الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح صيانة المراتب

HYA hya.com 2018-07-27 11:18:50


مفرش الساتان النسيج المصنعة الصين

أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

1. مهارات صيانة المراتب - قبل الاستخدام
(1) تم شراء المرتبة الجديدة من الزنبرك مرة أخرى ، ولا مفر من حمل المرتبة على مسافة. في هذا الوقت ، يجب التعامل مع المرتبة لتجنب التشوه المفرط للفرشة. لا تنحني أو تطوى المرتبة. لا تربط مباشرة الحبل مع الحبل ، مما أدى إلى تشوه الربيع الداخلي. تؤثر على راحة الفراش.
(2) إن المرتبة الربيعية التي تم شراؤها حديثًا هي الأفضل أولاً لتمزيق الفيلم الوقائي البلاستيكي ، والحفاظ على البيئة ذات التهوية والجفاف ، والسماح بتذوق المراتب والنوم مرة أخرى. لتجنب الرطوبة في المرتبة ، لا تعرض الفرش لفترة طويلة لتجنب البهت على السرير.
(3) ضع وسادة التنظيف أو المرتبة قبل الاستخدام لضمان أن المنتج نظيف لفترة طويلة ؛ احتفظ بها نظيفة.


2. مهارات صيانة المراتب - في الاستخدام
(1) ثلاثة إلى أربعة أشهر أو نحو ذلك ، يتم تعديل فراش الزنبرك وتحويله بانتظام لجعل سطح حصيرة متوترًا وإطالة عمر الخدمة ؛ لا تجلس في كثير من الأحيان على حافة السرير ، لأن الزوايا الأربع من فراش الربيع هي الأكثر ضعفا ، على المدى الطويل الجلوس على حافة السرير يمكن أن يضر بسهولة الربيع تقليم. لا تقم بتشديد غطاء السرير أو المرتبة عند استخدامه ، حتى لا تحبس فتحة التهوية في المرتبة ، مما يؤدي إلى عدم قدرة الهواء في المراتب على الدوران والجراثيم.
(2) تجنب الإجهاد المحلي على سطح الوسادة. إن الجلوس على حافة المرتبة لفترة طويلة أو ترك الطفل يقفز على المرتبة سيشوه بسهولة الزنبرك داخل المرتبة ، وستتأثر المرونة.
(3) نظف المرتبة الربيعية بمكنسة كهربائية بشكل منتظم ، ولكن لا تغسلها مباشرة بالماء أو المنظفات. في نفس الوقت ، تجنب الاستلقاء بعد الاستحمام أو التعرق ، وعدم استخدام الأجهزة الكهربائية أو التدخين في السرير.
(4) تجنب خدش النسيج بأدوات الزاوية الحادة أو السكاكين. عند استخدام ، الانتباه إلى الحفاظ على البيئة التهوية وجافة ، وتجنب فراش رطبة. استخدام غطاء سرير ذو نوعية أفضل ، والانتباه إلى طول وعرض غطاء السرير لتغطية المرتبة. غطاء السرير ليس فقط لديه قدرة امتصاص قوية للعرق ، ولكن أيضا ضد الغبار ونظيفة.



3. مهارات صيانة الموتر - بعد الاستخدام
لا تعرض الفرشاة للهواء مباشرة عندما لا تكون مرتبة الزنبرك قيد الاستخدام. من الأفضل ختم المرتبة بفيلم تغليف بلاستيكي أكبر للحفاظ على البيئة جافة حتى يمكن الحفاظ على المرتبة. إنها رطبة وعقيمة ، ويمكنها أيضًا منع الغبار من تلطيخ المرتبة.