الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تحليل فراش الطفل العام

HYA hya.com 2018-10-17 15:39:43


فراش التغطية قماش بالجملة

طبع فراش Stichbond قماش مصنع

فراش ينجينج قماش بالجملة

1 ، فراش اللاتكس

مراتب اللاتكس هي واحدة من فرشات الأطفال الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. وقد اجتذب اللاتكس الطبيعي المضادة للحساسية والتنفس انتباه الناس ، ليحل محل فراش الاسفنج الذي كان التقط مرة واحدة. مصنوعة من مادة اللاتكس مفرش محبوك النسيج ، الذي هو مضاد للجراثيم الطبيعية ، ويحول دون نمو البكتيريا ، ولها تأثير لمنع الطفل من التسبب في المرض. في نفس الوقت ، يمكن غسل فراش اللاتكس ، إزالة وقابل للغسل ، حل مشاكل الطفل البصاق والتبول اللاإرادي ، ويغسل ويغسل في أي وقت ، والحفاظ على فراش جاف لفترة طويلة ، وخلق بيئة نوم جيدة للطفل . لكن مرتبة اللاتكس ناعمة وليس من السهل على الطفل أن ينقلب.

2 ، فراش الاسفنج

المادة الخام الرئيسية لمراتب الاسفنج هي الاسفنج. الوزن خفيف والنسيج ناعم. الرضيع نشط للغاية ، مما يجعل من السهل تشويه الفراش وانخفاض قوته. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب تشوه الفراش بسهولة تشوه في العمود الفقري للطفل ، ويؤدي إلى ضعف نمو العظام للطفل.

3 ، فراش الربيع

فراش الربيع هو أفضل في نفاذية الهواء وأكثر دواما ، ولكن استرطابي هو فقيرة نسبيا. يسهل استخدام الطفل للسرير ، والطفل الذي يعاني من سوء استرطابي يمكن أن يتسبب بسهولة في أن تكون المرتبة رطبة ومتعفنة ، مما يتسبب في إصابة الطفل بالبكتيريا ، كما أن المراتب الربيعية ناعمة وصعبة. ليست ثابتة درجة ، يتكيف الطفل للصعوبات ، لذلك لا ينبغي أن تستخدم فراش الربيع من قبل الطفل.

4 ، فراش النخيل

فراش النخيل عبارة عن مرتبة بنية كاملة مع صلابة جيدة. تقع بين السرير الصلب والبياض في المرتبة. لديها صلابة معتدلة ، ليس من السهل أن تكون الغارقة ، والحشرات ، متعفن ، الخ. يمكن أن تبقي فراش جاف لفترة طويلة. في حالة مراتب اللاتكس ، فهي ليست قابلة للإزالة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، له ميزة مطلقة في الصلابة والصلابة المعتدلة. انها مناسبة لتطور عظام الرضع ، والحفاظ على العمود الفقري الطفل وغيرها من التطورات المستقيمة وليس مشوهة بسهولة.