منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > الاحتياطات لشراء الستائر
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الاحتياطات لشراء الستائر

HYA hya.com 2018-08-28 11:11:44


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

الستائر هي واحدة من الزخارف التي يجب أن يكون لها كل منزل. مع تحسين مستويات المعيشة ، أصبحت متطلبات الناس لاختيار الستائر أعلى وأعلى. لا يقتصر على وظيفته ، ولكن يتم إيلاء المزيد من الاهتمام لزخارفها ، وهذا هو ، أنها ليست جميلة. الوعي بالاستهلاك غير صحيح. إذن ما الذي يجب أن نهتم به عند اختيار الستائر؟

أولا ، المادة

بالنسبة لمادة الستارة بشكل عام ، سواء كانت غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو الدراسة ، إذا كنت مترددًا بين السميكة والرقيقة ، أقترح عليك أن تختار الستائر ذات الطبقة المزدوجة. داخل الستائر المزدوجة هي طبقة من المواد الخفيفة ، مثل قماش التول ، قماش شبكي وهلم جرا. في الخارج ، يمكنك اختيار ستارة سميكة ، عادة مثل المخملية الصوفية أو الذهبية. في هذه الحالة ، يمكنك تغيير وضع الستائر وفقًا لمزاجك ، وهو أمر جيد جدًا.

الثاني ، اللون

بعد ذلك ، يمكنك ترتيب غرفة المعيشة أو غرفة النوم وفقًا لتقديرك الخاص. أقترح أن غرفة المعيشة وغرفة الدراسة يجب اختيار لون أكثر إشراقا ، بحيث يتم تحديث الناس عندما يدخلون المنزل. سيعطي هذا اللون غرفة المعيشة شعورًا مشرقًا ، مما يساعد على إجراء محادثات مع الأصدقاء أو العمل والدراسة. . من الأفضل اختيار لون دافئ في غرفة النوم ، لأن اللون الدافئ أكثر ملاءمة لراحة الناس ونومهم ، ولكن أيضًا يمكن أن يمنح غرفة النوم شعورًا دافئًا.


مفرش النسيج بالجملة الصين

الثالثة ، الجودة

ثم اختيار المواد واللون ، والآن نحن بحاجة إلى النظر إلى نوعية الستائر ، وأقترح أنه قبل أن نذهب لشراء الستائر ، فمن الأفضل أن نفهم خصائص الستائر ، بحيث أننا على أساس خصائصها الخاصة يمكن العثور بسرعة على الستائر التي نحتاجها ، إذا كانت الجودة تفي بمتطلباتك ، عندئذ يمكن اختيار هذه الستارة بأمان.

الرابع ، حجم

حجم الستائر هو شيء نحتاج إلى الاهتمام به. هذا لا يعني أنه يمكن تغطية النافذة ببساطة ، وإذا كان طول الستارة أصغر من العرض ، فإن الزخرفة لن تكون جيدة جدًا. لذلك بشكل عام ، نختار طول الستارة يجب أن يكون أكبر من العرض ، بحيث يكون تأثير الشنق أفضل. إذا كان حجم نافذة المنزل كبيرًا جدًا ، يمكننا تعليق بضع ستارة رفيعة على النافذة الكبيرة ، والتي ستبدو أفضل من تعليق ستارة طويلة وعريضة مباشرة.


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

خمسة اسلوب

نمط الستائر هو أيضا متنوع ، مع النمط الريفي ، النمط الأوروبي والأمريكي ، على الطراز الحديث ، على غرار الرجعية وهلم جرا. لاختيار نمط من الستائر يتم تحديده بشكل أساسي من خلال نمط الديكور في منزلك. لجعل لون المنزل بأكمله ثابتًا ، تستخدم معظم العائلات الآن أسلوبًا بسيطًا ، لذا يمكننا اختيار ستائر بسيطة ، بحيث يبدو المنزل أكثر تنوعًا وأكثر راحة