الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

طرق لتحديد نوعية الفراش

HYA hya.com 2018-07-23 09:56:33


نسيج مفرش الصانع الصين

(1) انظر إلى إيجابيات وسلبيات المرتبة من تحديد المنتج
أما المراتب الأصلية ، سواء أكانت حصائر أو وسائد زنبركية أو وسادات قطنية ، فلها أسماء منتجات أو علامات تجارية مسجلة أو أسماء شركات مصنعة أو أسماء شركات مصنعة أو عناوين مصانع أو أرقام اتصال أو رسائل فاكس ، وبعضها يتمتع بشهادات وسمعة. بطاقة. معظم المراتب التي تباع في السوق بدون اسم المصنع وعنوان المصنع والعلامة التجارية المسجلة هي منتجات مزيفة ذات جودة منخفضة وسعر منخفض.


(2) الحكم على نوعية المرتبة من عمل النسيج (أرخص مورد قماش فراش الصين)
بالإضافة إلى الوسادات القطنية ، المراتب البنيّة والفرشات الربيعية لها أغطية فراش جميلة وجميلة. القماش ذو الجودة العالية لديه نفس ضيق اللحاف ، لا يوجد تجاعيد واضحة ، ولا خطوط عائمة ، والقفزات. حواف التماس ، والأقواس الأربعة الزاوية متناسقة بشكل جيد ، وليس هناك أي لدغ الظاهرة ، والخيط مستقيمة. عندما يتم الضغط على فراش باليد ، لا يوجد أي احتكاك في الداخل ، واليد هشة ومريحة. تميل الأقمشة ذات المرتبة السفلية إلى أن تكون غير متناسقة في خياطة اللحف ، مع الخطوط العائمة ، والناقيات ، والدروع ، والأركان المربعة ، والخيط غير المتساوي.


(3) انظر إيجابيات وسلبيات فراش الربيع الناعمة من المواد الداخلية
يحدد عدد ربيع الينابيع المراتب وقطر السلك نعومة ، صلابة واعتدال فراش الربيع. اضغط على سطح فراش الربيع بيديك. إذا كان الربيع يرن ، فهذا يعني أن الربيع يعاني من مشكلات في الجودة. من المادة الداخلية للفرشة ، ما إذا كان الربيع قد تم صدوره من الصدأ ، ما إذا كان الصدأ قد تم صدوره ، سواء كان كيس منسوج أو مصنع منسوجات إبرية ، مواد نفايات مصنع الملابس لفتح مواد البطانة الليفية النضرة ، سواء كانت من البلاستيك يستخدم حبل وضع الفاصل. إذا وجد أن الصدأ قد تم صدوره ، فإن البطانة الداخلية عبارة عن كيس متهالك أو يتم فتح منتج ألياف الألياف بالخردة الصناعية ، والمراتب الناعمة الربيعية هي بالتأكيد أقل شأنا.الصين المورد غطاء فراش)


(4) شراء فراش القطن والانتباه إلى "القطن القلب الأسود"
"Black Heart Cotton" هو اسم القطن السفلي. إن مرتبة "Black Heart Cotton" عبارة عن مرتبة مصنوعة من نفايات صناعية ليفية ، نفايات من الألياف الطبية ، مواد ليفية معاد تدويرها ، ملابس نفايات وغيرها من منتجات الألياف السائلة.