منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما الذي تحتاج إلى معرفته لاختيار المرتبة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما الذي تحتاج إلى معرفته لاختيار المرتبة؟

HYA hya.com 2018-10-12 10:35:52


نسيج مفرش الصانع الصين

1. فهم مستوى المراتب الصحية

فراش صحي ليس له ما يفي بشرط ثلاثة معايير: (1) هو وضع الشخص الذي يمكن أن يبقى فيه العمود الفقري على نفس المستوى ، بحيث لا يتم تشوه العمود الفقري بسهولة. (2) الضغط يساوي. يمكن للفراش دعم فعالية وزن جسم الإنسان ، وفي الوقت نفسه تفريق ضغط الجسم البشري وتعزيز النوم السريع للجسم البشري. (3) تخضع المواد المستخدمة في صناعة المراتب لمراقبة صارمة للجودة ، ويتم التخلص من المواد الضارة بجسم الإنسان مثل الفورمالدهيد من المصدر لضمان صحة النوم الحقيقية.

2. فهم عادات نومك

(1) صلابة فراش

وفقا لعادات النوم للشعب الصيني ، اعتاد معظم المستهلكين على النوم على المراتب الصلبة. تحتوي المراتب الصلبة على دعم أفضل لجسم الإنسان ، مما يحافظ على العمود الفقري بشكل مستقيم ويعزز استرخاء العضلات. النوم على سرير ناعمة جداً ، سوف يؤدي وزن الجسم إلى أن يشكل السرير محيطًا منخفضًا وعاليًا منخفضًا ، مما يؤثر على الانحناء الفيزيولوجي الطبيعي للعمود الفقري القطني ، مما يتسبب في الانكماش والتوتر وتشنج عضلات الخصر والأربطة ، وبالتالي زيادة عدم الراحة الخصر. تقرر هنا وفقا لتفضيلات النوم المعتادة.

(2) فهم عادات نومك

كثير من الناس لا يعرفون ما هو وضع النوم. في الواقع ، أي نوع من الموقف يكون غالبًا عندما ينام جسم الإنسان ، أي وضع النوم الطبيعي. الاستلقاء في وضع النوم المعتاد للعثور على مرتبة يمكن أن توفر الدعم الكافي للكتفين والخصر والأرداف لجسم الإنسان للحفاظ على العمود الفقري عند نفس المستوى. وهناك أيضاً مستهلكون اعتادوا على النوم في وضعيات ثلاث من الاستلقاء على ظهرهم ، والاستلقاء على ظهورهم ، والاستلقاء على ظهورهم ، ولكن من الأنسب اختيار فراش صلب بغض النظر عن الموقف.


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج 

3. حدد المراتب وفقا لمراحل عمرية مختلفة

عموما للأطفال أو المراهقين ، فمن المستحسن شراء فراش البني. تتميز الفرشة البنية بقوام صلب ودعم قوي لجسم الإنسان. خاصة بالنسبة لكبار السن ، فمن الضروري إيلاء اهتمام خاص لعادة النوم. الفرشة التي تكون ناعمة للغاية سهلة السقوط ، ومن الصعب النهوض. بالنسبة للمسنين الذين يقومون بتخفيف العظام تدريجياً ، من الأفضل اختيار مرتبة ذات صلابة أعلى. في حالة البالغين ، من أجل راحة الفراش ، من الممكن أيضًا اختيار مرتبة أكثر ليونة.

HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

الهاتف: 0086-13515755047

جهات الاتصال n nancy chen