منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما هي الحصيرة المستخدمة في المراتب الناعمة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي الحصيرة المستخدمة في المراتب الناعمة؟

HYA hya.com 2018-08-23 14:55:54


طبع فراش Stichbond قماش مصنع

في الوقت الحاضر ، تحسنت نوعية حياة كل أسرة. الناس أكثر اهتماما بالأكل والشرب والمعيشة. من حيث النوم المريح ، يختار العديد من الأشخاص الآن مراتب ناعمة لأنها مريحة ويمكن أن تساعدنا أكثر. النوم الجيد ، ولكن الصيف هنا ، ما هو نوع حصيرة مناسبة للمراتب الناعمة؟

مرتبة لينة - كتان

على الرغم من أن المراتب الناعمة مريحة ، إلا أن هناك بعض القيود في الحصيرة. أفضل شريك للمراتب الناعمة هو مما لا شك فيه مشابه للورق القماش ، لذلك لا داعي للقلق بشأن كسر أو التجاعيد الواضحة. تستبدل حصيرة الكتّان الحصيرة التقليدية ، باستخدام المواد الخام المصنوعة من الألياف الطبيعية والكتان العشبي الصيني لتجعل حصيرة تمتد مثل النسيج على مرتبة ناعمة ، تمتص الرطوبة وتنفس ، ومناسبة للمسنين والأطفال. الكتان عبارة عن حزمة طبيعية من الألياف ، مع بنية مغزلية طبيعية وبكتين فريد. نوعية ثقب مشطوف سوف يسبب المسام الشعرية عندما يتعلق الأمر بالجلد. يمكن أن تفتح العرق الممتص والحرارة بسرعة ، تغلقه عندما يكون بارد ، حفظ الحرارة ، والسعر معقول ، يمكن أن يكون جيدا بالنسبة لك. تحديد.


فراش قماش بالجملة الصين

مرتبة لينة - حصيرة جونغ

صعود الشيء نفسه ، هناك دائما الأشياء التي تتطابق مع ذلك. بعد صعود المرتبة الناعمة ، ظهرت حصيرة الماهجونغ. بالنسبة للفراش الناعم ، تم ربط حصيرة mahjong مع خط السمك لجدج حفرة mahjong المصنوعة من الخيزران ، حتى أن حصيرة mahjong كانت ناعمة وصعبة ، ومنع الحصيرة من الانكسار على المرتبة الناعمة. . بالإضافة إلى حجمها ، فإن حصيرة الماهجونغ ستكون مناسبة بشكل جيد للمراتب الناعمة.

مرتبة ناعمة - حصيرة من القش

إنّ حصيرة القشّ منسوجة بالاندفاع والبردي والعشب الراحل ، ونعومتها عالية. حتى على المراتب الناعمة ، ليس من السهل رفعها أو كسرها. عموما لا تحفز الحصائر ، ويمكن استخدامها من قبل الصغار والكبار على حد سواء ، والحصير للتنفس وسهلة لامتصاص العرق. درجة حرارة حصيرة يمكن أن تكون متسقة مع درجة حرارة الجسم ، والسعر رخيص نسبيا. مع المراتب الناعمة ، السعر جيد جداً. عالية ، لذلك فهي مثالية للمراتب الناعمة.


الصفحة الرئيسية الغزل والنسيج الأقمشة الصانع

مرتبة لينة - حصيرة جلدية

المرتبة الناعمة ناعمة والمقعد الجلدي ناعم ، إنه مريح. المقعد الجلدي له وظيفة تنفس وعرق قابل للاختراق مماثل للبشرة البشرية. يتم معالجتها ومعالجتها بطريقة علمية لإضفاء مظهر رائع ومضاد للبكتيريا ومزيل للرائحة ومزيل للرائحة ومضاد للجراثيم ، كما يمكن أن تكون ليونة الحصيرة الجلدية متراكبة بشكل جيد مع المراتب الناعمة. خيار جيد ، ولكن سعره مرتفع نسبياً ، وهو سبب مهم للحد من شرائه.