منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيف تختار مرتبة الأطفال؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف تختار مرتبة الأطفال؟

HYA hya.com 2018-08-06 10:18:22

نسيج مفرش طفل تصاميم مصنع الصين


يتواصل الأطفال بشكل وثيق مع المرتبة كل يوم ، ويقضون معظم اليوم في الفراش ، لذلك من المهم للأطفال اختيار مرتبة جيدة. كما يدرك الآباء أهمية هذا الأمر ، ولكن لا يزال هناك العديد من الأسئلة حول كيفية شراء مرتبة الأطفال الجيدة. ما يلي هو مقدمة تفصيلية للنظر الصحيح لمراتب الأطفال.

أولا ، النسيج
أقمشة المفروشات هي الأكثر ملامسة لبشرة الأطفال. لذلك ، عند اختيار المرتبة ، يجب أن ننظر أولاً إلى نسيج المرتبة. مقاومة الأطفال ضعيفة. إذا كانت مصادفة ، قد تسبب الحساسية. قد تكون مغطاة بصغير البلغم. قد يكون الجلد الخطير أيضاً خدش يؤدي إلى بثرة طويلة ، والفرشات ذات الأقمشة الكيماوية عرضة لتسبب هذه الحساسية. شراء مراتب الأطفال هو محاولة اختيار الأقمشة القطنية وقطن الذاكرة وغيرها من الأقمشة القطنية غير الصديقة للبيئة غير المضافة ، والأقمشة القطنية الناعمة ، ومساعدة الأطفال على النوم ، وتحسين راحة نوم الأطفال.

الثانية ، نفاذية الغاز ونفاذية المياه
جسم الطفل حار جدا ويؤدي حتى إلى البرد الساخن. يجب فحص فراش الأطفال للتهوية. من السهل تبديد المراتب القابلة للنفاذ بالهواء ، وضمان عدم تعرض الأطفال للحرارة أثناء النوم وتسبب البرد الساخن وأعراضًا سيئة أخرى. من أجل تجنب حدوث التبول اللاإرادي للأطفال ، من الأفضل اختيار مرتبة الأطفال التي يمكن غسلها وغسلها. في الوقت الحالي ، فإن المرتبة الأنسب للأطفال هي فراش لاتكس للأطفال. مرتبة اللاتكس قابلة للتنفس ولها وظيفة سهلة التنظيف وقابلة للغسل لتلبية احتياجات الأطفال.



أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

الثالث ، الحجم
الأطفال نشيطون جداً ، لا يمكن أن يكون الارتفاع مرتفع جداً ، وعموماً حوالي 50 سم أفضل ، فمن الأفضل أن يكون لديك درابزين لمنع الأطفال من الوقوع في الفراش والسقوط في النوم. يجب أن يكون العرض واسعاً بما يكفي لاستيعاب تقليب الأطفال ، وعموماً حوالي 2 متر. يجب اختيار حافة المرتبة لتكون أكثر دائرية وناعمة ، في حالة سقوط الطفل والاصطدام داخل الجرح أثناء الجري. إذا كان عمر طفلك أكبر من 4 سنوات ، يمكنك شراء مرتبة كبيرة يمكن استخدامها حتى سن البلوغ. هذا يوفر التكاليف ويزيل متاعب تغيير المراتب بشكل متكرر.

الرابعة ، والصلابة
الجيل الأكبر سنا من كبار السن يعتقدون أن الأطفال يجب أن يناموا على أسرة صلبة ، ولكنها ليست كذلك. وفقا للمسح ، ينبغي أن يختار صديق طويل القامة ووزنه الثقيل فراشًا صعبًا ، وجسم صغير ، وصديق خفيف الوزن يجب أن يختار مرتبة ناعمة ، والطفل الذي يقل عمره عن 3 إلى 4 سنوات مناسب لمراتب صلبة. مرتبة للأطفال مصنوعة من نخيل جوز الهند كمادة خام رئيسية. يمكن تحديد عمر 3-4 سنوات أو أكثر وفقًا لحجم ووزن الجسم. عموما ، يتم اختيار المراتب المصنوعة من نخيل جوز الهند واسفنجة عالية المرونة ، والقطن الذاكرة أو الصوف الاصطناعي. مادة نخيل جوز الهند صديقة للبيئة ، والمادة الإسفنجية ناعمة ، والمرونة قوية ، وهي متينة ولا يمكن تشويهها بسهولة. يمكن أن يدعم جسم الطفل بشكل فعال ، ويمنع العمود الفقري من التشوه ، ويسمح للجسم بالاسترخاء وتعزيز الدورة الدموية ونوعية النوم ، مما يساعد على النمو البدني للأطفال.



نسيج مفرش الصانع الصين

خمسة ، النمذجة
خيال الأطفال غني جدا ، لكننا نحتاج أيضا إلى الإلهام بشكل مستمر من الحياة ، بحيث يتم تحسين ذكاء الطفل أيضا ، لذلك عند اختيار مرتبة ، يجب عليك اختيار نمط جديد ، ويمكن للنمط تحفيز خيال طفلك. فراش. بشكل عام ، يعتمد على صور الأنيمي ، واللون أكثر إشراقًا وأفضل. هذا لن يساعد فقط على تحفيز خيال الأطفال ، ولكن أيضا تحسين ذكائهم.