الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

فوائد مراتب اللاتكس

HYA hya.com 2018-07-24 11:23:30

ترتبط نوعية نوم الناس بشكل كبير بالفراش ، لذا لا ينبغي أن تأخذها على محمل الجد عند اختيار المرتبة. من الأفضل اختيار المرتبة التي تناسبك ، ومرتبة اللاتكس هي لجسم الإنسان. يتمتع النوم الصحي بفوائد عديدة ، وأصبح فراشًا رائجًا في غرف النوم للمستهلكين. وماذا في ذلك؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك معا.


أولا ، بيئة العمل: صممه خبراء العظام على أساس مبادئ هندسة العمود الفقري البشري ، والتي تتوافق مع منحنى جسم الإنسان ، معها ، أنت تعادل نظام النوم البيئي الأكثر راحة وراحة في العالم اليوم.

الثانية ، وحماية البيئة الخضراء: 100 ٪ النقي الطبيعي اللاتكس المكرر ، لا تحتوي على مواد ضارة ، هو منتج طبيعي من الإنتاج الطبيعي ، يمكن أن تتدهور بشكل طبيعي ، هي منتجات صديقة للبيئة الطبيعية الخضراء النقية ، وذلك تمشيا مع المتطلبات البيئية منخفضة الكربون الطبيعية.



أرخص مورد قماش فراش الصين

ثالثا ، ضمان الجودة: هذا المنتج قد اجتاز اختبار وشهادة SGS الدولية ، واختبار مركز اختبار التحليل الميكروبيولوجي المحلي وإصدار الشهادات ، ونوعية الضمان المطلق.

رابعًا ، مضاد العث ، مضاد للبكتيريا ، مقاوم للغبار ، مضاد للوفيات ، غير ثابت ، مضاد للحساسية: بروتين البلوط في اللاتكس يمكن أن يمنع بشكل فعال نمو مسببات الأمراض والمواد المسببة للحساسية ، ويحول دون نمو المن ، والغبار ، والعفن الفطري ، لا يوجد ثابت ، أكثر مناسبة لأصدقاء الربو من التهاب الأنف التحسسي يكون لها تأثير وقائي معين على الحساسية الجلدية والتهاب الشعب الهوائية.

خامسا ، لينة ، واللبان ، ومرونة عالية: اللاتكس هو لينة ومرنة ، لينة معتدلة وصعبة ، وليس من السهل أن تشوه ، التي تنبعث منها البخور الطبيعي الخفيف ، والشعور بالراحة مثل الجلد ، ويمكن تحسين نوعية النوم بشكل فعال.



ربيع الأمور مصنع النسيج الجاكار

السادسة ، التهوية ، فتل الرطوبة والدعم: بسبب النوم لفترات طويلة ، التهوية ، فتل الرطوبة ودعم المواد هي الأكثر أهمية. اللاتكس ممتاز في التهوية وفتل الرطوبة. يمكن أن تساعدك على إطلاق الحرارة الزائدة والرطوبة أثناء النوم ، والحفاظ على رأسك وجسمك طازجًا ، وتقليل عدد مرات الدوران أثناء النوم بشكل فعال. المرونة العالية ، وعدم التصلب أبدا ، وعدم التشوه أبدا ، وإطلاق الضغط الموحد ، وما إلى ذلك ، يحدد أيضا دعمه وراحته غير مسبوقة.

السابع. تعزيز دوران الأوعية الدقيقة في الإنسان وتعزيز الدورة الدموية: يمكن تصميم خاص من فراش اللاتكس بشكل كامل تحسين دوران الأوعية الدقيقة من الرأس والرقبة وأجزاء أخرى من جسم الإنسان ، وتخفيف الألم الناجم عن التهاب حوائط المفصل من الكتف وداء الفقار العنقي ، وتعزيز الدم في الدماغ. الدورة الدموية ، وتحسين القدرة على تزويد الأوكسجين من أنسجة المخ ، والعلاج الوقائي والمساعدة من الصداع ، والدوخة ، وهن عصبي ، والأرق وغيرها من الأعراض الناجمة عن عدم كفاية إمدادات الدم إلى الدماغ. المحتوى أعلاه هو حول فوائد مراتب اللاتكس. آمل أن يتمكن الجميع من مساعدتك بعد الفهم.