منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > فضح 3 أكاذيب كبيرة ، 4 السكتات الدماغية يعلمك لاختيار المرتبة التي تناسبك
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

فضح 3 أكاذيب كبيرة ، 4 السكتات الدماغية يعلمك لاختيار المرتبة التي تناسبك

HYA hya.com 2018-05-29 16:29:04
فضح 3 أكاذيب كبيرة ، 4 السكتات الدماغية يعلمك لاختيار المرتبة التي تناسبك


عادة ، ما يقرب من ثلث كل شخص يحتاج إلى قضاء بعض الوقت في السرير كل يوم. المرتبة بلا شك واحدة من أطول الأثاث لمرافقتك. ولكن ما يثير الدهشة هو أنه حتى الآن ، من المراتب الأربعة الرئيسية ، أصبحت فقط مراتب النخيل معيارًا وطنيًا. فراش الربيع مع أطول تاريخ له معيار الصناعة الخفيفة واحد فقط. أما بالنسبة لمراتب اللاتكس والرخام ، فلا يوجد معيار موحد. أدى عدم وجود معايير موثوقة إلى انتشار الأكاذيب في سوق المراتب ، والجميع في حيرة عند اختيار المراتب. 

اخترق الأوساط الثلاثة الأكثر شيوعًا في صناعة المراتب ، وشارك أربع طرق لإصدار الأحكام الأساسية بسرعة وببساطة على جودة المراتب.

المراتب الصلبة هي أكثر ملاءمة للصحة البدنية ، وخاصة بالنسبة للمجموعات الخاصة مثل كبار السن والأطفال.

والحقيقة هي: بالنسبة لأي مجموعة من الأفراد ، سواء كانت فراشًا صعبًا أو ناعمًا ، فهي لا تساعد على توفير الصحة الجيدة ، والمراتب الناعمة والصلبة المناسبة لأي مجموعة من الأشخاص. عندما ينام الناس ، إنها أيضًا عملية للاسترخاء البدني. بسبب وجود منحنى جسم الإنسان ، لا يمكن لأي من المستلقين أو النوم الجانبي القيام بالجسم بأكمله على نفس الطائرة. لذلك ، هناك حاجة إلى فرشات ذات صلابة معتدلة لتشكيل دعم فعال لجسم الإنسان على أساس منحنى جسم الإنسان. إذا كانت المراتب شديدة الصلابة ، فلا يمكنها دعم الجسم بأكمله بفعالية ، مما يؤدي إلى تشديد عدد قليل من أجزاء الجسم البشري. واحد غير مريح للغاية ، لا يمكن تخفيف التعب بشكل فعال ، وثانيا ، سوف يسبب تشوه في العمود الفقري. ثالثًا ، سيكون الضغط ثقيلاً جدًا ، مما لا يفضي إلى الدورة الدموية. عندما تكون المراتب ناعمة جداً ، يتم حصر جسم الإنسان في المرتبة ، مما يؤدي إلى سحق المراتب على جسم الإنسان ، كما أنه لا يفضي إلى تبريد الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للتوزيع غير المتوازن لوزن الجسم البشري ، فإن وزن الخصر والبطن هو الأكبر ، مما يؤدي إلى انخفاض الخصر والبطن. يمكن للمرء أيضا أن يتسبب في تشوه العمود الفقري ، وثانيا ، يمكنه أن يضغط على الأحشاء.

خاصة بالنسبة للأشخاص المسنين الذين لديهم عظام فضفاضة نسبيا والأطفال الذين لديهم أجسام طويلة ، فإن قذف العمود الفقري المشوه أكثر ضررا بالصحة.

فراش أو فراش باهظة الثمن مع ما يسمى وظائف الصحة هو أكثر ملاءمة لصحة جيدة.

والحقيقة هي أن المراتب تسمح للناس بالاسترخاء والاسترخاء عندما يستريحون. وطالما كانت المراتب مؤهلة بشكل مناسب ، لن يكون الأداء مختلفًا إلى حد كبير ، ولن تكون جميع أنواع وظائف الرعاية الصحية المزعومة موثوقة. الأنواع الأربعة الرئيسية من المراتب ، لكل فئة ، متشابهة في هيكلها الأساسي وموادها. على سبيل المثال ، تتكون المراتب الزنبركية ومراتب النخيل بشكل عام من طبقة سطحية وطبقة تعبئة مريحة وطبقة دعم.


فراش النخيل ومراتب اللاتكس والمراتب الرغوية ، كل من اللاتكس والرغوة ، كلاهما طبقات تعبئة مريحة وطبقات دعم ، لذلك لديهم عموما طبقتين فقط ، الطبقة الداخلية والطبقة العليا.


