الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح صيانة المراتب

hya1 hya.com 2018-07-20 10:37:04


1. تجنب التشويه المفرط للفرش أثناء التعامل مع المرتبة. لا تنحني أو تطوى المرتبة. لا تستخدم الحبل لربطه بإحكام. لا تدع فرط الفراش. تجنبي الجلوس على حافة المرتبة لفترة طويلة أو اترك الطفل يقفز على المرتبة لتجنب الضغط الجزئي ، مما يؤدي إلى تأثير التعب المعدني على المرونة. (الصين مورد حامي فراش)

2 ، يجب عليك دوريا استخدام فراش لاستخدام ، يمكنك الوجه صعودا وهبوطا أو عكس الذيل الأول والأخير ، يمكن للعائلة العامة تغيير الموقف مرة واحدة كل 3 إلى 6 أشهر. بالإضافة إلى استخدام الملاءات ، فمن الأفضل وضع غطاء المراتب لتجنب تلطيخ المرتبة. سهل الغسل لضمان فراش نظيف وصحي.

3 ، وإزالة حقيبة التعبئة والتغليف البلاستيكية عند استخدام ، والحفاظ على البيئة التهوية وجافة ، وتجنب الرطوبة المرتبة ، لا تدع التعرض للفرش لفترة طويلة جدا ، حتى لا تتلاشى سطح السرير. تجنبي التشوه المفرط للفرشة أثناء الاستخدام ، ولا تنحني أو تطوى المرتبة أثناء الصيانة لتجنب تلف البنية الداخلية للمرتبة. استخدم أوراق ذات جودة عالية ، انتبه إلى طول وعرض الألواح لتغطية المرتبة ، فالأغطية لا تمتص العرق فحسب ، بل تحافظ أيضًا على نظافة القماش. (  أرخص مورد قماش فراش الصين)

4. ضع وسادة التنظيف أو المرتبة قبل الاستخدام لضمان أن المنتج نظيف لفترة طويلة ؛ احتفظ بها نظيفة. قم بتنظيف المراتب بانتظام باستخدام المكنسة الكهربائية ، ولكن لا تغسلها مباشرة بالماء أو المنظفات. في نفس الوقت ، تجنب الاستلقاء بعد الاستحمام أو التعرق ، وعدم استخدام الأجهزة الكهربائية أو التدخين في السرير. ( الصين مصنع مكونات فراش)


5 ، فمن المستحسن لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر أو نحو ذلك ، سيتم تعديل فراش وتحويله بانتظام ، بحيث يتم تكييف سطح حصيرة بالتساوي ، إطالة عمر الخدمة. لا تجلس في كثير من الأحيان على حافة السرير ، لأن الزوايا الأربع من فراش هي السرير الأكثر ضعفا ، على المدى الطويل يجلس على حافة حافة ، من السهل أن يضر الربيع الحافة. لا تقم بإحكام الشراشف والفرشات أثناء الاستخدام ، حتى لا تعيق فتحات التهوية ، مما يؤدي إلى تعميم الهواء في المرتبة وتسبب الجراثيم.