الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

انتبه لاختيار المراتب

HYA hya.com 2018-08-13 11:32:41

بالنسبة للمسنين الذين تبدأ عظامهم في التدهور ، يوصى باختيار الفراش للقيام بالنقاط الخمس التالية:

(1) المراتب الصلبة أفضل ، وفقا لعادات النوم والخصائص الفسيولوجية للمسنين ، فمن الأنسب اختيار مرتبة ذات صلابة أعلى. النوم على سرير ناعمة جداً ، سوف يتسبب وزن جسم الإنسان في أن يشكل السرير محيطًا منخفضًا وعاليًا منخفضًا ، مما يؤثر على الانحناء الفيزيولوجي الطبيعي للعمود الفقري القطني للمسنين ، مما يتسبب في الانكماش والتوتر وتشنج عضلات الخصر والأربطة ، وبالتالي تفاقم عدم الراحة الخصر. . وعلاوة على ذلك ، فإن الحالة المادية لكبار السن بدأت تتدهور ، والسرير الذي يكون طريًا أكثر من اللازم عرضة للهبوط ، مما سيجعل من الصعب النهوض عندما يستيقظ ويستلقي.

(2) يتطابق منحنى الجسم مع المرتبة. دع العجوز مستلقيا ، وضعت الأسرة يده في عنقه وظهره ووسطه وفخذه إلى أسفل الفخذ لمعرفة ما إذا كانت هناك فجوة. ثم قم بتسليم ما إذا كانت أجزاء الجسم تناسب المرتبة.


(3) يفضل فرشات جوز الهند. تتميز فراش "جوز الهند" بصلابة معتدلة ، وهي الخيار الأول لكبار السن لاختيار المرتبة بسبب متانته الدافئة ، والرائعة ، والقابلة للتنفس ، والرطوبة ، والمرونة ، وطويلة الأمد. ومن بينها ، فإن المراتب المرنة المصنوعة من الألياف البنية المصنوعة من الحرير البني البني أو حرير جوز الهند لها نفاذية هواء أفضل ونفاذية للماء ، ويمكن الاحتفاظ بها في الشتاء ، وهي جيدة لتبديد الحرارة في الصيف ، وتحقق تأثير شتاء دافئ وبارد الصيف.

(4) المرتبة ذات حجم مناسب. يجب أن يكون الارتفاع 20 سم في الارتفاع. عند شراء مرتبة للمسنين ، ينبغي النظر في عامل الارتفاع ، ويجب ترك مساحة لوضع الوسائد واليدين والقدمين. ارتفاع الفرد زائد 20 سم هو الحجم الأنسب لكبار السن للنوم. إنه أسهل وأقل إرهاقا.


(5) إذا تم شراء غطاء المرتبة وغطاء السرير عند كبار السن ، فإن اختيار الألوان مهم للغاية أيضًا. يوصى عامة بأن يكون لون غطاء المرتبة أو غطاء السرير للمسنين برتقالي فاتح ، يمكن أن يعزز المرء الشهية ويعزز امتصاص الكالسيوم. في نفس الوقت ، يمكن أن يجعل الناس سعداء ؛ وغطاء الفراش الأزرق ويمكن أن تساعد أغطية الفراش أيضًا على الصداع والحمى والأرق.