منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > الفرق بين الأقمشة المنزلية وأقمشة الملابس
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الفرق بين الأقمشة المنزلية وأقمشة الملابس

HYA hya.com 2018-04-23 19:54:25
الفرق بين الأقمشة المنزلية وأقمشة الملابس 



أقمشة المفروشات المنزلية والأقمشة والملابس ليس لديها أي اختلاف في الجودة. بالنسبة للفراش ، يكون الفرق في عرض القماش. عرض عرض الفراش العام يتجاوز 2 متر أو 2.4 متر. عرض الملابس العامة حوالي 1.4-1.5 متر.

الفراش يتكون أساسا من القطن الخالص. عموما ، 40 التالية هي جميع المنتجات المنخفضة ، 50 ، و 60 هي منتجات متوسطة النهاية. أكثر من 80 من المنتجات الراقية. ليس على المستهلكين العاديين فهم مواصفات هذه الأقمشة. طالما أن الأقمشة ليست شفافة للغاية ، يمكن استخدامها كمنتجات الفراش. عموما ، لم يتم اختيار الغزل الباريسي للفراش. هناك العديد من الخيارات من poplins والفراش ، واختيار جميع الساتان الراقية المنتجات. أحدهما هو أن الأقمشة الساتانية مصنوعة من مواد غزل دقيقة عالية الجودة ، والثانية هي أن نمط الساتان يجب أن يكون عالي الكثافة. لكن الالتفات إلى عرض النسيج. بطبيعة الحال ، إذا كان المستهلك لا يمانع في أنه يمكن خياطته ، فيمكن أيضاً استخدام نسيج الملابس كأسرة. لأن نسيج الملابس هو عموما 1.4-1.5 متر واسعة ، وعرض خياطة 2.8-3 متر.

بالنسبة للمستهلكين الذين قد لا يكون لديهم خبرة مهنية ، فإن التمييز بين الحرير الصناعي والقطن ليس مطلوبًا. قابلت شخص واحد. أصرت على استخدام الرايون كملاءة السرير. تفسير التفسيرات المتكررة هو أيضا غير مجدية. ربما يكون هناك عدد كبير من المخادعين الاجتماعيين في الحاضر والناس مقيمين ومقنعين. هذا لا عجب. تلقت شيئًا لتقوله كيف تكون هذه الألياف الكيميائية. وشرحت أنها لم تكن تعرف ما هو الحرير الصناعي ، فقد زودتها بعينات من القطن وبعض الألياف الكيماوية. دعها تقارن المشاعر. لقد فهمت ، ولكن تم تقدير أن هذا الرايون يمكن أن يضيع فقط باستخدام الوقت والطاقة.

أغطية السرير بيضاء ، لون نقي جيد ، إذا كنت متصلاً بالشراء ، أقترح عليك القيام بعمل جيد لشراء الأبيض. لأنك لا تعرف ما إذا كانت بعض الصبغات الكيميائية المستخدمة في هذه المنتجات صديقة للبيئة ، فإن اللون الأبيض هو الأكثر أمانًا. بالطبع ، إذا تم تصدير النسيج إلى أوروبا وأمريكا ، يمكنك استخدامه بأمان. لا سيما في أوروبا ، ولدت القوانين المتعلقة بالمواد الكيميائية المحظورة في 1970s. 

بالنسبة لجودة القماش ، لا يمكنك رؤيته من الصورة. قد تعطيك الصورة التي تمت معالجتها بـ PS إحساسًا تقريبيًا ونوعية رديئة. بشكل عام ، يمكن شراء النسيج من تايلستوك تصدير التجارة الخارجية بثقة ، لأن العميل يعتمد على نوعية النسيج ، وقد أكدت بالفعل الجودة. بالطبع ، يقول الجميع إنهم يمارسون التجارة الخارجية. هذا يتطلب منك تحديد.

قماش الستائر ، ما لم يكن عرض كبير من الشكل ، الاستخدام العام للأقمشة الملابس لا توجد مشكلة ، لأن كل ستارة على اليسار واليمين ، وعرض 1.5 متر ، واثنان معا على 3 أمتار. نوافذ كبيرة ثم تستخدم أقمشة عرض خاص. إذا كنت تلبي العرض ، يمكن القول أن استخدام أقمشة الملابس باهظة بعض الشيء. انها مثل قتل الدجاج مع المروحية.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المعلومات حول الأقمشة ، يرجى النقر فوق الرابط غشاء مقاوم للماء الصين

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
Moble: 0086-13515755047
مسؤول الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com