منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > اتجاهات صناعة المنسوجات المنزلية في الصين
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

اتجاهات صناعة المنسوجات المنزلية في الصين

HYA hya.com 2018-05-31 11:14:25
اتجاهات صناعة المنسوجات المنزلية في الصين 


الحجم الكلي لسوق المنسوجات المنزلية كبير نسبيا ، ومن المتوقع أن يتجاوز 220 مليار يوان بحلول عام 2017. ومع ذلك ، هناك مجال لمزيد من التحسين بالمقارنة مع الدول الأجنبية من حيث نصيب الفرد من استهلاك المنسوجات المنزلية والنسبة الإجمالية لل استهلاك المنسوجات. بالنسبة لشركات المنسوجات المنزلية ذات العلامات التجارية ، بعد أن خضعت لحدوث انكماش في الصناعة منذ ما يقرب من 5 سنوات ، فإن جولة جديدة من مرحلة النمو مدعومة بانتعاش الاقتصاد الكلي ، واسترداد الاستهلاك النهائي ، وصعود الطبقة الوسطى: صعود ومن المتوقع أن تؤدي الطبقة المتوسطة للشباب وتحديث المستويين الثالث والرابع إلى تحسين عادات الاستهلاك في المنسوجات المنزلية لزيادة وتيرة الاستبدال والطلب على المنتجات عالية الجودة. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن يظل الطلب الحالي على إعادة توطين المنازل والأعراس مستقرا ، في حين يتوقع أن يؤدي تطوير الفنادق وأسواق الإيجار الطويلة الأجل إلى طلب جديد.


تسريع تحسين المشهد التنافسي من المنتصف إلى المنتصف ، والمزايا الرائدة في الظهور تدريجيا


على الرغم من أن تركيز السوق الإجمالي لصناعة المنسوجات المنزلية أقل من 10٪ ، فإن الحصة السوقية من CR5 في السوق المتوسطة إلى الراقية من المتوقع أن تصل إلى 30-40٪. في التغييرات جانب العرض الناجمة عن مفاهيم الاستهلاك الحالية وقنوات الانكماش ، تم تشكيل الحواجز على نطاق العلامة التجارية. يتم تمييز الحافة القيادية. بادئ ذي بدء ، تحت ضغط حماية البيئة ، يتم التخلص من شركات النسيج الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وفي ظل ارتفاع تكاليف المواد الخام ، من المتوقع أن تزيد العلامات التجارية الرائدة من ربحيتها من خلال زيادة الأسعار. فيما يتعلق بالقنوات ، فإن مزايا المقياس لشركات العلامات التجارية في ظل تعديل القنوات غير المتصلة بالإنترنت هي أكثر بروزًا. ومع دخول التجارة الإلكترونية في مرحلة استهلاك العلامة التجارية ، من المتوقع أن يؤدي تحسين تصميم شبكة المنسوجات المنزلية متوسطة الارتفاع إلى زيادة تسريع الزيادة في التركيز.


المقارنة الدولية: تعميق الأعمال الرئيسية لزيادة حصتها في السوق ، يلقي تخطيط متنوعة القائد


من وجهة نظر المقارنة الدولية ، لا تزال الشركات الأجنبية الرائدة في مجال المنسوجات المنزلية قليلة نسبياً في قطاع المنسوجات المنزلية النقية ، وغالباً ما تعمل في شركات متنوعة مثل الأثاث والملابس. من منظور تطور الصناعة الأجنبية ، توجد شركات المنسوجات المنزلية ذات الحصة السوقية العالية ، ولكنها محدودة بسقف السوق في البلد المضيف ، مما يحد من النمو المرتفع على المدى الطويل. السوق المحلية الصينية نفسها كبيرة للغاية بما يكفي لدعم ظهور اثنين أو ثلاثة من قادة الصناعة. وثانياً ، يعزى التصميم المتنوع بشكل رئيسي إلى انخفاض معدل إعادة اكتساب منتجات المنسوجات المنزلية ، والمستوى المنخفض نسبياً لعمليات الإنتاج والاستهلاك المنزلي ، مما يؤدي إلى قدرة محدودة على الصرف. لذلك ، فإن الأثاث المنزلي الكبير من خلال التحويل يمكن أن يلبي بشكل أفضل احتياجات التسوق المنزلية للمستهلك الواحد. بينما تعتمد شركات المنسوجات المنزلية المدرجة في القائمة على رأس المال والمزايا الداخلية ، فقد بدأت بالفعل في الانتشار.


HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: ستيتش الرابطة أقمشة غير منسوجة الأثاث.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen