منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > اختيار المرتبة المناسبة: عدة محرمات للحوامل على الفراش
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

اختيار المرتبة المناسبة: عدة محرمات للحوامل على الفراش

HYA hya.com 2018-08-07 10:33:17

مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

بالنسبة للأمهات الحوامل أثناء الحمل ، من الأفضل الحصول على مكان راحة مريح ، ولكن مع زيادة العمر الحملي ، يزداد الضغط على جسم الأم أيضًا. سرير مناسب للحوامل في هذه اللحظة. يبدو من الضروري. خاصة في وقت الحبس ، يكون الجسم ومشاعر النساء الحوامل أكثر حساسية ، ونوعية المرتبة مهمة جدا لبقية النساء الحوامل. اليوم ، يويان تهدف إلى مشكلة استخدام مرتبة لهذه المرأة الحامل. من الأفضل أن نوضح بالتفصيل نوع الفراش الذي تستخدمه المرأة الحامل.


النساء الحوامل استخدام موانع الفراش
(1) فراش الصلب:
تستخدم النساء الحوامل فراشًا صعبًا. عندما تنام المرأة الحامل عليه ، يكون الخصر في حالة تعليقه. على المدى الطويل ، سوف يتضرر خصر الشخص. ليس هذا فقط ، ولكن نوعية النوم من النساء الحوامل ستتأثر بشكل كبير. تؤثر على تطور الجنين.



أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

(2) مرتبة لينة:
النساء الحوامل ملقاة على سرير الربيع لينة لفترة طويلة ، من السهل أن يسبب وضع العمود الفقري لتكون غير طبيعية ، اضطرب الأعصاب ، وزيادة عبء العضلات psoas ، لا يمكن القضاء على التعب ، ويلعب سلبا وظيفة الفسيولوجية ، و يمكن أن يسبب آلام أسفل الظهر. وثانيا ، لأن فراش الربيع لينة جدا ، فإنه سيكون محاصرا بعمق عند النوم عليه لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرأة الحامل ضخمة ومن الصعب أن تتحول. ( أرخص مورد قماش فراش الصين)

(3) لا ينبغي أن ينام فراش الربيع
تتميز المراتب النابضة بمرونة ومرونة جيدة ، ولكن لا يمكن استخدامها للحوامل. يمكن للمرأة الحامل التي تستخدم المراتب الربيعية أن تجعل موضع العمود الفقري غير طبيعي ، والذي سيكون له تأثير خطير على الفقرات القطنية. لا يمكن القضاء على التعب ، ولكن أيضا يمارس وظيفة الوظائف الفسيولوجية ويمكن أن يسبب آلام أسفل الظهر. تحول غير ملائم خلال الحمل ، تكتسب النساء الحوامل وزنا وتكون ضخمة. مراتب الزنبرك لا تدعم الجسم بشكل جيد. من السهل أن تغوص المرأة الحامل وتؤثر على الدوران.