منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما مدى أهمية نسيج ملابسك؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما مدى أهمية نسيج ملابسك؟

HYA hya.com 2018-04-08 09:59:53
ما مدى أهمية نسيج ملابسك؟



في فن الملابس ، لا تمتلك أقمشة الملابس قيمة في الاستخدام فحسب ، بل تعمل أيضًا في علم الجمال. في نفس الوقت ، لديهم أيضا تأثيرات الزينة الجمالية. من بينها ، يشكل التعبير الفني عن نسيج النسيج أحدث طراز من أقمشة الملابس الحديثة وجذابة. ما يلي سوف يقدم بعض المعارف الأساسية من الأقمشة والملابس للشركات.


بالإضافة إلى الابتكارات في التصميم والأسلوب واللون ، يجب أن يأخذ تصميم الملابس بعين الاعتبار جمال نسيج النسيج وأداءه. فهم الخصائص الأساسية للنسيج ودمجها مع تصميم الملابس ومطابقة الألوان لتحقيق الوحدة المثالية للجودة الداخلية وتأثير المظهر المرئي لمنسج الملابس الكلي وقوام النسيج. يشير تصميم نسيج القماش بوجه عام إلى تجهيز النسيج الثانوي ، أي تغيير الميزات والأشكال الأصلية للنسيج على أساس التوافق مع مبدأ الجماليات ، ويمكن أيضًا كسر الفراغ الأصلي ثنائي الأبعاد للنسيج ، حقن مفهوم الفضاء ثنائي الأبعاد ، وإعطاء تأثير بصري جديد على مظهر النموذج. 

China printing Pongee mattress fabric supplier

الملابس المثالية ، واختيار وتصميم نسيجها أمر بالغ الأهمية ، وخيارات النسيج الناجحة أكثر مع أقل ، لأن النسيج هو الأساس لتكوين الملابس. جلب التكامل عالية التقنية طرق المعالجة الثانوية للأقمشة. ظهرت أشكال مختلفة من التكنولوجيا بطرق لا حصر لها. الوسائل غنية وملونة ، مما يجعل النسيج الجمالية ، ومريحة ، ومطاط ، وتنفس ومضاد للجراثيم ، وتنوعا وسهلة لصنع. وبالتالي ، فإن الكثير من التغييرات ، في اختيار الوقت لتكون متسقة مع موضوع التصميم ، وفقا للمبادئ والقواعد الجمالية ، في الوقت المناسب اختيار مواد مختلفة من الأقمشة لتعكس تماما أسلوب فني المصمم.

فهم عملية الإنتاج ، التشطيب الخاص ، الهيكل التنظيمي ، الأداء الجوهري وخصائص مظهر المظهر لمختلف أقمشة النسيج المختلفة ، هذه هي أساس الأقمشة ، وأيضاً أساس اختيار التصميم ، ولعب دور حاسم في التأثير النهائي من الملابس. لا توجه الاتجاهات الشعبية التأثيرات الفنية للتصميم فحسب ، بل تؤثر أيضًا على التوجه الجمالي للمستهلكين. تطور الفن النسيج والملابس الفنية يكمل كل منهما الآخر. الأقمشة من الملابس الشعبية والأقمشة الشعبية في الغالب. ولذلك ، فمن الضروري ليس فقط الانتباه إلى تطوير الملابس ، ولكن أيضا لفهم اتجاه الأقمشة والعلاقة مع الملابس.

تطور تصميم الملابس الحديثة من تصميم الملابس المحددة بدقة إلى تصميم الملابس الكلي الذي يعكس الجودة الشاملة ودلالة من يرتديها ، وبالتالي فإن نسيج وملمس نسيج الملابس يرتبطان ارتباطًا وثيقًا بموضوع تصميم الملابس ومحتواه. . غالبًا ما لا يلبي المصممون البارزون المظهر الأصلي وحالة النسيج ، ولكن وفقًا لفهمهم الفريد للنسيج واحتياجات الموضوع الإبداعي ، والمزيد من المعالجة والتحويل للنسيج ، مما يجعله يتسم بمفهوم قوي من الناحية الشخصية العواطف ، ولكن أيضا أسلوب جمالي أنيق وفريد ​​من الأقمشة والملابس ، مصنوعة من مثل هذه الأقمشة والملابس ، وغالبا ما تبدو أكثر شخصية وفريدة من نوعها. ولذلك ، مصمم الملابس هو أيضا مصمم النسيج ، وأصبح التصميم المتكامل للملابس والأقمشة اتجاها حتميا.

مزيج من أقمشة مختلفة لخلق تباين متناغم ومجموعة متنوعة من آثار متباينة الملمس هو وسيلة هامة وحديثة للتعبير عن الجمال في الشكل ، وبالتالي زيادة جاذبية آثار الفن الملابس. إن فلسفة تصميم باوهاوس الألمانية هي "الوظيفية الأولى والثانية الشكل" وتدعو إلى الجمع العضوي بين الفنون التشكيلية والمعالجة الجديدة للمواد والأبحاث البنيوية. لطالما ألهمت فلسفة التصميم هذه المصممين للتركيز على تطوير وتطبيق المواد المختلفة. تعتبر العملية الفنية والاستخدام الصحيح لتأثير مادة المادة جزءًا مهمًا من تصميم الملابس الحديثة.معرفة المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام حول النسيج من


زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة ، الرجاء الضغط على الرابطالقطن العضوي فراش المراتب .الهاتف: 0086-575-88039102

الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com