منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > فوائد استخدام المراتب اللاتكس للنساء الحوامل
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

فوائد استخدام المراتب اللاتكس للنساء الحوامل

HYA hya.com 2018-08-24 14:41:17


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة 

1. المرأة الحامل في حالة الأيض السلبي أثناء الحمل. النوم الجيد يمكن أن يحمي جسم المرأة الحامل. وفقا لجمعية أبحاث النوم الصينية ، حوالي 6 ٪ من الناس لديهم حساسية من اللاتكس ، ولكن هذا لا يعني أن النساء الحوامل لا ينامن على مراتب اللاتكس. بالطبع ، يعتمد الأمر على ما إذا كانت النساء الحوامل مصابات بالحساسية من مراتب اللاتكس. ويشير خبراء أمراض النساء والولادة إلى أن المراتب الناعمة ليست مناسبة للنساء الحوامل. المراتب الناعمة ليست جيدة للعمود الفقري العنقي للنساء الحوامل ، وليس من السهل على النساء الحوامل. دوران. من الناحية النسبية ، فإن مرتبة اللاتكس ليست مشكلة صعبة بالنسبة للمرأة الحامل. تم تصميم نبع تدليك البرميل المستقل ذو التسع مناطق ليتناسب مع منحنى الجسم تمامًا ، ويمكنه التكيف مع أوضاع النوم المختلفة في الجسم ، على الرغم من أن شكل جسم المرأة الحامل يتغير بوضوح ، ربيع طبيعة التدليك دع الحامل تنام بدون حشو دون ضغط ، استخدم كيس التغليف للف كل ربيع مستقل ، لن تصاب المرأة الحامل بالضوضاء عند التقليب ، مما يضمن بيئة النوم الهادئة للنساء الحوامل.


سهل مصبوغ ستوكات فراش الأقمشة المورد الصين

2. بعد المرأة الحامل حامل ، يتغير البروجسترون باستمرار ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة النوم. في الظروف العادية ، ستسبب المراتب العادية ضجيجًا عندما تنقلب المرأة الحامل ، ولن يصل تأثير تبديد النعومة والحرارة إلى مرتبة الأم. معيار الطلب ، هذه ستكون غير مريحة للنساء الحوامل ، التي تؤثر على نوم الحوامل ، ومراتب اللاتكس مصبوبة بعملية التبخر ، وفتحة التهوية المصممة على فراش اللاتكس لديها أداء تهوية جيد ، وسوف تهوية بشكل طبيعي عندما المرأة الحامل نائم. وهو يشع الحرارة الرطبة للمرأة الحامل ، ولم تعد البيئة الجافة الباردة والمريحة مشكلة بالنسبة للنساء الحوامل.

3.There هو ا للغاية مشرق البيانات، إذا ال مقاومة إذا حامل نساء هو، و ال مقاومة من ال جنين هو 0.5، ثم ال مقاومة إذا حامل نساء و الأجنة هو 0.75، التي يعني أن ال جنين تمتص ال تغذية من حامل نساء أثناء ال تطوير معالجة. في ال نفسه الوقت هو هو تقليص ال مقاومة من حامل النساء، و ال انخفض مقاومة من حامل نساء هو عظم المحتمل أن إلى سبب alllergies أو ثابتة كهرباء في حامل نساء. ثابتة كهرباء لديه عظيم تأثير على ال جنرال لواء تعداد السكان، وبالتالي هذا هو ليس necessary.Said أن ال خاص مجموعة من حامل نساء هو ضارة، فإنه هو تعلم من عند أطباء التوليد و أطباء أمراض النساء أن حامل نساء هي في ا ثابتة environmrnt إلى عن على ا طويل الوقت الذي سوف قيادة إلى ل زيادة في ال دم PH من حامل النساء، والدم الكلسيوم اختزال، و ال نهائي نتيجة هو الإجهاض. (سبرينغ فراش جاكار مصنع النسيج)

الفراش هو على اتصال مع المرأة الحامل لمدة نصف اليوم ، وإمكانية وجود الكهرباء الساكنة التي تولدها فراش عالية جدا. المراتب العادية لديها إمكانية لفرك الكهرباء الساكنة مع جسم المرأة الحامل بنسبة تصل إلى 85٪ ، في حين أن سطح المراتب اللاتكس هو نسيج التريكو المضاد للملح الذي له تأثير للبشرة الخالية من الرائحة ، ولها تأثير مثبط على نمو البكتيريا وتوليد الكهرباء الساكنة ، والتي يمكن أن تحمي المرأة الحامل المعرضة لحساسية الجلد أو هي عرضة للكهرباء الساكنة.