لا تنكر المراتب الأسفنجية أنه نتيجة للاختلافات في الاختيار والتصميم والجودة ، سينتج عن ذلك اختلاف معقول في أسعار المراتب. ومع ذلك ، فإن ما يسمى بالمراتب المرتفعة التي يحركها مئات الآلاف من الناس هي بالتأكيد أكثر غباء من البالغين. في الواقع ، المراتب هي أيضا الأكثر تعتيما وأكثرها ظلمة من كل الأثاث!

المراتب الصحية والصديقة للبيئة التي توفر الراحة والاسترخاء هي أفضل مرتبة لصحتك.

مصنوعة المراتب النخيل من المواد الطبيعية ، لذلك فهي أكثر فرشات صحية وصديقة للبيئة. والحقيقة هي: تستند المراتب النخيل على المواد العضوية الطبيعية. إذا لم يتم الحفاظ عليها بشكل صحيح ، فإنها يمكن أن تولد بسهولة طفيليات دودة وتسبب حساسية الجلد.تهاجم بعض شركات فراش النخيل ، من جهة ، مادة اللاتكس والرغوة كمنتجات كيماوية ، مما يؤثر على صحتهم. من ناحية أخرى ، فإن الينابيع والمعادن الأخرى في مراتب الزنبرك ستزعج المجال المغناطيسي للجسم البشري ولا تساعد على الصحة الجيدة. يبدو أن فراش النخيل فقط هو الأكثر صحة وصحة للبيئة. في الواقع ، من أجل ضمان الراحة الأساسية لجسم الإنسان ، تستخدم فرشات النخيل أيضًا اللاتكس والرغوة في طبقة الملء. سوف يزعج ما يسمى بالمجال المغناطيسي في جسم الإنسان هو محض هراء ، لا أعتقد أن مقدار إطار السرير الحالي لا يستخدم موصلات معدنية. في الواقع ، والنخيل نفسه كمواد عضوية طبيعية ، وكيفية منع نمو الطفيليات بشكل فعال ، يحتاج المستهلكون إلى رعاية الاختيار والصيانة.

طرق لاختيار فرشة صالحتك بشكل عام ، هناك أربعة معايير لتحديد ما إذا كانت المرتبة جيدة أم سيئة.

واحد هو الراحة. ينبغي ألا تقل طبقة الملء المعتدلة والناعمة والمريحة عن 2 سم ، ويمكن أن تشكل دعماً فعالاً لجسم الإنسان.

والثاني هو الأمن. الأخشاب آمنة وصديقة للبيئة ، الهيكل معقول ، ويتم إطلاق الفورمالديهايد وغيرها من الغازات الضارة داخل نطاق آمن.

والثالث هو برياثابيليتي. يمكن بسرعة وفعالية تصريف مياه الصرف التي يتم تفريغها من الجلد البشري ، وهو أمر مفيد لتنفس الجلد.

الرابع هو الصحة. ليس من السهل أن تولد الطفيليات التي لا تفضي إلى صحة الإنسان ، والفلزات الثقيلة في الأقمشة لا تتعجل بسهولة.

كمستهلك عام ، ليس من الممكن تفكيك المرتبة بالكامل لعرض الهياكل الداخلية والحشوات عند الشراء ، ومن المستحيل التعرف عليها من خلال الخبرة الطويلة الأجل. كيف يمكننا جعل الأحكام الأساسية بسرعة وفعالية؟ فيما يلي أربع طرق سريعة بسيطة للمشاركة.

الخطوة الأولى: العصا. استخدم أصابعك في الماء وتغطس على سطح المرتبة لمعرفة ما إذا كان من السهل أن تتلاشى. إذا تغير لون الأقمشة المصبوغة بسهولة ، فمن المحتمل أن تلوث الأصباغ المعدنية الثقيلة على الجلد وتؤثر على الصحة. ثانيا ، لا يعتبر اختيار المراتب. وبطبيعة الحال ، فإن عملية الغمس هي أيضًا عملية اللمس ، وكيفية جعل الأقمشة تعرف كيفية القيام بذلك.

القطن العضوي فراش المراتب

المقياس الثالث: تبادل لاطلاق النار. حدد عدة أجزاء من المرتبة ، خاصة الزوايا القليلة ، واتبعها بقوة. الأول هو الشعور بمرونة المرتبة ، وبالتأكيد ليس مريحًا بما يكفي للحصول على الكثير من المرونة. والثاني هو أن يشعر برياثابيليتي من المرتبة. إذا كنت تشعر بالريح من خلال راحة يدك عند التصوير ، فهذا يعني أن نفاذية الهواء جيدة.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen