل عام ، عندما تشتري صوفا ، إذا كنت تجلس وتجلس ، لا يمكنك الحكم على إيجابيات وسلبيات الأريكة. الطريقة الوحيدة هي إلقاء نظرة في الداخل. بالنسبة لبعض الأرائك غير المشمولة كليًا ، يمكنك قلب ومراقبة جودة الينابيع والأطباق والإسفنج المستخدمة في الداخل للحكم.