منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > كيف يختار أشخاص مختلفون المرتبة المناسبة؟ HYA يخبر الطريق لك
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف يختار أشخاص مختلفون المرتبة المناسبة؟ HYA يخبر الطريق لك

HYA hya.com 2018-04-25 14:37:20
كيف يختار أشخاص مختلفون المرتبة المناسبة؟ HYA يخبر الطريق لك
bobbin thread manufacturer china

يمكن للنوم الجيد أن يساعد الناس على طرد الإرهاق ، واستعادة القوة البدنية ، وجعل جميع أعضاء الجسم منظمة بشكل جيد ، وتعزيز عملية الأيض ، وجعلها في اليوم التالي مليئة بالطاقة. ومع ذلك ، بالنسبة لكثير من الناس ، أصبح نوم ليلة جيدة ترفا.

وفقًا لبيانات تقرير جودة النوم لعام 2016 ، يعاني 38.2٪ من الأشخاص من مشاكل في النوم ، والتي تعتمد على العدد الإجمالي 1.3 مليار شخص في الصين. أي أن ما يقرب من 500 مليون شخص يعانون من مشاكل في النوم. ما يثير القلق هو أنه مع تسارع وتيرة الحياة وزيادة الضغط الاجتماعي ، لا تزال هذه النسبة تتزايد. ما الذي تسبب في هذه الحالة؟ أشار تقرير جودة النوم إلى أن 80٪ من اضطرابات النوم تتعلق باختيار فراش غير مناسب.

الناس تقلق بشأن النوم

مجموعات من الفئات العمرية المختلفة لها ظروف مادية مختلفة وظروف تطوير الهيكل العظمي ، مما يؤدي إلى الحاجة إلى الاهتمام بالاحتياجات المختلفة عند التسوق للمراتب ، ولشراء معايير مختلفة. يجب أن يختار الأطفال وعمال المكاتب والمسنين المجموعات الثلاث الرئيسية من الأشخاص كيفية اختيار المرتبة لتحسين نوعية النوم وتجنب أمراض القلب والأوعية الدموية والأعصاب وأمراض الكلى الناجمة عن اضطرابات النوم.

الأطفال: الانتباه إلى خصائص نمو الأطفال لا تشتري "المراتب الصغيرة الكبار"

في شراء مراتب الأطفال ، يجب علينا أن نأخذ في الاعتبار خصائص نمو الأطفال ، في حماية البيئة ، المتطلبات الوظيفية تطرح متطلبات أعلى إلى الأمام.

يعتقد العديد من الآباء أن مراتب الأطفال هي "فرشات للبالغين". في الواقع ، من عادات النوم وهيكل الجسم ، لدى الأطفال العديد من الاختلافات مع البالغين. ولذلك ، فإن فرشات الأطفال صديقة للبيئة وصحية. ميزات مثل متطلبات أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن نمو وتطور عظام الأطفال قد تم إثباته بشكل كامل ، والفرشات مطلوبة لتوفير دعم أكثر قوة ولديها درجة معينة من الصلابة من أجل ضمان أن الأطفال يمكنهم النوم في وضعية سليمة عند النوم ومنع الإصابة بالعمود الفقري. انحناء.

العمال: حماية السلسلة هي المفتاح

كما يقول المثل ، "عشرة من عمال المكاتب وتسعة أمراض العمود الفقري" ليست خاطئة. بسبب الحاجة إلى العمل المكتبي طويل الأجل ، يحافظ موظفو المكاتب على وضع واحد ثابت ، يمكن أن يتسبب بسهولة في مرض العمود الفقري ، يؤدي إلى العضلات المحلية ، تلف المفاصل ، آلام في الكتف والظهر ، خدر ، صداع وأعراض أخرى ، وبالتالي ، في المكتب عامل لشراء مراتب في ذلك الوقت ، أصبحت وظيفة الحرس ريدج الأولوية القصوى. 

رجل يبلغ من العمر: لديك صلابة معينة

بالنسبة لكبار السن ، فالنوم أصعب أفضل. نظرًا لأن مرونة عضلات وأربطة كبار السن تتقلص إلى حد كبير ، فإن معظم وظيفة الضبط تضيع ، والنوم طويل الأمد على مرتبة لينة ، وينزلق القرص الفقري بسهولة إلى الوراء ، ويتم تقريع الجذور العصبية للقناة الشوكية. . يحدث النزوح بين أجسام الفقري ؛ تشكيل انزلاق ، مما يجعل تضيق القناة الشوكية المحلية ، مما أدى إلى صعوبة في المشي وآلام أسفل الظهر. على وجه الخصوص ، كبار السن عرضة ل هشاشة العظام ، شد عضلي قطني ، ألم في أسفل الظهر والساق ، وما إلى ذلك ، واستراحة الفراش ، وخاصة المراتب الصلبة ، يمكن القضاء على الوزن والوزن على ضغط القرص الفقري ، بحيث يمكن تخفيف الأعراض بشكل كامل.


إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المعلومات حول الأقمشة ، يرجى النقر فوق الرابط الصين مصنع مكونات فراش.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
Moble: 0086-13515755047
مسؤول الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com