منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هل تعرف كم عدد شركات التجارة الإلكترونية "المراتب المعبأة" في 15 مليون دولار أمريكي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل تعرف كم عدد شركات التجارة الإلكترونية "المراتب المعبأة" في 15 مليون دولار أمريكي

HYA hya.com 2018-04-11 11:56:52
هل تعرف كم عدد شركات التجارة الإلكترونية "المراتب المعبأة" في سوق المراتب التي تبلغ تكلفتها 15 مليار دولار أمريكي؟ 


منذ قدم كاسبر مفهوم "المرتبة في صندوق" في عام 2014 ، ظهرت علامات تجارية جديدة للمفارش الإلكترونية كل أسبوع. تستخدم مراتب شركات التجارة الإلكترونية هذه أحدث المواد الحاصلة على براءة اختراع وتصميمات مبتكرة لضغط المرتبة في صندوق صغير للتسليم. ووفقاً للمديرين التنفيذيين في الصناعة ، فإن عدد المراتب المحزومة في الولايات المتحدة قد يصل إلى 150 ، وقد يكون عدد مصنعي المراتب قد اقترب بالفعل من 500.

وتباع المراتب ذات النوعية الجيدة مقابل 1000 دولار تقريباً ، والأرباح عالية. لكن في الواقع ، بالنسبة إلى معظم العائلات ، لا تكون المراتب دائمًا هي المنتجات التي يتم شراؤها. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا هناك الكثير من الشركات المتفائلة بشأن سوق التجارة الإلكترونية للمراتب؟ وقال دانيال جالي ، المؤسس المشارك لشركة Nolah Sleep: "هناك العديد من صانعي المراتب في السوق. إذا كان بإمكانك العثور على الشركة المصنّعة التي ترغب في وضع علامة تجارية لفرشتك مع علامتك التجارية ، فيمكنك عندئذٍ بدء نشاط تجاري. صغير ، لذلك سترى عددًا كبيرًا من العلامات التجارية التي تظهر ".

 إنشاء ماركات فراش التجارة الإلكترونية لديها فرص تجارية وتباع عموما المراتب من المتاجر الفعلية ، ومتاجر سلسلة مثل شركة مفرش والمتاجر. نظرًا للهامش المرتفع نسبياً لمبيعات المراتب ، قد تصل تكاليف التصنيع إلى 250 دولارًا أمريكيًا ، لذلك لا يمكن للمحل سوى توفير عدد قليل من المراتب لرد التكاليف ، وهو أيضًا السبب الذي أدى إلى فراش الولايات المتحدة ارتفاع مخزن. قبل ظهور العلامة التجارية المرتبة التجارة الإلكترونية ، فإن معظم المستهلكين لا يعرفون العلامة التجارية فراش أنهم اشتروا باستثناء Tempur-Pedic ، فراش رغوة الذاكرة. هذا لأنه إذا كان المستهلك يعرف العلامة التجارية ، فسوف يقوم بتصفح عروض الأسعار من التجار المختلفين ، واختيار أدنى سعر منها ، ويؤدي إلى حرب أسعار. لذلك ، من أجل تجنب حروب الأسعار ، ستشتري المتاجر الصغيرة وتصنع مراتب مختلفة لمنع المستهلكين من إجراء مقارنات ، مما سيجعل من الصعب على المستهلكين تذكر العلامة التجارية.

لعقود ، كان هذا هو المعيار في صناعة المراتب. كانت الأرباح من المراتب غير ذات العلامات التجارية عالية في المخازن المادية ومتاجر السلسلة. ومع ذلك ، عندما أطلقت Casper العلامة التجارية "Boxed Mattress" ، وصلت العائدات إلى مليون دولار أمريكي ، كما حلت المراتب المعبأة مشكلة ارتفاع تكلفة المراتب. كما رأى بعض رواد الأعمال فرصة للاستيلاء على سوق صناعة المراتب الأمريكية التي تبلغ تكلفتها 15 مليار دولار من خلال إنشاء علامات تجارية إلكترونية تجذب المستهلكين الألفيين.

مع الإعلان الرقمي ، يمكن للمتعاقدين من الباطن البدء في بيع مراتب التجارة الإلكترونية. في الواقع ، وبصرف النظر عن بعض الأمثلة ، مثل شركة Purple Sleep و Serta Simmons الفرعية ، فإن معظم شركات مراتب التجارة الإلكترونية لا تنتج فعليًا فرشاتها الخاصة. هم عموما الاستعانة بمصادر خارجية لتصنيع وتعليق العلامة التجارية الخاصة بها. لا تزال ربحية المراتب المحزومة عالية للغاية ، ولا تحتاج الشركات المبتدئة إلا إلى بيع الكثير من المنتجات لدفع تكاليف تشغيلها. علاوة على ذلك ، قد تكون تكاليف تشغيل شركات التجارة الإلكترونية منخفضة للغاية. كل ما عليهم القيام به هو الحفاظ على الموقع ووضع الإعلانات. كما ستستثمر بعض العلامات التجارية الكبيرة في الإعلانات المادية ، مثل كاسبر في الإعلان في مترو أنفاق مدينة نيويورك ، ولكن الخدمات اللوجستية والتصنيع تستعان بمصادر خارجية.


معرفة المزيد عن الأخبار المثيرة للاهتمام حول النسيج من ZHEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD ، يرجى النقر على الرابط Stichbond البوليستر الصانع النسيج.

الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com