الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

صيانة مفرش اللاتكس

HYA hya.com 2018-10-15 09:44:57

فراش صقيل قماش الصانع الصين


على الرغم من أن مراتب اللاتكس النقي لا تحتوي على الفورمالديهايد ، إلا أن فرشات اللاتكس في السوق لديها مشاركة فورمالدهايد. طالما أن محتوى الفورمالدهيد ضمن نطاق أمان معين ، فإن صحتنا لا تتأثر. بعد اختيار مرتبة خضراء صديقة للبيئة بعناية ، كيف يجب أن نحافظ عليها؟


1. بعد استخدام فراش اللاتكس لفترة من الوقت ، قد يبدو ظاهرة عادية من المسافة البادئة الخفيفة ، والتي ليست مشكلة هيكلية. إذا كنت ترغب في الحد من حدوث هذا مثل الآن ، يمكن أن يكون في 3 أشهر بعد الشراء ، كل أسبوعين يتحول رأسه من فراش ، كل 3 أشهر الخلف كل مرة أخرى كل شهرين يتحول سطح القاع مرة واحدة. Perserve ، يمكن أن تجعل mattess أكثر دواما!


2. المراتب الطبيعية لاتكس لا تحتاج إلى التعرض للشمس للتعقيم ، لأنها لا تملك البيئة حيث تنمو البكتيريا ولا تولد الكائنات الدقيقة الضارة مثل البكتيريا والعث. إلى جانب ذلك ، تعتبر منتجات اللاتكس الطبيعية مكلفة للغاية وسهلة التأكسد في الشمس.


3. لا تحتاج مراتب اللاتكس للتنظيف بشكل متكرر ، ولكن يمكن أن تكون مجهزة بسجادة تنظيف ، والتي تحتاج فقط إلى تنظيفها في الأوقات العادية ؛ إذا كان من الصعب جدا ، فرك بالماء والصابون نظيفة أو نظيفة ، لا تستخدم أنظف من حمض قوي أو قلوي قوي ، لئلا يتلف سطحه!


4. إذا كانت هناك مساحة صغيرة من الأوساخ ، فما عليك سوى مسحها بمنشفة مبللة ووضعها في مكان مهوى. يمكن استخدامه مرة أخرى بعد بضع ساعات.


5. المطاط الطبيعي هو دقيق جدا. وسوف يتأكسد بعد التلامس مع أشعة الشمس والهواء ويتحول تدريجيا إلى اللون الأصفر.


مفرش النسيج بالجملة الصين 


6. على الرغم من أن فراش اللاتكس نفسه يحتوي على العديد من الثقوب الهوائية ذات نفاذية هواء جيدة ، إلا أنه لا يجب وضع فرشة اللاتكس في مكان رطب ، بل يجب الحفاظ على المساحة المهواة والجافة. منطقة الرطوبة الثقيلة أو الموسم ، وتريد أن تتحرك المراتب في الهواء الطلق لتفجير الهواء ، من أجل الحفاظ على جفاف وتجديد وضع السرير نفسه!


7. عند التعامل مع مرتبة اللاتكس ، لا تضغط عليها أو تطويها في أي وقت ، حتى لا تتلف المرتبة. في الحياة اليومية ، يجب ألا تدخر جهدا في تغيير الملاءات والأغطية ، والحفاظ على سطح المراتب نظيفة وصحية ، وتجنب القفز فوق المرتبة ، وتناول الطعام أو شرب المشروبات.


8. يمكن لأوراق الجودة الأفضل ليس فقط امتصاص العرق ، ولكن أيضا الحفاظ على قطعة قماش نظيفة ، والتي يمكن أن تلعب أيضا دورا في حماية فراش اللاتكس!


9. لا تجلس دائما على حافة السرير ، لأن الزوايا الأربع للفراش هي الأكثر ضعفا ، يجلس على حافة السرير لفترة طويلة ، من السهل أن يضر الربيع الحافة! بهذه الطريقة لن تتأثر حياة مفرش اللاتكس بشكل خطير.


10. إذا قمت بطريق الخطأ بإسقاط المشروبات الأخرى مثل الشاي أو القهوة على السرير ، فقم بوضعها على الفور بمنشفة أو ورق التواليت واستخدام مجفف الشعر لتجفيفها تحت الضغط. عندما يكون المصاب ملوثًا بالأوساخ بلا مبالاة ، فيمكن استخدام الصابون وتنظيف المياه النظيفة ، ولكن تذكر أنه لا يجب استخدام حمض قوي ، فالمنظف القلوي القوي يأتي نظيفًا ، لئلا يتسبب mattess في التلاشي.

HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen