منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > الفرق بين الأقمشة المحبوكة والأقمشة المنسوجة الأقمشة المنسوجة والأقمشة المنسوجة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الفرق بين الأقمشة المحبوكة والأقمشة المنسوجة الأقمشة المنسوجة والأقمشة المنسوجة

HYA hya.com 2018-04-20 19:56:00
الفرق بين الأقمشة المحبوكة والأقمشة المنسوجة الأقمشة المنسوجة والأقمشة المنسوجة


الفرق بين الأقمشة المحبوكة والأقمشة المنسوجة تتميز الأقمشة المنسوجة والأقمشة المنسوجة بخصائصها الفريدة بسبب أساليبها المختلفة في النسيج ، وتكنولوجيا تصنيعها ، وبنية النسيج ، وخصائص النسيج ، واستخدام المنتج النهائي. 

هيكل بنية النسيج: 

(1) الأقمشة المحبوكة: يتم تثبيت الخيوط بشكل متتابع في لفائف ، وتكون الملفات متداخلة مع بعضها البعض لتشكيل نسيج ، ويمكن إجراء عملية تشكيل لفائف بواسطة خيوط أفقية أو طولية. يدعى النسيج اللحمة متماسكة ، والنسيج الطولي نسيج التراب المنسوجة. 

(2) القماش المنسوج: يتكون من مجموعتين أو أكثر من الخيوط المتعامدة بشكل متبادل ، والتي تتشابك مع الالتفاف واللحمة بزاوية 90 درجة. وتسمى الخيوط الطولية خيوط السوار ، والخيوط المستعرضة هي خيوط لحمة. 

الوحدات الأساسية لتنظيم النسيج: 

(1) ملابس التريكو: اللولب هو أصغر وحدة أساسية من نسيج التريكو ، ويتكون الملف من منحنى فضاء ومنحنى مكاني. 

(2) القماش المنسوج: يسمى كل تقاطع بين السداة واللحمة نقطة النسيج وهو أصغر وحدة أساسية من القماش المنسوج. 

(3) خصائص النسيج النسيج: 

(1) الأقمشة المنسوجة: بما أن الحلقات عبارة عن خيوط عازمة في الفضاء ، فإن كل حلقة تتكون من غزل واحد. عندما يتعرض النسيج المحبوك للتوتر الخارجي ، مثل التمدد الطولي ، والحلقات يتغير الانحناء ، وارتفاع الملف ، بينما ينخفض ​​عرض الملف. إذا كان التوتر هو امتداد عرضي ، فإن الوضع هو عكس ذلك. من الواضح أن ارتفاع وعرض الملف يمكن أن يتحول إلى بعضهما البعض تحت ظروف مختلفة من التوتر. التمدد من المواد أمر عظيم. 


(2) الأقمشة المنسوجة: بسبب تشابك خيوط السداة و خيوط اللحمة ببعض الانحناء ، و ينحني اللصوص في اتجاه عمودي على مستوى النسيج ، ترتبط درجة الانحناء منه بالتوتر المتبادل بين خيوط السداة و اللحمة. ، وتصلب الخيط ، عندما يتعرض المكوك للتوتر الخارجي ، مثل التمدد في الاتجاه الطولي ، يزيد من توتر خيط الاعوجاج ويقلل الانحناء ، ويزيد انحناء خيوط الغزل ، مثل الطول الطولي تمتد حتى يتم استقامة خيوط السداة بالكامل ، وينكمش النسيج بشكل جانبي. عندما يتمدد النسيج المنسوج بشكل جانبي عن طريق التوتر الخارجي ، يزداد شد خيوط اللحمة ، ويقلل الانحناء ، ويزداد انحناء خيوط الغزل ، مثل التمدد الأفقي ، حتى يتم تسوية خيوط الغزل بشكل كامل ، ويتم تقليم النسيج طوليًا. في الاعوجاج ، لا تتغير خيوط اللحمة ، على عكس الأقمشة المحبوكة. 

(د) خصائص هيكل النسيج:

(1) أقمشة التريكو: يمكن تمديدها في جميع الاتجاهات ، ومرونة جيدة ، لأن النسيج التريكو يتكون من لفات على شكل ثقب ، لديها أكبر برياثابيليتي ، يشعر الناعمة. 

(2) الأقمشة المنسوجة: بسبب قماش اللحاف المكوكي ، لا يتغير تمديد وتقلص غزل اللحمة كثيراً ، ولا يحدث أي تغيير. لذلك ، تكون الأقمشة مدمجة نسبياً وقاسية نسبياً.

الخصائص الفيزيائية والميكانيكية للأقمشة: 

(1) الأقمشة المحبوكة: الخواص الفيزيائية والميكانيكية للأقمشة ، بما في ذلك طولية ، عرضية ، متر مربع ، الاستطالة ، المرونة ، قوة الكسر ، مقاومة التآكل ، هدب ، سماكة ، تشتت ، انكماش ، تغطية ، كثافة سائبة. 

(2) الأقمشة المنسوجة: الخواص الفيزيائية والميكانيكية للأقمشة المنسوجة ، بما في ذلك كثافة الغزل من السداة والخيوط اللحمة ، وحافة النسيج ، والجانبين الأمامي والخلفي ، واتجاه الشعر ذهابا وإيابا ، وتغطية النسيج. 

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المعلومات حول الأقمشة ، يرجى النقر فوق الرابط نسيج مقاوم للانزلاق.تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

Moble: 0086-13515755047
مسؤول الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com