الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

وسادة الخزامى

HYA hya.com 2018-08-27 11:26:06


Stichbood أقمشة غير منسوجة الأثاث

الحديث عن الخزامى ، هو بالتأكيد المفضل لدى العديد من الفتيات. وظيفة الخزامى هي الكثير. بالإضافة إلى القدرة على المشاهدة ، يمكنك أيضًا صنع الشاي. في الآونة الأخيرة ، الناس pupillowt الخزامى في الوسائد النوم لدينا. حكمة البشر لا حصر لها حقا. إذن ما تأثير وتأثير الوسائد الخزامى؟ 

يمكن للافندر تسريع عملية التمثيل الغذائي لمدينة جديدة ، بحيث يمكنك الحصول على نوم جيد وتخفيف عواطفك. في الليالي الباردة ، يمكن أن يكون الخزامى دائمًا معك. يتم وضع اللافندر داخل الوسادة ، وسوف يتم دائماً التفاف العطر الساحر حولك.

تصميم وسادة الخزامى يشبه البتلة ، مع مقعرة في الوسط. هذا التصميم يناسب المنحنى الفسيولوجي لرأس الإنسان ويحمي الرقبة والرأس مع دعم مثالي. يمكن تحسين فعالية نوعية نومك بشكل فعال. وكيس الخزامى قابل للفصل ، لأنه من أجل منع دخول العث ، يجب علينا تنظيف وتجفيف وساداتنا بشكل متكرر ، بحيث يمكن للتصميم المتوافق مع البشر تلبية احتياجاتك المختلفة.


مفرش غطاء النسيج بالجملة 

نسيج وسادة الخزامى هو أيضا ذات جودة عالية جدا وطبيعية وناعمة. فهو مزعج للجلد بالكامل ، ولديه شعور يد جيد بشكل خاص ، كما أنه تنفس للغاية. عملية الطباعة والصباغة فريدة من نوعها تجعل شكل زهورها أكثر جمالا وثلاثية الأبعاد. يمكن أن يسحب الفقرات العنقية للاسترخاء الدماغ وحماية فقرات عنق الرحم. قسم الدورة الدموية.

عندما تستخدم وسادة الخزامى ، فإن درجة حرارة الرأس سوف تجعل الخزامى تبث رائحة معينة. من خلال امتصاص جسمك ، يمكنك تحقيق تأثير تهوية الدم وشم الرائحة ، حتى يتمكن الناس أيضًا من النوم أثناء العملية. الصحة هي ببساطة جميلة.فراش تمتد متماسكة الجاكار نسيج البائع)

الوسائد الخزامى مصممة مع الأخاديد. يمكن لهذا التصميم أن يحرر ضغط الفقرات العنقية بشكل فعال ، ويعزز الدورة الدموية ، ويزيل الفقار العنقي بشكل فعال ، ويقضي على التعب والتوتر ليوم واحد ، حتى يمكنك الحصول على عمق. النوم ، والنوم والاستيقاظ بشكل طبيعي هو مثل هذا. لا تساعد وسائد Lavender على النوم فحسب ، ولكنها أيضًا تكون متينة للغاية. لها استرطابي والتهوية جيدة جدا. له تأثير جيد جدا على هؤلاء المرضى الذين يعانون من الأرق. انها دافئة جدا في فصل الشتاء وبارد في الصيف ، تنفس ومهدئا. إنه جيد جدا. وسادة صحية.

Lavender Herb هو أيضا مادة خام عطور هامة وفعالة للغاية. ويمكن أيضا أن تستخدم كمادة طبية. كما أن لها تأثيرات مهدئة ومضادة للاكتئاب. يمكن أن تمنع بشكل فعال وتخفيف البلغم وتعزيز صحة وقوة الناس.