منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > ستائر مع 3 نصائح
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ستائر مع 3 نصائح

HYA hya.com 2018-04-09 09:57:42
ستائر مع 3 نصائح 

ستائر مع نصيحة 1: أسود وأحمر مع الأرق
إذا كانت ستائر غرفة المعيشة هي التحدث إلى الضيوف ، فإن ستائر غرفة النوم مصممة خصيصًا للمالك. في مساحة غرفة النوم الدافئة والرومانسية والحميمة ، إلى جانب الوظيفة الزخرفية ، توفر الستائر الخصوصية والضوء. "يمكن أن تكون ستائر غرفة النوم من الأقمشة الداكنة ، التي توفر خصائص جيدة للحجب الخفيف ويمكن أن تعزز النوم. الستائر السوداء الحمراء هي خيار جيد للرقص."

افتح الباب ، ستارة غرفة المعيشة لأن ميزة الموقع هي دائماً الأكثر جذابة ، وتخطيط غرفة المعيشة في أعين الضيوف لعرض ذوق المالك ومطارده بشكل كامل ، لذلك انتبه بشكل خاص إلى شراء ستائر غرفة المعيشة. اقترح المطلعون أنه وفقا لطبيعة المالك ، يمكن للستائر خلق جو مختلف.


تصميم ستارة غرفة الأطفال جنبا إلى جنب مع طبيعة الطفل ، والستائر تختار عموما نمط الرسوم المتحركة لطيف ، والألوان المميزة ، وأسلوب الشخصية لمناقشة صالح صاحب الصغيرة. من الجدير بالذكر أنه بسبب نشاط الأطفال بشكل طبيعي ، فإنهم يخفون أحيانًا ويختبئون بالستائر ، وحتى يعضون الستائر بأسنانهم ، لذلك عند شراء ستائر للأطفال ، يجب علينا النظر بشكل كامل في قضية الصحة وحماية البيئة.

ستائر بها نصائح 2: يجب أن تتوافق أنماط التصميم مع الأرائك
بشكل عام ، في الديكور على الطراز الحديث ، يجب أن يتطابق لون ونمط ستارة غرفة المعيشة مع أريكة النسيج في غرفة المعيشة ، وذلك باستخدام أقمشة من القطن أو البوليستر. تستخدم الألوان الفاتحة مثل البيج والبيج والرمادي الفاتح في اللون. على النمط الأوروبي ، فإن ظلال الستائر هي في الغالب بني ، ذهبي ، قهوة داكنة ، إلخ. في حين أن النمط الصيني هو أساسا محمر والبني. "يجب أن تتوافق الستائر مع البيئة المنزلية العامة. وقد أصبح هذا هو القاعدة الافتراضية لشراء الستائر. مزيج من الستائر وأنماط الديكور والترتيبات العائلية والخاصة يعكس تماما هذه القاعدة.

بالإضافة إلى التدرج ، تصف الستائر والملحقات المختلفة أيضًا "تعبيرات" مختلفة بالمنزل. الستائر المختلفة ، إما أنيقة أو بسيطة ، أو رومانسية ، أو فكرية ، تخبر مزاجًا مختلفًا.
انظر كيف صنع مصممو الستائر المهنية الستائر!

ستائر مع نصيحة 3: المواد الممزوجة تقاوم انكماش وتجعد
اختيار الستائر الصيفية مهم جدا. في الغرف المشمسة ، مثل غرفة الدراسة وغرفة الأطفال والحمام ، يمكنك تحديد بعض الستائر والستائر الدوارة مع عزل حراري جيد وأداء جيد للوقاية من الضوء. ليس فقط أنها خفيفة وجذابة ، ولكنها أيضا تبقي الحرارة خارج النافذة. .
التأثير الجمالي للستائر على تخطيط البيئة المنزلية أمر بديهي. عند شراء الستائر ، فإنها لا تولي اهتماما للمظهر فقط ولكن أيضا تأخذ في الاعتبار وظائف. على سبيل المثال ، فيما يتعلق باختيار المواد ، تحتاج غرف مختلفة إلى النظر بشكل كامل في وظائف الستائر بسبب البيئات المختلفة. تعتبر المطابخ والحمامات وغيرها مناسبة للرطوبة والأبخرة والستائر. بالإضافة إلى ذلك ، الصالات وغرف الشاي هي أيضا مناسبة لتطبيقات خشبية أو الخيزران. تستخدم الستائر والشرفات مواد مقاومة للشمس ولا تتلاشى. يمكن للدراسة اختيار أقمشة شفافة جيدة ، والتي سوف تساعد على الاسترخاء والتفكير في المشاكل.

من الجدير بالذكر أن العديد من المستهلكين يتجاهلون مشكلة انكماش النسيج. في الوقت الحاضر ، لا يوجد معيار لمعدل الانكماش في الصين. ومع ذلك ، هناك معايير واضحة للتنفيذ في البلدان الأجنبية. لذلك ، وبالنظر إلى التطبيق العملي ، عندما يشتري العملاء ، يجب عليهم أن يطلبوا من معدل التقلص ، وأن يخففوا أيديهم ، وأن يتركوا كمية متناقصة من الثروة. من المفهوم أنه من بين أقمشة الستائر ، فإن نسيج القطن والكتان والحرير والصوف يحظى بشعبية كبيرة لدى المستهلكين ، ولكن أقمشة هذه القوام لها معدل معين من الانكماش ، والأقمشة الاصطناعية ، وستائر نسيج الألياف الاصطناعية ، ومقاومة الانكماش ، مقاومة التلاشي ، مقاومة التجاعيد ، إلخ. أفضل من الأقمشة القطنية. ومع ذلك ، يتم صنع العديد من الأقمشة الحديثة عن طريق مزج الألياف الطبيعية مع الألياف الاصطناعية أو الاصطناعية.إذا كنت تحب شخصية ، يمكنك محاولة خلق شعور آخر عن طريق تراكب طبقتين من الغزل. في غرفتهم المفضلة ، يتكون القاع من أنماط ملونة مع طبقة سفلية من الألوان الصلبة. سيتم الكشف عن الأنماط الأساسية بطريقة غامضة. سيتم إنتاج تأثيرات مختلفة وفقا لتأثيرات أضواء مختلفة داخل وخارج المنزل. ليس فقط أنها مليئة بالمعنى الثقافي للثقافة الصينية من "الخجل هو خجل" ، ولكن لديها أيضا لون مخدر فريد من نوعه الذي يغرس لغة غريبة يصعب وصفها. من المؤكد أن العيش في مثل هذه الغرفة سيضيف بالتأكيد الكثير من المزاج والحماقة ... وسيختلف هذا الشاش من مئات اليوان إلى الآلاف من الرنمينبى ، اعتمادا على الجودة والنمط.

ZHEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD،

الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com