منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > الأكاديمية الصينية للعلوم طورت مجموعة كاملة من مستشعر ضغط الضغط الكامل للأقمشة الذكية
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الأكاديمية الصينية للعلوم طورت مجموعة كاملة من مستشعر ضغط الضغط الكامل للأقمشة الذكية

HYA hya.com 2018-04-10 09:53:15
الأكاديمية الصينية للعلوم طورت مجموعة كبيرة من مستشعر ضغط النسيج الكامل للمصفوفات الذكية

مع انتشار المكونات الإلكترونية المختلفة المدمجة في الملابس ، مثل الجلد الإلكتروني ، الترانزستورات المرنة وأجهزة تجميع الطاقة وتخزينها ، جذبت الأقمشة الذكية (الأقمشة الإلكترونية) والأجهزة القابلة للارتداء اهتمام واسع النطاق. ومن بين هذه المكونات الإلكترونية ، تعد أجهزة استشعار الإجهاد التي يمكن أن تستشعر أو تستجيب للمؤثرات الخارجية جزءًا مهمًا من الأقمشة الإلكترونية. التطور السريع للملابس الذكية يضع متطلبات أعلى على هذه المجسات. ومن المأمول أن يكون لديهم وزن خفيف وراحة ومرونة مماثلة لتلك الخاصة بالألياف المرنة. ومع ذلك ، فإن معظم أجهزة استشعار الضغط هي مستشعرات الضغط المستندة إلى السيليكون المصنوعة بواسطة الطباعة الحجرية الضوئية التقليدية وغيرها من الطرق. من الصعب تلبية صلابة عالية وحساسية منخفضة ونطاق محدود للاستشعار لتلبية احتياجات التنمية المستقبلية من الملابس الذكية.


واستناداً إلى أوجه القصور المذكورة أعلاه ، قام فريق معهد بكين لنانو إنيرجي وأنظمة ، والأكاديمية الصينية للعلوم ، وبوشيونغ باحث ، وباحث هو جين تاو ، والأكاديمي وانغ تشونغ لين (الاتصالات العامة) بتطوير مصفوفة استشعار الضغط العالي في الملابس الذكية والأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء. الكشف عن إشارات توزيع الضغط لرصد الصحة البدنية للجسم والاستجابة لها في الوقت الحقيقي. تم نشر نتائج البحث على المواد المتقدمة.

    تتميز مجموعة أجهزة استشعار الضغط القائمة على النسيج الكبيرة هذه بأن الأقطاب الكهربائية العلوية والسفلية تتكون من أقمشة شائعة (الجزء السفلي من قطب النسيج المتشابك وسطح نسيج القطن النانوي الكربوني). من بينها ، الطبقة السفلية من قطب النسيج المتشابك محفور بالليزر على نسيج البوليستر المقحم بشريط Kapton لتشكيل قناع بنمط مرغوب ، ومن ثم يتم تصنيعه من طلاء Ni مطابق من خلال ترسيب للكهرباء (ELD). عندما يتم ممارسة الضغط على السطح ، فإن مجموعة الألياف الخشنة العلوية تتصل وتفصل الجسيمات المعدنية للقطب الأقل تداخلاً ، مما يؤدي إلى تغيير الخرج ، وبالتالي استشعار الضغط الخارجي. 

يمكن ارتداؤها مباشرة على سطح جسم الإنسان استشعار الضغط النسيج للكشف عن الاهتزازات الصغيرة مثل النبض. بما أن المستشعر مصنوع بالكامل من الألياف ، يمكن أيضًا دمجه مباشرة في الملابس ، والتي يمكن استخدامها لتصوير توزيع الضغط في الوقت الفعلي وبشكل حيوي دون فقدان الراحة الأصلية والتهوية للملابس. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يتم اكتشاف واستجابة جزء من إشارات الضغط والفسيولوجية الصحية مباشرة بواسطة جهاز استشعار الألياف المدمج في الملابس دون الحاجة إلى أجهزة خارجية.

معرفة المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام حول النسيج من زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة، الرجاء الضغط على الرابط نسيج مفرش تصاميم الطفل.

الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com