منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > وهو أريكة جلدية جيدة وأريكة النسيج
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

وهو أريكة جلدية جيدة وأريكة النسيج

HYA hya.com 2018-04-24 14:26:38
وهو أريكة جلدية جيدة وأريكة النسيج 

أولاً ، تحتوي الأرائك المصنوعة من القماش على مجموعة متنوعة من الخيارات في الألوان والأنماط والقوام. وذلك لأن الأرائك الجلدية لا يمكن أبداً القيام بها.
يمكننا استخدام لون القماش لتقديم لهجة ملونة وحيوية. يمكننا استخدام أنماط النسيج لخلق نكهة ريفية. يمكننا أيضا استخدام الألوان العادية الصرفة لخلق التصميم البسيط لدول الشمال ... هناك العديد من الكلمات. من المحتمل أن الناس الذين لديهم بيوت جميلة وشخصيات غاية في الروعة يحبون الأرائك القماشية.

بالنسبة للأرائك الجلدية ، نظراً للقيود الكامنة في جلود الحيوانات ، تميل نتائج التلوين إلى أن تكون مفردة نسبياً. أرائك Cortex غالبا ما تكون سوداء ، بيضاء ، بنية ، حمراء ، بيج ، وهلم جرا ... كلها فاخرة ، ألوان الغلاف الجوي.

بالنسبة للأرائك المصنوعة من القماش ، تحدد المواد المختلفة قابليتها للتهوية.

عادة هناك القطن ، والكتان ، والفانيلا والقطن قماش من النايلون المختلط وغيرها من المواد. الأريكة المخملية أكثر دفئًا. الأرائك الكتان والقطن هي أكثر تنفس. لذلك ، فإن مادة الصوف مناسبة للطقس البارد. الكتان ، وأريكة من القطن والقطن هو أكثر ملاءمة للاستخدام في الصيف.

بالنسبة للأرائك الجلدية ، تكون نفاذية الهواء للطبقة العليا هي الأفضل ؛ الجلد السفلي هو الثاني. ونفاذية الجلود الاصطناعية هي أسوأ من ذلك.

كثير من الشباب يحبون الأرائك القماشية ، لكنهم لا يعرفون أن الأرائك القماشية لها حشرة قاتلة - وهذا أيضًا! صعبة! نجاح! السبب! ذلك! إذا كنت تجلس لفترة من الوقت ، سيكون شعرك لزجًا. في بعض الأحيان ، سيكون من الصعب تنظيفها إذا قمت بمسك مشروب على الأريكة دون قصد.

وإذا كان لديك متطلبات عالية لنظافة المنزل ، فمن الواضح أن الأريكة الجلدية هي الأنسب بالنسبة لك ~ فالأريكة الجلدية الحالية تقوم بعمل مضاد للماء ، وأساسا قطعة قماش مبللة بلطف ، إنها أريكة جيدة! 

الأرائك الجلدية باهظة الثمن ، والسعر هو أساسا أكثر من 10،000 يوان. في المقابل ، الأرائك النسيجية رخيصة.
إذا نظرت إلى السعر ، فإن الأرائك المصنوعة من القماش تتوافق مع المعايير الاقتصادية.

على الرغم من أن سعر الأرائك الجلدية ساحقة للغاية ، إلا أن "العمر الطويل" لها بلا شك - بشكل عام ، يمكن استخدام الأريكة الجلدية لمدة 5-10 سنوات ، إذا تم الحفاظ عليها بشكل صحيح ، يمكنك دائمًا استخدامها.

أريكة النسيج لديها عمر قصير نسبيا ، عادة 1-2 سنوات سوف تصبح قذرة ، وسوف 3-5 سنوات مباشرة تعزيز مستوى "العتيقة".

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المعلومات حول الأقمشة ، يرجى النقر فوق الرابط لوحة قطنية صوفا لأريكة.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
Moble: 0086-13515755047
مسؤول الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com