منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نصائح: في الوقت المناسب تنظيف الفراش لا يمكن أن يكون أقل
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح: في الوقت المناسب تنظيف الفراش لا يمكن أن يكون أقل

HYA HYA 2018-07-26 11:08:51


مفرش النسيج بالجملة الصين

أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

غسل الصحائف واللحف الغسيل هو شائع الحدوث. عندما نتحدث عن غسل المراتب ، سيكون لدى العديد من الأشخاص أسئلة: "هل ما زلت تستخدم المراتب؟" في الواقع ، العديد من المستهلكين غير ملمين بموضوع تنظيف المراتب. يعتقد معظم الناس أنه طالما يتم وضع الألواح واللحف على المرتبة ، يمكن عزل الغبار الموجود على المرتبة. في الواقع ، يجب تنظيف المرتبة مرة واحدة كل ستة أشهر أو نحو ذلك ، وإلا فإنه سيولد العث والبكتيريا ، ووفقًا لجودة المرتبة ، كل 5 مرات لاستبدال المرتبة 10 سنوات. ما يلي هو خدعة صغيرة نظيفة للرجوع اليها :

1 ، تنظيف مكنسة كهربائية

لا تحتوي المفروشات التي تم شراؤها حديثًا على شوائب مفرطة ، ولكنها ببساطة رطبة. يمكن تنظيفه بواسطة مكنسة كهربائية بعد التنظيف باستخدام مكنسة كهربائية ، ثم يتم تجفيفه بالهواء. عندما يتم شفطها ، يجب أن تكون قريبة من السطح ، ويجب تنظيف البقع غير المرئية بالعين المجردة.

2 ، صودا الخبز للرطوبة

لفرشة رطبة ، بعد تنظيف الشوائب بواسطة مكنسة كهربائية ، رشّ صودا الخبز على المرتبة بالتساوي ، اتركها لمدة ساعتين ، ثم استخدمي المكنسة الكهربائية لامتصاص صودا الخبز على المرتبة لامتصاص المرتبة. الرطوبة أو البقع السائلة يمكن أيضا إزالة الروائح بعد التنظيف. للتأكد من تنظيف صودا الخبز بالكامل ، يمكنك أخذه عدة مرات أخرى. إذا كانت الرطوبة ثقيلة للغاية ، فهناك بالفعل علامة على المرتبة ، ويمكنك تنظيفها بمنشفة مبللة نظيفة وصودا صغيرة. ()

3 ، الخل الأبيض لبقع البول

في المكان الذي يوجد به صبغة البول أو رائحة البول على المرتبة ، قم برش الخل الأبيض بدون ماء ، اتركه لمدة ساعة ، ثم استخدم منشفة مبللة باردة للتنظيف بالضغط (لا تدور ، تجنب تمدد البقع) ، استخدم أيضًا فرشاة أسنان لإزالة البقع العنيدة ثم قم بتجفيفها باستخدام مجفف الشعر. بعد إزالة البقع ، تكون المرتبة نظيفة ولم تعد تخاف من التبول اللاإرادي للطفل!

4 ، بيروكسيد الهيدروجين لبقع الدم

على المرتبة ، هناك بقع دم قديمة يمكن رشها بتركيز 3٪ من بيروكسيد الهيدروجين الطبي. عندما تكون الرغوة ، يتم غسلها بالماء البارد ثم تجفف بقطعة قماش بيضاء نظيفة وجافة. يمكن غسل بقع الدم التي تم تلوينها في الماء البارد أولاً. بعد الوقوف لمدة 10 دقائق ، امسح بمنشفة رطبة واستخدم الماء والصابون. بعد التنظيف ، قم بإزالة الرغوة الصابونية أو أي بقايا أخرى بمنشفة مبللة نظيفة. جاف.

5 ، والكحول لشرب البقع

الكحول الموجود في الكحول يمكن أن يزيل المواد العضوية مثل الكولا والعصير وبقع المشروبات الأخرى ، ولكن من أجل تجنب انتشار الكحول على المرتبة بعد استخدام الكحول ، يمكنك أولاً استخدام الكحول بمنشفة ماصة جيدة ثم يمسح بعناية .