منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نصائح لاختيار فراش لاتكس
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح لاختيار فراش لاتكس

HYA hya.com 2018-10-16 14:48:25



لمزيد من المعلومات ، يرجى النقر فوق هذه الكلمات: فراش شعر مصنع الصين،

الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين، غشاء مقاوم للماء الصين

1. تجربة المشاعر شخصيا. من أجل تحديد ما إذا كانت مرونة المرتبة جيدة ، يمكنك استخدام الركبة أو القدم للضغط على سرير الاختبار عند شراء المرتبة ، أو الجلوس في ركن السرير ومحاولة اختبار ما إذا كان المصفوفة مضغوطة تكون بسرعة جدا استعادة الحالة الأصلية. ويمكن استعادة فراش جيد مع مرونة جيدة على الفور بعد الضغط عليه!

2. عند شراء مرتبة ، فإن لمسة اليد لا تكفي للتعرف على نوعية المرتبة. طريقة تحديد الهوية الأكثر موثوقية هي الاستلقاء والوجه حولها. فراش جيد ليس له أي تفاوت على الإطلاق ، حافة تبلد أو حركة بطانة. عندما تكون مستلقيا على فراش وتحاول النوم ، فإن المراتب الجيدة ستحافظ على امتداد عمودك الفقري بشكل طبيعي ، وتناسب تمامًا كتفيك والخصر والوركين ، دون ترك أي ثغرات!

3 ، صلابة معتدلة. فراش من الصعب جدا بسبب الناس سوف يتعرضون للقمع ، وتسبب انسداد الدورة الدموية ، وسوف تعزز جسم الإنسان القديم ، والفرش هو لينة جدا ، لا يمكن أن يكون وزن الجسم الدعم المتوازن ويترك آثار الحدباء. لذلك ، فراش جيد هو الحاجة الأكثر إلحاحا للناس لحماية العمود الفقري!

4. شم الرائحة. عندما تشم رائحة الغاز المزعجة ، من المحتمل أن تحتوي هذه المرتبة على الفورمالديهايد!

5 ، تأخذ فراش مع يدك ، ويشعر إذا كان ذلك لينة جدا أو من الصعب جدا ، ماذا عن المرونة؟ ثم اضغط عليها باليد لمعرفة ما إذا كانت ضيقة وقوية ، وحاول الطبقة السطحية باليد لمعرفة كيف تشعر. فراش جاف أو رطب ، السطح أملس ، وليس هناك شعور خشن. أخيرًا ، في الزوايا الأربع حول المرتبة ، اضغط عليها برفق بيدك لترى ما إذا كانت هذه الزوايا لها مرونة معينة ، واضغط بقوة للاستماع.

6. معرفة المواد السطحية للفراش للتجار لمعرفة ما إذا كان لديهم رد فعل تحسسي للالتكس. انظر إلى تقرير الاختبار البيئي للمشروع خلال فترة الصلاحية ، وتحقق مما إذا كانت إرشادات السلامة متوفرة في التعليمات المقدمة من وحدة الإنتاج. (مفرح سامة والإفراج الضار ، الخ) ، وأداء فني مهم (المتانة وغيرها من المعالم ، ومعايير التنفيذ واسم المصنع ، الموقع) ، الخ!