منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > فراش سميك فراش جيد أو رفيع جيد
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

فراش سميك فراش جيد أو رفيع جيد

HYA hya.com 2018-08-14 11:05:37


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

1. فراش سميك ، سمك فراش رقيقة

تبعاً للحالة البدنية لكل شخص ، يختلف سمك المرتبة التي تناسبه أيضاً. إن اختيار مرتبة غير مناسبة لك سيؤثر بشكل مباشر على نوعية نومنا ، بل ويؤثر أيضًا على صحتنا ، لذا فهو مناسب لأنفسنا. فراش مهم بشكل خاص. بشكل عام ، يحتوي القاع السميك للمرتبة على 3 سم ، 5 سم ، 7.5 سم ، 10 سم ، 12 سم ، 15 سم ، 18 سم ، 20 سم ، فراش سميك بطول 25 سم ، لأن كل شخص مختلف. لذلك ، سمكها مختلف ، ويمكنك اختيار وفقا لوضعك الفعلي.

2. خصوصية المراتب السميكة والمراتب الرقيقة

على الرغم من وجود العديد من أنواع المراتب في السوق ، إلا أن المراتب الأكثر سمكا تكون أكثر نعومة. ومع ذلك ، فإن المرتبة الأكثر سمكا تكون بشكل عام أقل نعومة من المرتبة الرقيقة. لذلك بالنسبة للأشخاص المختلفين ، فهي مناسبة. فراش يختلف في سمك. تكون المراتب الرقيقة أكثر صعوبة بشكل عام ، ويمكنه أن يمنح العمود الفقري والخصر دعماً جيداً ، والشباب الذين يكبرون وأكبر وأولئك الذين يعانون من الخصور السيئة هم أكثر ملاءمة لاستخدام مراتب أرق ؛ thicker إنّ المرتبة أكثر ثراءً في المواد وتعطينا راحة أفضل. عموما ، يمكن للأشخاص الذين تعبوا وتعبوا على فراش سميك الاسترخاء جسمهم والحصول على نوم أفضل.


مفرش النسيج بالجملة الصين

3. مزايا وعيوب مراتب سميكة ومراتب رقيقة

تتميز المراتب السميكة والفرشات الرقيقة بمزاياها وعيوبها الخاصة. فراش رقيق ينام بشكل جيد على العمود الفقري البشري. ينام شخص بالغ على مرتبة رقيقة لمنع الخصر من السقوط. يستخدم الطفل فراشًا رقيقًا لمنع تشوهات الهيكل العظمي أثناء عملية النمو ، ولكن كلما كان ذلك أفضل ، كلما كانت مرتبة الرقيقة أكثر سعادةً بدلاً من ذلك. فهذا يؤذي الجسم ، ولكن المرتبة بها مسام صغيرة ، ولا يمكن أن تنبعث حرارة ، فمن السهل الحصول على الرطب ، وسوف يصبح النوم الرقيق أكثر وأقل مرونة لفترة طويلة. فراش سميك يمكن أن يعطي الناس شعورا أكثر راحة ، ولكن إذا كانت المادة ليست جيدة. النوم لفترة طويلة سوف يسبب بعض تشوه الفراش. انها سيئة للغاية لخصرنا والعمود الفقري ، ولكن فراش سميك هو تنفس ودائم. (مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة)

4. اختيار المراتب السميكة والمراتب الرقيقة

لذلك نحن نفهم المعلومات حول المراتب السميكة والمراتب الرقيقة. هل هي مرتبة رقيقة أم فراش سميك؟ يمكن للفراش الجيد أن يمنح الناس نومًا جيدًا ليلاً ، وسيكون له فوائد معينة على جسمنا لفترة طويلة. في الواقع ، إنها ليست مرتبة رقيقة ، يجب أن تكون مرتبة صلبة ، ويجب أن تكون سعة دعم المراتب السميكة سيئة. هذا يعتمد على المواد المستخدمة ، لذا فإن المرتبة الرفيعة جيدة أو أن المرتبة جيدة. هذا مختلف بالنسبة للجميع. إذا كنت ترغب في اختيار مرتبة جيدة ، يجب أن تجربها بنفسك. فقط معروف