منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > منافسة صناعة النسيج الوطنية في الصين
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

منافسة صناعة النسيج الوطنية في الصين

HYA hya.com 2018-05-30 14:59:45
منافسة صناعة النسيج الوطنية في الصين

Supplier Mattress protector supplier

1. يزداد الضغط على تكلفة الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل حاد في ظل العاصفة البيئية ومن المتوقع أن يستفيد القائد بشكل كبير

من منظور جانب التكلفة ، ستزيد ضغوط حماية البيئة الأخيرة والزيادة في تكلفة المواد الخام من مساحة المعيشة لشركات المنسوجات المنزلية الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وتحقق الحد الكلي من الطاقة في الصناعة. مما سيساعد على زيادة تركيز الشركات الرائدة.

مع زيادة أسعار المواد الخام لمؤسسات النسيج منذ عام 2017 ، تم ضغط بعض شركات المنسوجات المنزلية الصغيرة والمتوسطة الحجم في سياق ارتفاع أسعار الشراء والإيجارات والمرافق وتكاليف العمالة بسبب انخفاض هامش الربح الإجمالي. ولذلك ، يمكننا أن نرى أن الفرق في الكفاءة بين المؤسسات آخذ في الاتساع ، وأن مزايا المؤسسات المفيدة أكثر وضوحا ، وأن المؤسسات الأقل حظا أكثر صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد شركات المنسوجات المنزلية ذات العلامات التجارية الكبيرة على الإنتاج الضخم لتحقيق وفورات الحجم ، فضلاً عن مزايا قنوات العلامة التجارية المتراكمة على مر السنين. يمكنهم الحفاظ على هوامش الربح الإجمالي من خلال الزيادات المناسبة في الأسعار خلال عملية زيادة الطلب الهيكلي الصناعي وزيادة ضغوط التكلفة في المراحل الأولى. على مستوى ثابت ، كانت الهوامش الإجمالية لقادة المنسوجات المنزلية المدرجة مستقرة نسبيا في السنوات الأخيرة. لذلك ، في ظل ضغوط التكلفة الإجمالية للصناعة ، سيكون أكثر ملاءمة لتعزيز تركيز الصناعة من القادة من منتصف إلى أعلى.

Spring mattress felt pad supplier

2. تساهم القنوات الأساسية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت في تسريع إزالة العلامات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ويزيد تركيز العلامة التجارية بشكل كبير

أولاً وقبل كل شيء ، من وجهة نظر القنوات غير المتصلة بالإنترنت ، وفقًا لتقرير تنمية صناعة المنسوجات في الصين لعام 2016/2017 ، استأثرت نسبة قنوات استهلاك المنسوجات المنزلية لدى المتاجر بأكثر من 50٪. بعد انخفاض طويل الأجل في تأثير صدمات التجارة الإلكترونية والتباطؤ الاقتصادي ، بدأت قنوات التجزئة في المتاجر تتعافى تدريجياً في السنوات الأخيرة. وفي الوقت نفسه ، نرى أيضًا أنه في حالة العدد نفسه من قنوات المتاجر المتعددة ، يكون إجمالي استرداد المبيعات أكثر من الزيادة في مبيعات المتجر الواحد بدلاً من الزيادة في عدد القنوات ، مما يشير إلى أنه في الماضي بضع سنوات ، تعديلا الصناعة ، وإمدادات القناة بها بعد سلالة كينغ ، كان تحسين كفاءة المتاجر الفردية الاتجاه الرئيسي لهذه الجولة من الانتعاش. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم قنوات المتاجر الكبيرة نفسها أيضًا بإزالة العلامات التجارية الصغيرة وتجميع العلامات التجارية الكبيرة وتحسين أداء المبيعات في متاجر فردية. 

لذلك ، سوف تستفيد شركات المنسوجات المنزلية المتوسطة إلى الراقية مع مزايا العلامة التجارية في هذه العملية من زيادة تركيز القنوات غير المتصلة بالكامل.

HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: الجملة stichbond مثبطات اللهب النسيج .

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen